فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم في عيون الصحافة الإسبانية.. المقال الإسباني كاملًا

نشر موقع "Diario social" باللغة الإسبانية، مقالًا تحدث فيه عن نادين نسيب نجيم، الاسم الذي غزا قلوب الآلاف من أتباعها في جميع أنحاء العالم، رغم أنّ اسمها قد لا يبدو مألوفًا لسكان إسبانيا. إلا أنّ وجهها بات مألوفًا بعد عرض مسلسل "الهيبة" و"خمسة ونص"، عبر إحدى منصات الإنترنت، وأنّ الاهتمام بهذه الشابة، زاد بعد مسلسل "الهيبة" وحضورها تجاوز الجمال المبتذل.


وتابع المقال: "خلال سنوات حياتها المهنية، اعتمدت الممثلة العديد من قصات الشعر العصرية ، إلا أنها قررت اتخاذ قرار داعم وقاسٍ، من خلال قصّ شعرها تضامنًا مع مرضى السرطان، عندما لعبت دور البطولة في مسلسل "خمسة ونص"، وبحسب الكاتب فقد طُلب من نادين ارتداء رأس حلاقة في الحلقة الأخيرة، وبدلًا من إخفاء شعرها بغطاء أصلع مثل معظم الممثلين ، اختارت قصّ شعرها الطويل، تضامنًا مع مرضى السرطان الشباب والصغار".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


وأضاف الكاتب: "في الفيديو ، تم تصوير الممثلة في قصة شعر قبل مغادرتها مركز سرطان الطفولة في لبنان (CCCL) ، حيث تستقبل وتلتقي مرضى السرطان الصغار. وفي الفيديو تقول نادين: "صحيح أنّ الجمال مهم ، ونحن جميعًا نريد دائمًا أن ننظر إلى الجمال ، لكننا غالبًا ما ننسى أنّ الجمال يأتي من الداخل. نعم ، تركت شعري، لكنّ السؤال هو ، ما الذي تغيّر؟ لا شيء، ما زلت الشخص نفسه ".

اقرئي أيضا: شيماء هلالي: أجد نفسي أهم بكثير من بعض الفنانين في لجان تحكيم برامج الهواة

عمل يستحق التصفيق


الكاتب الإسباني وصف خطوة نادين بأنه عمل يستحق التصفيق، وحصدت الكثير من الإشادات على وسائل التواصل الاجتماعي بحركته، وقال: حتى أنه في غياب الشعر، تتمتع نادين بجمال غامض ، قادر على أن يأسر أيّ بشر، مع جانبها الملائكي الذي يدلّ على الأمن والقوة.
وذكّر الكاتب في مقاله، أنّ "نادين ولدت في 7 فبراير 1984 ، وهي ممثلة لبنانية وانتُخبت ملكة جمال لبنان 2004، لذلك جاءت لتمثيل بلدها في ملكة جمال الكون عام 2005 في تايلاند. وبعدها، واصلت نجيم مسيرتها المهنية في التمثيل، وتمّ اختيارها لأدوار عدة رئيسة في المسلسلات التلفزيونية، مثل: "لو"، و"تشيلو" ، وسمرا"، و"عشق النساء"، و"يوم ونص"، و"الهيبة"، و"طريق". كما كانت أول ممثلة عربية رُشحت لمهرجان سيول الدولي لأفضل ممثلة عن دورها في "سمرا".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


بدورها، نادين عبّرت عن فرحتها بما كُتب عنها، وقامت بنشر المقال عبر حسابها على "انستقرام"، وأرفقته بتعليق جاء فيه: "منقول عن الجريدة الرسمية : Diariosocial ما في كلام بعبّر عن فرحتي بعد ما قرأت هالكلمات، شكرًا من كل قلبي للرب، لأنه عاطول بيفتحلي بواب جديدة، ومحبة الناس هيي نعمة من السما، شكرًا كتير كتير أتمنى أعطي بعد أكتر وأكتر على قد ما الله بقدّرني، مفاجأة كتير حلوة وشكرًا للصحافة بإسبانيا، وشكرًا لجمهوري الحبيب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


وانتشر فيديو لـ نادين كان عنوانه: "هل النجاح يُخفى"؟ كانت تتحدث فيه نادين خلال تكريمها في "الموريكس دور"، إذ قالت "أن أكون الأفضل ولا مرة كان همي، بس إني قدّم وأعطي الأفضل كان كل همي، قديش في أشخاص على هالأرض ناجحين وما عندهم جوائز، هالحفل يلي عم بصير اليوم، ممكن بكرا ما يكون موجود، هل النجاح يُخفى؟ بدي أشكر كل شخص مر بحياتي، إيجابي كان أم سلبي لأنو الاتنين بيتحدوك، والاتنين بيستفزوك، والاتنين بينطروك، والاهم إنو الاتنين بحبوك بس كل واحد على طريقته الخاصة ".

 


هذا المقال يُعتبر بمثابة وسام لنادين، خصوصًا أنه أتى من إسبانيا، هذا البلد الذي يُعتبر أهم مصدر للدراما الراقية في العالم.

اقرئي أيضا: سيرين عبد النور تطلق الديفا في بيروت وهذه هي المفاجآت التي تضمنها المؤتمر الصحفي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X