فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لأسباب أمنية: تأجيل حفل تامر حسني ورامي جمال

تامر حسني يعلن تأجيل حفله بقاعة المنارة
رامي جمال أبدى سعادته لمشاركة تامر حسني الحفل المنتظر
بوستر حفل تامر حسني ورامي جمال قبل التأجيل
بوستر حفل تامر حسني ورامي جمال بالموعد الجديد
أسباب أمنية لتأجيل حفل تامر حسني ورامي جمال
رامي جمال كاد أن يعتزل الفن بسبب البهاق
رامي جمال يقدم حفله الأول مع تامر حسني
تامر حسني بادر بدعم زميله رامي جمال

أعلن المطرب تامر حسني، تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته بمشاركة الفنان رامي جمال بمنطقة المنارة، بالتجمع الخامس، وذلك يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر، لأسباب وصفها بالأمنية، بعد نفاد تذاكر الحفل بالكامل.

الجهات الأمنية طلبت تأجيل الحفل حتى تتمكن من تأمين الحضور

 

تامر حسني نشر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك صورة لبوستر الحفل بالتاريخ الجديد وعلق عليها قائلا: نظرا للتوجيهات الأمنية والإقبال الجماهيري الكبير الغير مسبق من قبل على هذا الحفل، ولتجهيز مكان الحفل على أعلى مستوى وتحديد الخطة الأمنية اللازمة لاستقبال أكبر عدد ممكن من الجماهير، تم تأجيل الحفل أسبوع واحد فقط ليكون يوم الجمعة الموافق (27 ديسمبر 2019) بدلاً من الجمعة (20 ديسمبر 2019).

 

تابع قائلا: حرصا منّا على سلامتكم جميعا والاستمتاع بالحفل على أكمل وجه، مع العلم أنه سيتم الدخول بنفس التذاكر القديمة التي تم شرائها ولا تحتاج إلى استبدالها.

 

تامر حسني يدعم رامي جمال بعد إعلان إصابته بمرض البهاق

 

يذكر أن تامر وجه الدعوة لزميله رامي جمال لمشاركته الغناء دعما له في أزمته الصحية بعد إعلان إصابته بالبهاق، وإصدار جمال بيانا عاجلا أشار فيه إلى احتمال إعلان اعتزاله الفن بعد هروب الناس منه ورفض بعضهم مبادلته السلام خوفا من انتقال العدوى إليهم.

 

وأكد رامي، إنه أصيب بالمرض منذ فترة لكنه لم يكن ملحوظًا من ثم بدأ في الانتشار بجسده بطريقة سريعة مما جعل البعض ينفر منه ويرفض حتى مد اليد للسلام عليه وقال: الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضا في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة.

 

وأضاف: رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقى يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان واللي يخاف يسلم عليا واللي يسألني هو ده معدي.

 

وعلق رامي على دعوة تامر قائلا: انت فعلا فنان وانسان محترم جدا جدا وانا فرحان اني هبقي معاك في الحفله دي علشان قلبك اللي مفيش في حلاوته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X