شاهيناز: هذا ما همسه تامر حسني في أذني بحفل «ميما ميوزك أوارد» يحيى الصويص: لهذا السبب لم يشاركني وائل كفوري الغناء

أحاديث النجمات تركّزت على الموضة

عند الساعة التاسعة مساءً، وصل نجوم «ستار أكاديمي» إلى المطعم واجتمعوا على مأدبة واحدة. ديالا كانت سعيدة جداً لأنها التقت بابني بلدها زاهر وميرفت. كما تعارفت إيناس وضياء إبنتا المغرب العربي وبدأتا الحديث باللهجة المغربية. عدنان زميل ضياء وزاهر، كان سعيداً حيث جمعتهم «سيدتي» من جديد.

حديث ميرفت اختلف عن الجميع لأنها تهتمّ بتصميم الأزياء والموضة والتسويق، فاستغلّت الفرصة لكي تتحدّث عن متجرها الجديد الذي سيتمّ افتتاحه قريباً في وسط بيروت التجاري. الآذان كانت صاغية وخاصة من الصبايا لأنهن يهتممن بالموضة، لا سيما وأنها تحدّثت عن تجربتها في برنامج «ميشن فاشن»، وتطرّقت في حديثها إلى الضغوطات التي تسيطر على أجواء يوميات المشتركين في أكاديمية الموضة. ومن ناحية أخرى، إعتبرت أن البرنامج مهم لأنه يأخذ بيد المشترك إلى الطريق الهادف والسريع للوصول إلى الشهرة أولاً، ثم لاكتساب الخبرة. وبدأت الأسئلة تتنقّل بين ضياء وديالا وإيناس متوجّهة إلى ميرفت لمعرفة آخر صيحات الموضة.

 

أحاديث من نوع آخر

أما زاهر وعدنان فقد كانا يتحدّثان عن الفن وآخر المستجدات والتحضيرات، وما حصده كل منهما في الآونة الأخيرة، حيث قال عدنان إنه يحضّر مفاجأة كبيرة لجمهوره خلال الصيف الحالي، رغم أنه اعترف بتأخيره في إصدار عمل يفرح به جمهوره. أما زاهر فقال إنه سعيد لما أنجزه حيث صوّر «كليبين»، ويستعدّ لتسجيل أغنيته الثالثة وتصويرها على طريقة «الفيديو كليب». كما أنه يستعدّ للسفر إلى أميركا لإحياء حفل ضخم للجالية اللبنانية، ثم سيتوجّه إلى فلسطين التي سيزورها لأول مرّة. وأعرب زاهر عن سعادته بهذه الزيارة التي تعتبر الأهم بالنسبة لكل خطواته، وبعدها سوف يتوجّه إلى عمّان لإحياء مهرجان الأردن «شبيب» مع زميلته شيماء الهلالي والفنانة سابين عطالله. وبعد أن علم عدنان وزملاؤه ضياء، ديالا وإيناس بموضوع المهرجان، تمنّوا لو أنهم يعتلوا المدرج الروماني في عمّان. «سيدتي» لم تترك أمنيتهم تمرّ مرور الكرام، ووعدتهم بأن تهتم هي بالأمر وتحقّق لهم حلمهم بمشاركتهم في مهرجان الأردن والغناء على المدرج الروماني. وهذا ما حصل بالفعل بالتعاون مع شركة «زاك ميديا».

بادر دياب صويص بسؤال حول غموض مشاركته في مهرجان الأردن وطبيعة أجره، فاعترف أنه تقاضى الأجر ذاته الذي تقاضاه باقي النجوم الأردنيين في مهرجانهم الوطني. وحينما سأله عن مصداقية «ستار أكاديمي»، أجاب بدبلوماسية مكشوفة: «أمنح مصداقيتها نسبة مائة بالمائة»، لكنه ناقض نفسه بعدها حينما سأله مازن عن هدايا معينة لم تصله فقال: «بالفعل علمت بأنه أرسلت لي ساعات وموبايلات، ولكنها لم تصلني في الأكاديمية».

 

يحيى يتحدّث عن بسمة

وحول حقيقة عدم غنائه مع وائل كفوري أجاب: «سمعت أنه لم يرغب في أن يغني معه أصحاب الأصوات الجميلة»، فوجّه له دياب لطشة قائلاً: «وهل ميشيل قزي الذي شاركه الغناء ومن رافق كفوري غناءً، أصواتهم أقلّ جمالاً من صوتك؟»

وحول إعجابه ببسمة قال: «هي بمثابة أخت لي وصديقة لأنها مريحة نفسياً، وقد اخترتها لأنها بطبيعتها الأقرب إلى قلبي».

وحول نجوميته وشهرته الجديدة، لم ينكر فضل برنامج «ألبوم» عليه الذي منحه شهرة كبيرة. وكانت شاهيناز أكثر جرأة وصراحة منه حين سئلت عن مصداقية «ستار أكاديمي»، فأجابت ضاحكة بذكاء: «ما بلاش نتكلم في الماضي اللي راح».

 

شاهيناز: عمرو دياب نجم مصر الأول

وحول فوز شاهيناز بأغنية لم تقدّم لها لليوم أجابت: «هذا صحيح، لقد فزت في الأكاديمية بأغنية «راجعين» من تلحين مروان خوري وتوزيع ميشال فاضل، ولكنها لم تنفّذ ولم تسجّل لليوم بعد مرور أكثر من عام». وأكّد مازن دياب عدم معرفة مروان خوري بالأمر كله من خلال اتصال هاتفي سابق بينهما.

وأحرجها مازن حينما سألها عن لقائها بالفنان تامر حسني في حفل «ميما ميوزك أوارد» حيث اقترب منها هامساً بأذنها بضع كلمات لم يعرف بها أحد، فأجابت: «من أخبرك؟ عندما همس في أذني طلب مني الإتصال به للتعاون فنياً حيث إنه اتّجه نحو الإنتاج وتبنّي المواهب الجديدة». وحافظت على صراحتها حينما سئلت عن نجم مصر الأول، عمرو دياب أم تامر حسني؟ فأجابت: «بالطبع... نجم مصر الأول عمرو دياب لأنه تاريخ فني، مع احترامي ومحبتي الشديدين لتامر حسني الذي يعترف أيضاً بهذا الواقع ولا ينكره كفنان شاب له شعبيته المتنامية».

وقدّم يحيى وشاهيناز بانسجام كبير عدّة «دويتات» غنــائية، كانت أجملها «عاللي جرى» التي طلبتهـا منهما مندوبة «سيدتي» فأدّياها بإحساس عال. ثم قطعا مع مازن دياب قالب الحلوى وسط حضور جماهيري.