ليلة فلبينية عالمية ضمن موسم الرياض

ليلة لنجوم من الفليبين
Lara Maigue
TNT-Boys
أوجي الكاسيد
4 صور

يحرص القائمون على موسم الرياض، في مقدمتهم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تقديم فعاليات، تستهدف الجاليات المقيمة في البلاد بغية استقطابها لحضور ما يقدمه الموسم الأضخم في المنطقة.
وانطلاقاً من ذلك، أعلن آل الشيخ إقامة ليلة غنائية من الفلبين بمناسبة الذكرى الخمسين للعلاقات السعودية الفلبينية.

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة للمقيمين السودانيين


ويشارك في الحفلة الفنية كلٌّ من Lara Maigue، وOgie Alcasid، وفرقة TNT boys، وتقام غداً الجمعة 13 ديسمبر على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض.
وأوضحت إدارة موسم الرياض، أنها أنشأت بهذه المناسبة فئة تذاكر بـ 50 ريالاً، وأنها تباع في موقع موسم الرياض الرسمي، وفروع فيرجن ميجاستور.

يذكر أن Ogie Alcasid يعمل مؤلفاً للأغاني ومطرباً وممثلاً، في حين تتشكَّل فرقة Tnt Boys من فتيان فلبينيين، هم ثلاثة مراهقين، وصلوا إلى مرحلة ما قبل النهائيات في مسابقة التلفزيون Tawag ng Tanghalan Kids 2017.
أما المغنية Lara Maigue فتقوم بالترويج للموسيقى الفلبينية في أنحاء مختلفة من العالم منذ عام 2010 عبر إقامة حفلات ثقافية فردية في أشهر المدن العالمية، كما دخلت مجال كتابة الأغاني عام 2013، وأصبحت من أفضل خمسة متسابقين في مسابقة كتابة الأغاني.

«ميدل بيست» الأكبر في الشرق الأوسط يأتي تتويجًا لنجاح موسم الرياض

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات موسم الرياض حرصت على إرضاء كل الأذواق والجنسيات، من مختلف الفنون والثقافات من ليالي المحروسة، إلى ليالي عدن، إلى الدراعة، إضافة إلى تخصيص ليالٍ غنائية خاصة بعض البلدان منها الليلة الغنائية اللبنانية، وليلة للفن السوداني، والفليبيني، ودعوة نجوم من كل من كوريا، والهند لحضور والمشاركة في فعاليات أضخم موسم ترفيهي في المنطقة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"