لايف ستايل /الأبراج

الأبراج المحظوظة عام 2020

أكثر الأبراج حظًا في العام 2020

مما لا شك، أن العام 2020 يحمل معه الكثير من التوقعات السارة والأحداث الهامة للعديد من الأبراج. وبشكل عام، فإن هذا العام يحمل معه طاقة إيجابية ستنعكس إيجابًا على شتى الأصعدة لبعض الأبراج مما يجعلها أكثر حظًا من غيرها. فمن هي الأبراج المحظوظة في العام 2020؟! وهل سيكون برجك أحد هذه الأبراج؟! اكتشفي ذلك، مع "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

أكثر الأبراج حظًا في العام 2020

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ابراج 2020
يعتبر برج العذراء من الأبراج المحظوظة للعام 2020



عاطفيًا:
يعد العام ٢٠٢٠ برج العذراء بالقوة والعزم والتصميم من أجل تحقيق أحلامه. فكل ما ينتظر العذراء خلال العام هو الكثير من الوفرة العاطفية والمهنية؛ إذ ستحمل الكواكب لبرج العذراء العديد من المفاجآت السارة فيما يتعلق بعلاقاته مع الشريك. وسوف يجد مولود العذراء طرقًا جديدًا لتتويج علاقته بالارتباط الجدي والعيش باستقرار. أما مولود برج العذراء الأعزب، سوف يعرف الحب من النظرة الأولى وسيعيش أوقاتًا رومانسية لطالما حلم بها.
وبدءا من مارس 2020 والى نهاية العام 2020، المشتري سيكون في الساحة في برجك؛ حيث ينمي روح المغامرة ويعزز ثقتك بنفسك فتلتقي الذبذبات الإيجابية واثقاً من نفسك. ويشير هذا الشهر الى الوقوع في الحب، فتكثر العلاقات العاطفية ولكنك ستكون متحفظًا في اختيارك.
افرح أيها العذراء! هذا العام سيكون عامًا رومانسيًا باميتاز وسيكون من أجمل الأعوام التي ستشهدها على الصعيد العاطفي.

مهنيًا:
كذلك، الحظ سيكون حليف مولود العذراء على الصعيد المادي وكل ما سيلمسه البرج هذا سيتحول الى مصدر للمال الوفير. وبالتالي في حال أراد الإستثمار عليه عدم التردد وذلك لان المال متوفر والحظ موجود. ولكن الحظ لا يعني ترك الامور للصدف إذ يجب التخطيط وبشكل منطقي وعقلاني قبل إتخاذ القرارات.

للمزيد حول توقعات برج العذراء للعام 2020 ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا برج العذراء

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ابراج 2020
برج العقرب سيحظى بالمفاجآت السارة في العام 2020

عاطفيًا:
سيكون عام 2020 عامًا سحريًا وكما يحلم به العقرب؛ لأنه سيكون «سيد» مصيره خلال الفترة القادمة. وسيتمتع برج العقرب أيضًا بالحظوظ على الصعيدين العاطفي والمهني؛ إذ سيشهد فرصًا جيدة لإيجاد شريك حياته، وبناء علاقة متناغمة وطويلة الأجل.
أما بالنسبة لمولود العقرب الأعزب، يبدو أن الحب في الهواء منذ بداية العام، سواء كنا نتحدث عن شرارة قديمة تعود إلى الحياة، أو عن مقابلة شخص جديد تمامًا. آن الاوان لتنطلق أيها العقرب الى تحقيق حلمك على الصعيد العاطفي.
الحياة العاطفية ستكون مثالية والعقرب سيجد الحب والسعادة والرومانسية سواء كان مرتبطًا أو أعزبًا. فافرح أيها العقرب، سيكون العام 2020، من أجمل الأعوام التي شهدتها في حياتك؛ حيث تكون الأنشطة كثيرة في هذا العام وسفريات وتنقلات حتى وان كانت مؤقتة. وستعيش عامًا رومانسيًا بامتياز.

مهنيًا:
سيختبر العقرب، مفاجآت سارة على الصعيد المهني؛ إذ سيتمكن من إنجاز مشاريع عديدة لم يتمكن من إنجازها خلال السنوات الماضية وسيحقق منها المكاسب. فالحظ سيكون حليف البرج هذا على الصعيد المادي وسيكون هناك المال الوفير طوال العام.
قد ينتقل العقرب الى مكان سكن جديد من أجل العمل أو من أجل فرصة جديدة في مجال مختلف.. وعملية الإنتقال هذه ستعود عليه بالكثير من الفائدة.
عام 2020 سيخّص العقرب بكل الحظ. لذلك، احرص الاستفادة منه وعدم الجنوح إلى التطرف في الخيارات والقرارات؛ للحفاظ على التوزان في حياتك.

للمزيد حول توقعات برج العقرب للعام 2020 ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا برج العقرب


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ابراج 2020
برج القوس من الأبراج الأكثر حظًا في العام 2020

عاطفيًا:
أخيرًا سيكون الحظ حليف مولود برج القوس، بعد معاناة أمضاها لسنوات عدّة. حان الوقت أيها القوس لتحقق ما كنت تصبو إليه من أحلام وأهداف. إن المعروف الأكبر الذي سيقدمه لك المشتري في العام 2020، هو إبطال تأثيرات كوكب زحل التي أهلكت قواك في السنوات السابقة. فتتخلص من جميع العقوبات والصعوبات التي عانيت منها على الصعيد العاطفي. افرح أيها القوس، أنت بصدد تحقيق حلمك الشخصي وتعزيز علاقتك العاطفية مع الشريك. وستعيش أجواء هادئة جدًا وغاية في الرومانسية مع شريك حياتك، بعدما شهدت الكثير من الأزمات العاطفية استمرت لسنوات طويلة.
أما القوس الأعزب، فسيتعرف على توأم روحه والانطلاق نحو الارتباط الجدي.

مهنيًا:
يعتبر العام 2020 عامًا مثاليًا لمولود القوس من أجل الإستثمار؛ إذ سيكون الحظ حليف القوس على الصعيد المادي. في الواقع القوس الذي لطالما عانى على الصعيد المادي سيجد نفسه وربما للمرة الأولى من فترة طويلة يعيش فترة من الرخاء المادي. العمل والإستثمارات الذكية التي سيقوم بها القوس ستؤدي الى تدفق المال مما يمكنك من شراء كل ما تحتاج إليه.
النصف الأول من العام سيكون خاليًا من القلق والتوتر والحظ حاضر على الجبهة المهنية وبالتالي المالية بشكل غير مباشرة. قد يختبر البرج هذا فترة من الجمود ولكن الأمور ستسير بسلاسة مجدداً بعد ذلك.

للمزيد حول توقعات برج القوس للعام 2020 ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا برج القوس


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

ابراج 2020
سيحمل العام 2020 الحظوظ لبرج الجدي


عاطفيًا:
الحظ سيطال كل مجالات الحياة، المهنية والعاطفية والمادية والصحية والإجتماعية بالنسبة لمولود الجدي في العام 2020. فهذا العام يعدّ من أفضل سنوات حياة الجدي. كل الجهود التي بذلها وكل التعب الذي وضعه والوقت الذي سخره من أجل تحقيق الأهداف ستؤتي بثمارها. ٢٠٢٠ هو عام تحقيق الإستقرار الطويل الأمد.. والمقصود بهذا هو أن ما سيحدث خلال العام الجديد سيجعل النجاحات في الأعوام التالية سهلة ولا تحتاج الى بذل الكثير من الجهود.
مولود الجدي الأعزب سيتزوج والمتزوج سيختبر فترة رائعة والذي يخطط للإنجاب سيتمكن من تحقيق الحمل خلال العام ٢٠٢٠.


مهنيًا:
سيتمكن مولود الجدي في العام 2020 من الإستفادة من العام بشكل تام على الصعيد المهني. فهو يدرك تمامًا أهمية استغلال الفرص والعمل عليها لإنجاحها وتحقيق أهدافه المهنية. ورغم أن العام هو عام قطف الثمار، فلن يحد ذلك من جعل الجدي يتوقف عن وضع الجهود بل على العكس فهو سيبذل كل ما بوسعه لتحقيق المزيد والسعي نحو الأفضل.
عمومًا، عام وافر بالحظوظ بالنسبة لمولود الجدي، فكل جهد سيبذلها ستكون نتائجه إيجابية أضعافًا مضاعفة عن الأعوام السابقة.

للمزيد حول توقعات برج الجدي للعام 2020ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا برج الجدي


الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ابراج 2020
يعتبر برج الحوت من الأبراج الأكثر حظًا في العام 2020

عاطفيًا:
عام سحري بامتياز بانتظار مولود الحوت هذا العام وعلى جميع الأصعدة. ستختبر أيها الحوت فترة غير مسبوقة من السعادة. فاستمتع بعامك الرائع أيها الحوت لأنك تستحق كل الحظ وكل السعادة والنجاح والحب. لا شيء سيقف بوجه الحوت فالعام الجديد بالفعل سيكون فترة مثالية لن تتكرر قبل فترة طويلة.
ابتداءً من نصف العام 2020، ستتبلور الأمور العاطفية نحو الأفضل. في يونيو، ستتاح الفرص أمام مواليد الحوت، لتعزيز علاقتهم العاطفية أو البدء بعلاقة جديدة واعدة. هذا هو العام المناسب لمواليد الحوت الذين يعيشون علاقة حب جدية لتتويجها بالزواج. أما مولود الحوت الأعزب هو على موعد مع شريك مناسب.

مهنيًا:
إن عام 2020 يعتبر من أجمل الأعوام التي سيشهدها الحوت. ففي هذا العام، ستعود أيها الحوت الى القمة بعدما كنت المقاعد الخلفية على جميع الأصعدة. والمفاجأة الأكثر تميزاً ستكون على الصعيد العائلي والمقربين. لذلك، استعد أيها الحوت لتقبل كل تلك الطاقة الإيجابية؛ إذ ستوفّر لك الكثير من النجاح والحب والسعادة.
فالحياة المهنية ستكون في ذروتها حتى الفئة التي ستقوم بعدد من المخاطرات سيكون الحظ الى جانبها وسيتضح بأن كل ما قامت به كان صائبًا ومنطقيًا.

للمزيد حول توقعات برج الحوت للعام 2020ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا برج الحوت

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج للعام 2020..بالتفصيل

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X