فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أماني كمال لـ«سيدتي»: قتلت إياد نصار لأنه خائن وإنجي المقدم امرأة لعوب

أماني كمال في دور ريتا بالمسلسل
مشهد دخول داليا مصطفى السجن
مي سليم في كواليس مشهد بداية المسلسل في منطقة صحراوية
أبطال مسلسل حواديت الشانزليزيه يتصدرون الأفيش الدعائي
مي سليم وإياد نصار في كواليس المسلسل
داليا مصطفى في دور جديد عليها «قسمت هانم»
إياد نصار
الأبطال في أول مشاهد المسلسل من الكواليس
أماني كمال
داليا مصطفى وإياد نصار وإدوارد ومي سليم يتصدرون غلاف المسلسل
إياد نصار
إنجي المقدم في مشهد من مسلسل حواديت الشانزليزيه
بوستر مسلسل حواديت الشانزليزيه
أماني كمال

قالت الفنانة أماني كمال، إحدى بطلات مسلسل «حواديت الشانزليزيه»، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»: «سعيدة ببطولتي الثانية في مسلسل جماهيري كحواديت الشانزليزيه، والتمثيل أمام إياد نصار ممتع، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الناس؛ حيث إنني بذلت فيه مجهوداً كبيراً وما زلنا نصور إلى الآن في الحلقات الأخيرة منه، حيث تم عرض 12 حلقة حالياً، ونصور في الحلقة 40؛ حيث إن المسلسل 45 حلقة».
وعن تفاصيل دورها في المسلسل، والقصة التي تدور حولها، وما تشهده الحلقات التالية من كشف لتفاصيل مقتل «رياض» (إياد نصار) ومن قتله من البطلات الخمس تقول أماني: «أنا من قتلت إياد نصار لأنه خائن ولا يستحق الحياة. لقد خدع (ريتا) - الشخصية التي أقدمها في المسلسل - وأوهمها بحبه لها، ومن ثمة تحصّل على أموالها وقلبها ثم رماها في الشارع، فعادت للانتقام منه. كما ستشهد أحداث المسلسل الأخيرة الكثير من المفاجآت عند سرد كل بطلة لأسباب قتله ومواجهته بخيانته».

وأضافت كمال: «العقدة في المسلسل بأن البطلات الخمس سواء "داليا مصطفى" (قسمت هانم)، أو إنجي المقدم (عايدة)، ومي سليم (فتُنة)، وسارة عادل، أن إياد خانهن جميعاً، وقد ذهبن جميعاً في أوقات متقاربة في ليلة وفاته ومقتله على أيديهن، ولم ترِ أيّ واحدة منهن الأخرى.. وهذه ذروة العقدة الدرامية التي صنعها المخرج مرقس عادل بأنه كيف الخمس سيدات قتلن (رياض) وهن لم يرين بعضهن، والخمسة تعترف بأن كل واحدة هي من قتلته ولم تشارك الأخرى في قتله أيضاً، كما لم ترِ أيّ واحدة الأخرى إلا في النيابة للمرأة الأولى، وتكتشف كذلك كل واحدة حقيقة علاقتها بإياد نصار إلا إنجي المقدم، التي كانت تعلم ان داليا مصطفى زوجته؛ إذ إنها أدت دور امرأة لعوب ببراعة أحييها عليها».


وبشأن أعمالها القادمة داخل أو خارج رمضان 2020 أو في السينما صرحت: «هناك عمل أقرأ السيناريو الخاصة به وسأتعاقد عليه قريباً إن شاء الله، وسيكون خارج رمضان القادم. أما السينما فسأشارك قريباً في عمل سينمائي. أما رمضان فتعاقدت على بطولة مسلسل من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي».
جدير بالذكر أن مسلسل «حواديت الشانزليزيه» تدور أحداثه خلال حقبة الخمسينات، من خلال عدة قصص متشابكة وفرعية لخمسة نساء يقعن في حب رياض يخونهن جميعاً ثم ينتقمن منه بالقتل، حيث جريمة القتل داخل تياترو، وتبدأ الشرطة في البحث عن القاتل. وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سليم ونهى سعيد، وبطولة كل من إياد نصار، وداليا مصطفى، وإنجي المقدم، ومي سليم، وأماني كمال، وإدوارد وآخرين.

 

اقرؤوا أيضاً:

كيت ميدلتون تكشف أسراراً عن أطفالها
عبدالإله السناني: العاصوف سيكون مقياساً للأعمال المقبلة وهذه أسرار الجزء الثالث

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X