أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هذه الأخبار هي الأكثر بحثًا على جوجل

يلجأ العديد إلى محرك البحث "جوجل" للبحث عن إجابات لأسئلة مختلفة، أو التعرف على شخصيات مشهورة، بل بات مساعدًا في كثير من الأمور الحياتية المختلفة، ومؤخرًا كشف موقع "جوجل" عن نتائج غير متوقعة لأكثر الأخبار التي تم البحث عنها على محركه خلال عام 2019، حيث حازت الرياضة على جزء كبير، واحتلت مباراة الهند وجنوب إفريقيا في كأس العالم للكريكت المركز الأول في قائمة المواضيع الأكثر بحثًا هذا العام.

فيما جاء في المركز الثاني عالميًّا خبر وفاة الممثل الأمريكي الشاب "كاميرون بويس" وحلت بطولة "كوبا أمريكا" التي أقيمت في الصيف في المركز الثالث.

وفي خانة الأخبار الأكثر بحثًا على "جوجل" فقد جاءت بطولة "كوبا أمريكا" بالمركز الأول متقدمة على حريق كاتدرائية نوتردام في باريس.

أما فيما يتعلق بخانة الأشخاص الذين تم البحث عنهم على "جوجل" فجاء لاعب كرة القدم الأمريكية "أنطونيو براون" بالمركز الأول، بعد أن تراجع النجم الأمريكي هذا العام من كونه أحد أفضل لاعبي اللعبة إلى نجم لا يرغب أي نادٍ في التعاقد معه بسبب سلسلة من التصرفات غير الرياضية وواقعة اعتدائه على زوجته.

وحلّ النجم البرازيلي "نيمار" بالمركز الثاني بعد الجدل الكبير الذي دار حول احتمالية انتقاله لبرشلونة الإسباني الصيف الماضي.

وتصدر فيلم " The Avengers" قائمة الأفلام الأكثر بحثًا على "جوجل"، بينما جاء "جوكر" بالمركز الثاني، و"كابتن مارفيل" ثالثًا.

وبحسب "سكاي نيوز عربية" فقد دخل في قائمة الأكثر بحثًا رياضيون ومشاهير أمريكيون غير معروفين على النطاق العالمي.

يشار إلى أنه تواجد أربعة أمريكيين في قائمة الرياضيين الأكثر بحثًا في 2019، وذلك بسبب طريقة البحث الأمريكية التي تعتمد على استخدام "جوجل"، بينما يفضل متابعو الرياضة في الدول الأخرى البحث عبر "تويتر" أو التطبيقات الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X