أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تتخفى في زي ممرضة لتخطف رضيعة من مستشفى بالصين

الخاطفة وهي متنكرة في زي ممرضة
خاطفة الأطفال الرضع
الرضيع المخطوف
أم الرضيع المخطوف

تخفت سيدة في زي ممرضة لتقوم بخطف طفلة رضيعة حديثة الولادة من المستشفى أمام أعين الجميع في النهار.


وبحسب موقع «ميرور» تُظهر لقطات CCTV المشتبه بها، الملقبة بـ«لي» وهي تتجول في أروقة جناح الولادة قبل أن تخرج من الغرفة مع الطفلة بين ذراعيها في 8 ديسمبر (كانون الأول) أي قبل يومين من القبض عليها.


تلقت السلطات في مقاطعة هويشو بمقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين بلاغاً عن اختطاف الطفلة من قِبل والدتها «تشن مينج شين» وزوجها «لو».


وبحسب ما ورد كان الزوجان من بين 10 أشخاص، بينهم ثلاث أمهات جديدات، كانوا يستريحون في إحدى غرف مستشفى ليانجيانج وقت وقوع الحادث.


قالت «تشن» و«لو» إنهما كانا على استعداد لتقديم مكافأة نقدية تصل إلى 100ألف يوان صيني (10780 جنيه إسترليني) لأي شخص يُقدم أي معلومات عن ابنتهما المفقودة، قبل أن تعلن شرطة هويشوي أنها ألقت القبض على «لي» في منزلها المستأجر على بعد 300 قدم من المستشفى بعد يومين.


تم لم شمل الزوجين مع ابنتهما، التي عثروا عليها بصحة جيدة ودون أذى.


واستذكر «لو» لحظات الحادث، وقال إنه وزوجته كانا نائمين في الساعات الأولى من الصباح، مع وجود ابنتهما على سرير زوجته واستيقظا ليجدا ابنتهما مفقودة، وعند سؤال الممرضات، لم تعرف أي واحدة منهن مكان الطفلة.


اختفاء الطفلة


قالت «تشن» لوسائل الإعلام المحلية: «استيقظت ووجدت أن ابنتي اختفت، وقالت أم كانت في السرير المجاور لي إن ممرضة جاءت وحملتها وذهبت بها، فانفجرت فيها «تشن» قائلة لها: «لماذا لم تخبريني، فقالت لها لقد ظننت أن المرأة كانت ممرضة حقيقية وأخذت الفتاة ربما لتُغذيها، وأضافت: لقد أرادت أن تأخذ طفلي، لكنها وجدتني مستيقظة، لذلك قررت أن تأخذ ابنتك بدلاً من ذلك».


فانقلبت المستشفى رأساً على عقب حتى أظهر فحص الـCCTV سيدة كانت ترتدي زي الممرضات وقناع الجراحة، لكن العاملين في المستشفى قالوا إنها ليست واحدة من طاقم التمريض.


ادعت «تشن» للشرطة أن غرفة تغيير ملابس المستشفى، المليئة بالزي الرسمي للممرضات، ليست مغلقة ويمكن لأي فرد من الجمهور الوصول إليها.


ولا تزال شرطة هويشوي تحقق في القضية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X