أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بيع فستان رقصة الأميرة ديانا وجون ترافولتا بـ220 ألف إسترليني

فستان الأميرة ديانا في دار مزادات كيري تيلور
بيع اليوم الأربعاء فستان الأميرة ديانا ب220 ألف جنيه استرليني
فشل بيع الفستان الذي رقصت به الأميرة ديانا مع ترافولتا الثلاثاء..وبيع اليوم الأربعاء

بعد أن عبر الكثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن دهشتهم لفشل بيع فستان الأميرة ديانا المخملي الأزرق المميز الذي ارتدته في منتصف الثمانينيات خلال حفل عشاء رسمي في البيت الأبيض في عهد الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان، ورقصت به مع الممثل الشهير جون ترافولتا، تم بيعه اليوم الأربعاء.

فوفق وكالة «الأنباء الفرنسية»، بيع في مزاد بالعاصمة البريطانية، لندن، الأربعاء، فستان شهير ارتدته الأميرة ديانا عندما رقصت مع الممثل جون ترافولتا في البيت الأبيض.

وكان الفستان عرض، الثلاثاء، ولكن لم يتم شراؤه، وقالت دار «كيري تايلور» التي نظمت المزاد: «البائع مسرور لأنه كان يأمل في أن تبقى هذه القطعة في بريطانيا»، من دون تحديد هوية المؤسسة البريطانية التي اشترته.

وكان سعر الفستان مقدرا بين 250 و350 ألف جنيه إسترليني (297 إلى 416 ألف يورو) وبيع في مقابل 220 ألف جنيه إسترليني (262 ألف يورو ).

وكانت الأميرة ديانا ارتدت الفستان مرات عدة وهو من تصميم فيكتور إدلشتاين. وسبق أن بيع في مزاد بسعر 281 ألف يورو في العام 2013. وفي المقابل، بيعت قطعتان أخريان للأميرة ديانا بسعر عال، فبيع فستان مخملي أزرق آخر من تصميم كاثرين كوساك بسعر 60 ألف جنيه أسترليني أي ضعف سعره المقدر.

وبيع فستان كانت ترتديه الأميرة «في مجالسها الخاصة»، بحسب دار المزادات، وهو من تصميم كاثرين وولكر بسعر 35 ألف إسترليني بينما كان سعره مقدرا بـ6 آلاف فقط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X