فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيكو وأكرم حسني يكشفان موعد عرض "عطل فني" في موسم الرياض

مسرحية عطل فني
عطل فني
عطل فني

تجري حالياً التحضيرات والبروفات النهائية لعرض مسرحيةٍ جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض، تحمل عنوان "عطل فني" من بطولة كلٍّ من الفنان شيكو، وهشام ماجد.

وشارك شيكو متابعي حسابه الشخصي في موقع إنستقرام بصورة جديدة، جمعته بالفنانين أكرم حسني، وهشام ماجد، وآيتن عامر، ونشوى مصطفى في كواليس المسرحية، وعلَّق عليها: "مسرحية عطل فني.. قريباً في موسم الرياض، هشام ماجد، أكرم حسني، شيكو، آيتن عامر، نشوى مصطفى، إسماعيل فرغلي، أوتاكا، تأليف أمير طعيمة، وشارك في التأليف أحمد شاكر، إخراج أوتاكا".

كذلك، نشر الفنان أكرم حسني عبر حسابه في تويتر صورةً، جمعته بعدد من أعضاء فريق عمل المسرحية، كاشفاً أنها ستُعرض قريباً.
 

 


من ناحية أخرى، بدأ شيكو وهشام ماجد تصوير مسلسل "اللعبة"، ومن المقرَّر أن يُعرض في رمضان 2020 بعد تأجيل عرضه في رمضان الماضي.

ويشارك في المسلسل كلٌّ من شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، ودعاء رجب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

يذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد أعلن أخيراً صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل، وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، وقد شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق تسعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X