فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زينة تودع العام 2019 بصورة من داخل المستشفى

زينة واجهت عدة أزمات في العام 2019
صورة زينة من داخل المستشفي من أحد أعمالها الفنية
زينة كشفت عن اصابتها بمرض في العين
زينة خضعت للمحاكمة في دبي بقضية اشتباك مع عائلة أمريكية
زينة تورطت بنفس العام بقضية اشتباك مع والد أطفالها أحمد عز
زينة تسخر من أزمات العام 2019
زينة استعارت صورة من أحد أعمالها الفنية
جمهور زينة يؤكد على صعوبة أحداث العام 2019

في إشارة للأزمات التي مرت بها في العام 2019، نشرت الفنانة زينة، صورة عبر حسابها على موقع تويتر وهي داخل المستشفى ووجهها مليء بالكدمات مع رسالة وداع للعام الذي شهد محاكمتها في دبي بقضية مشاجرة مع عائلة أمريكية، كما شهد معركة بالأيدي مع والد أطفالها النجم أحمد عز.

 

زينة نشرت الصورة من كواليس أحد أعمالها الفنية وظهرت فيها راقدة داخل إحدى المستشفيات ووجهها ملىء بالكدمات وعلقت عليها قائلة: نودع عام 2019 ونحمد الله على كل شيء، وانهالت التعليقات من معجبيها الذين أيدوها في صعوبة أحداث هذا العام.

تغريدة زينة بوداع العام 2019

 

يذكر أن زينة تجاهلت تأكيد أو نفي صحة مقطع الفيديو الذي يظهرها برفقة طفليها التوأم أثناء واقعة اشتباك شقيقتها مع والدهما النجم أحمد عز، رغم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمقطع بكثافة وتأكيد أغلبهم أن اللحظات الأخيرة من المقطع كشفت للمرة الأولى عن التوأم زين الدين وعز الدين أولاد زينة.

 

التسريب لم يعرف مصدره حتى اللحظة ولكن تم ترويجه عبر موقع إنستقرام ومن بعده تويتر والفيس بوك، ضمن حملة بدت منظمة لتأكيد إدانة شقيقة زينة وإثبات أنها من توجهت صوب أحمد عزت وصفعته بالقلم على وجهه وحاول بعدها الدفاع عن نفسه، ومن الواضح أن المقطع تم التقاطه بواسطة عدسات المراقبة داخل كافتيريا فندق شهير في الساحل الشمالي.

 

ويكشف المقطع عن ظهور الفنانة زينة داخل ساحة الكافتيريا وخلفها على اليسار ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين أحمد عز، يرتدون قبعات رياضية تخفي الوجه، علما أن زينة لم تنشر صورة واحدة لطفليها البالغين من العمر 6 سنوات خوفا من تعرضهما لسوء كما أوضحت سابقا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X