للمرة الثانية: حلا شيحا تنفي أنباء زواجها سراً ولا تغلق الباب أمام العريس

حلا شيحا لم تتزوج سرا من رجل أعمال
حلا شيحا تترك الباب مفتوحا أمام احتمالات زواجها
حلا شيحا سخرت من شائعة زواجها
زوج حلا شيحا السابق وأطفالها الأربعة
حلا شيحا تواجة شائعة الزواج سرا للمرة الثانية
حلا شيحا بادرت لنفي شائعة زواجها من محمد رمضان
حلا شيحا لا تعرف مصدر الشائعة
حلا شيحا لم تعد تهتم بالشائعات
حلا شيحا موافقة على قبول الفيلا كهدية بدون زواج
حلا شيحا تسخر من شائعة زواجها
11 صور

احتوت النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحا سريعا الشائعة التي راجت مؤخرا حول زواجها سرا من رجل أعمال يعمل في مجال العقارات ومتزوج من فنانة شهيرة هي من عرفته على حلا، مؤكدة أن الخبر كاذب جملة وتفصيلا، وسخرت من ادعاء إهداء زوجها السري فيلا فاخرة لها تقوم بتأثيثها حاليا قائلة يا ريت حد يديني فيلا ومش عايزة العريس، ولكنها بنفس الوقت لم تغلق الباب أمام احتمال زواجها مجددا وقالت إنها ستعلن الأمر فور حدوثه.

حلا شيحا ستعلن خبر زواجها فور حدوثه

 

حلا قامت بتكذيب القصة عبر تصريحات لبرنامج ETبالعربي، وردت ساخرة من هذه الإشاعة والتي انتشرت مؤخرا ومعها أخبار انه قدم لها هدية عبارة عن "فيلا" في مجمع سكني يمتلكه، وقالت حلا ضاحكه: هاتولي الفيلا ومش عايزاه هو.

 

وأضافت حلا لـ "ET بالعربي": لا أعرف مصدر تلك الشائعة أو غيرها ولذلك أفضل عدم الرد وأحرص على تجاهل كل هذه الشائعات التي لا صحة لها من الأساس، ودائماً مشغولة بأعمالي.

 

 وأكدت: لو هناك حاجة حقيقية بجد هعلن عنها على الفور.

 

شائعة زواج حلا شيحا سرا من محمد رمضان

 

يذكر أن حلا واجهت فور إعلان طلاقها من زوجها الكندي، شائعة زواج سري من النجم محمد رمضان على خلفية تعاونهما في بطولة مسلسل "زلزال" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2019، وردت شيحا سريعا بالنفي مؤكدة أن زوجة رمضان صديقتها المقربة، ولا يجمعها بالفنان الشاب إلا زمالة عمل وصداقة شخصية مع عائلته.

 

ونفت شيحا سابقا كل ما تردد عن هجرها لأطفالها من أجل التفرغ للفن، وقالت إنها أم في المقام الأول ولن تفرط في أطفالها أبدا، وناشدت من ينتقدونها بتحري الدقة قبل الإساءة إليها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"