لايف ستايل /سياحة وسفر

السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر

السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر
السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر، ومن بينها "بورا بورا" التي تشتهر بأشجار جوز الهند واللؤلؤ الأسود النادر
السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر، ومن بينها "بالي" التي تمتاز بغاباتها الاستوائيّة والبحيرات والشلَّالات والأنهار والوديان
السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر، ومن بينها جزيرة "ماوي" ثاني جزر "هاواي" لناحية المساحةً

لا تقتصر الرحلات السياحيّة إلى الجزر على الصيف فحسب، بل يمكن قضاء إجازة ممتعة في الشاء في بعض الجزر ذات الأجواء الرومانسيّة المناسبة لكلِّ ثنائيّ يبحث عن الاسترخاء في مكان بعيد عن الضوضاء. "سيدتي. نت" يقدِّم لمحة عن ثلاث جزر للسياحة في الشتاء، في الآتي:


1. "ماوي" في هاواي

السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر
تعتبر ثاني أكبر جزر "هاواي" لناحية المساحة، وتشتمل على مناظر طبيعيّة أخَّاذة. يُمكن اكتشاف هذه الجزيرة أثناء العوم، كما ممارسة الرياضات المائية خلال الشتاء، ولا سيَّما في فبراير/ شباط. وهناك، لا تُفوَّت فرصة ركوب الأمواج، الرياضة الأكثر شعبيَّة في ماوي، وهي متاحة على مدار السنة، حيث المياه الدافئة، خصوصًا أنّ متوسِّط درجة حرارة المياه في الشتاء يبلغ 23 درجة مئوية، فيما يُسجِّل في الصيف 27 درجة مئوية.
ويمكن الاسترخاء في منتجعات الجزيرة الأجمل، ولا سيَّما في Honua Kai Resort and Spaالمُصنَّف في فئة الأربع نجوم، والذي يقع على طول شاطئ "كانابالي" الشمالي. ويضمُّ أجنحة فخمة، لكلّ منها شاطئ خاصّ بها. كما يحتوي على ثلاث برك للسباحة، مجهَّزة بتجهيزات الرياضات المائية كافة. ويُقدِّم المطعم الرئيس أطباق هاواي اللذيذة.

2. بورا بورا في "البولينيزي الفرنسيَّة

السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر
تعدُّ هذه الجزيرة البركانية من الجزر الاستوائيّة الأكثر جمالًا، وتشتهر بوفرة أشجار جوز الهند واللؤلؤ الأسود النادر، كما أنَّ مياهها مصبوغة بتدرُّجات الأزرق. ويعتبر الشتاء في هذه الجزيرة من أكثر الأوقات اكتظاظًا بالسائحين. ومن منتجعات هذه الجزيرة InterContinental Bora Bora & Thalasso Spa المُصنَّف في فئة الخمس نجوم، وهو يضمُّ فيلَّات خاصّة مبنية فوق الماء، تحظى كلٌّ منها بإطلالة بانوراميّة رائعة، بالإضافة إلى غرفة للياقة البدنية وحمّام تركيّ وحوض للسباحة في الهواء الطلق.

3. بالي في أندونيسيا

السياحة في الشتاء: السباحة في 3 جزر
تمتاز بالي بغاباتها الاستوائيَّة، كما البحيرات والشلَّالات والأنهار والوديان ومدرَّجات الأرز الخلَّابة. ويُعدّ كوتا من شواطئ بالي الأكثر شهرةً، إذ يتيح للسائحين المتعة بحمَّامات الشمس وممارسة الرياضات المائيَّة، كركوب الأمواج والإبحار والطيران الشراعي والاستمتاع بغروب الشمس.
تبعد هذه الجزيرة حوالى 6 درجات جنوبي خطّ الاستواء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X