بلس /أخبار

السعودي يزيد الراجحي يتبرع بجائزة المركز الأول في رالي الشرقية

يذكر أن يزيد الراجحي كان قد حلَّ بالمركز الأول في رالي الرياض ضمن فعاليات موسم الدرعية
وبهذا الفوز، يصبح يزيد الراجحي أحد أبرز المرشحين للفوز برالي داكار الذي تستضيفه السعودية.

كشف البطل السعودي يزيد الراجحي عن تبرعه بالجائزة التي حصدها بعد نيله المركز الأول في «رالي الشرقية» ضمن بطولة المملكة للراليات الصحراوية.

وقال الراجحي في تغريدة بحسابه الخاص في تويتر: «الحمد لله، خلصنا اليوم رالي الشرقية الجولة الأخيرة من بطولة المملكة للراليات الصحراوية بالمركز الأول، وتم التتويج بحضور الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونعلن التبرع بجائزة المركز الأول عني وعن جماهيري».

ويأتي فوز يزيد الراجحي برالي الشرقية قبل مشاركته في رالي داكار، الذي يُقام الشهر المقبل في السعودية، للمرة الأولى، وهو الرالي الذي يطمح السائق السعودي إلى الفوز بلقبه ليتوِّج به مسيرته الرائعة التي حقق فيها عديداً من الألقاب على كافة مستويات سباقات الرالي.

وجاء فوز الراجحي بالمركز الأول بعدما قطع المرحلة الأخيرة من الرالي في زمن 3:17:10، وجاء بعده الإسباني كارلوس ساينز، السائق المخضرم الفائز بعديد من البطولات والجوائز، على متن سيارة ميني بفارق 1:17 دقيقة، ثم الشيخ الإماراتي خالد القاسمي على متن سيارة بيجو بزمن 3:27:21.


يذكر أن يزيد الراجحي كان قد حلَّ منذ مدة قصيرة بالمركز الأول في رالي الرياض ضمن فعاليات موسم الدرعية بعد تصدُّره المرحلة الاستعراضية.

وبهذا الفوز، يصبح يزيد الراجحي أحد أبرز المرشحين للفوز برالي داكار الذي تستضيفه السعودية.

ونجح الراجحي في الفوز بجميع بطولة الراليات التي شارك فيها بجميع المناطق، ليفرض نفسه زعيماً على هذه الفئة من السباقات في السعودية.

X