فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا شيحه بالفيديو: طلبت الطلاق من أحمد فلوكس لأحتفظ بصداقته ولا زلت أحبه

هنا شيحة طلبت الطلاق حتى لا يتحول الحب إلى كراهية
حب حقيقي جمع هنا شيحة وأحمد فلوكس
أحمد فلوكس لا يزال يزور هنا شيحة في منزلها
هنا شيحة غير مهتمة بكلام الناس
هنا شيحة رفضت الاستمرار في الزواج للاحتفاظ بصداقة فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس من مراسم عقد القران
هنا شيحة تعترف بحدوث خلافات متتالية بينها وبين أحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس من شهر العسل في دبي
هنا شيحة من برنامج مساء DMC
الصورة الرسمية لحفل زفاف هنا شيحة وأحمد فلوكس

كشفت الفنانة المصرية هنا شيحه للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء طلاقها السريع والمفاجئ من النجم أحمد فلوكس، مؤكدة أن فترة الزواج شهدت الكثير من الخلافات الشخصية بسبب اختلاف الطباع بينهما، ولهذا اتفقا على الطلاق حتى لا تتأثر صداقتهما بالخلافات، مشيرة إلى أنها لا زالت تحبه وتلجا إليه في أية أزمة تصادفها وهو من ساعدها على نقل الأثاث ومتعلقاتها من منزل الزوجية.

الصورة الرسمية لحفل زفاف هنا شيحة وأحمد فلوكس

 

هنا اعترفت أنها لا زالت تحب أحمد فلوكس وتحترمه جدا، ومتمسكة بصداقته "لأنه راجل جدع جدا" حسب وصفها، وبررت وقوع الطلاق بعد 9 شهور فقط من عقد القران بحدوث خلافات عديدة بينهما وقالت أثناء حلولها ضيفة على برنامج مساء DMC مع الإعلامي رامي رضوان، أنهما لم يتفقا كزوجين ولم يستطيعا التفاهم مع بعضهما البعض، ولأن بينهما حب واحترام فضلا الانفصال بهدوء حتى لا يخسرا بعضهما كأصدقاء.

 

هنا شيحة لا زالت تلجأ لأحمد فلوكس لحل أزماتها الشخصية

تابعت مؤكدة على أنها فضلت الانفصال عن أحمد فلوكس لأنها تحبه، ولا ترغب في أن يكون بينهما ما يمنع الكلام عند لقائهما في يوم من الأيام، وأكدت أن الطلاق وقع في شهر رمضان الماضي، ومع ذلك ذهب للإفطار عندها في بيتها، ولا يزال يزورها في منزلها الجديد حتى الآن.

 

أشارت إلى أنه وقف معها في الكثير من الأزمات بعد الطلاق ويساندها بأي وقت تحتاج إليه، وقام بنفسه بنقل متعلقاتها الشخصية واثاثها من منزل الزوجية إلى منزلها الجديد.

 

هنا شيحة: لو استمر الزواج كان الحب سيتحول إلى كراهية

وقالت هنا إنها شخصية موضوعية وليست عنيدة كما يظن البعض، وفي حالة أحمد فلوكس فضلت أن تختار أقل الخسائر وهو الطلاق، لأن التجربة اليومية أثبتت صعوبة الاتفاق بيننا رغم وجود "حب بجد"، ولو استمر الزواج ستتعقد المشاكل والأزمات وتصبح شخصية وقد يتحول الحب إلى كراهية، ولهذا اتفقنا على أن نتوقف عن الحياة معا كزوجين وأن نعود كما كنا أصدقاء متحضرين.

 

هنا شيحة: الطلاق خطوة لتصحيح خطأ

يذكر أن الفنانة هنا شيحة وصفت سابقا قرارها بالانفصال عن أحمد فلوكس بعد فترة زواج قصيرة، بخطوة لتصحيح خطأ، مؤكدة أنها صريحة مع نفسها وعندما تشعر بعدم الارتياح تقرر المغادرة حتى لا تؤذي نفسها أو تؤذي شريكها، نافية أن يكون سبب الطلاق عيب فيها أو في فلوكس.

 

أشارت هنا بطريقة غير مباشرة إلى أنها تسرعت في تحويل قصة الحب مع أحمد فلوكس إلى زواج، وقالت إن قرار انفصالها ليس عيبا فيها أو في زوجها السابق، أحمد فلوكس، لكن لأن الشخصيات غير متوافقة، والحياة اليومية "مركبتش" على بعض، مشيرة إلى أنها أخذت قرار الانفصال، لأنها صادقة مع نفسها ولا ترضى الأذى لها أو لغيرها.

 

هنا شيحة لا تهتم بكلام الناس بعد طلاقها للمرة الثانية

وأضافت شيحة، أنها لم تهتم بما سيقولونه الناس عقب طلاقها للمرة الثانية، وقالت إنها في كل الأحوال تأخذ القرار الذي يرضيها، وأنها تقرر الرحيل عن أي شيء إن لم تكن سعيدة به، موضحة إنها سعيدة الأن بعد عودتها لأبنائها واستئناف مهمتها كأم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X