أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قبل الدخلة.. عروس تطلب الخلع.. والسبب صادم

عروس

«كنت خارجة مع زوجي ولما نزل من السيارة عشان يشتري حاجة من السوبر ماركت لقيت في تابلوه السيارة 22 عقد زواج عرفي»، تلك الكلمات ملخص دعوى خلع أقامتها سيدة ضد زوجها بعد أيام من عقد قرانها وقبل حفل زفافها بأسبوع.


وقالت الزوجة «رؤى» 25 سنة، في دعواها المقامة أمام محكمة الأسرة في محافظة الجيزة، إنها حصلت على تلك العقود وأخفتها، عندها استشاط زوجها غضباً، وهدد بتركها وعدم إتمام حفل الزفاف، إذا لم تعد إليه عقود الزواج، ليعاود الاتصال بها قبيل حفل الزفاف بأسبوع: «جوزي من ساعة من قولتله إني عرفت والعقود معايا هددني لو مرجعتلوش العقود هيفضحني ومش هيتمم الفرح، وساومني بين إنه ياخد العقود وإننا نتمم الفرح».


وأضافت الزوجة في حديثها، أن الزوج اتهمها بسرقة 30 ألف جنيه من سيارته، قائلة: «اتبلى عليا وعملي محضر سرقة في القسم، وطلب تفريغ الكاميرات، وأنا فعلاً سيبت العربية، ونزلت وهو بيجيب سندوتشات بعد ما لقيت العقود حطيتهم في شنطتي ومشيت على ما أشوف فيهم إيه».


وتابعت الزوجة حديثها مؤكدة أن الزوج قام بتغيير مفتاح الشقة بعد أن استولى على محتوياتها، قبل أن يختفي، ثم بدأ بتهديدها بتشويه صورتها وفضحها أمام الجميع: «قالي هاقول للناس كلها إني سمعتك مش مظبوطة وإني اكتشفت علاقاتك الكتير عشان كدا سيبتك قبل الفرح متعلقة».


ما تقدم رواية واحدة جاءت على لسان العروس، وبناء عليه قررت محكمة الأسرة استدعاء الزوج لسماع أقواله قبل أن تفصل في تلك الدعوى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X