اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"شهر عسل المواليد الجدد"

3 صور

مع الإعلان مؤخراً عن ترقب دوق ودوقة كامبريدج لمولدهما الأول، سادت المملكة المتحدة موجة من الإثارة والترقب ترحيباً بالمولود الملكي الجديد. ويمكن للآباء في منطقة الخليج ممن ينتظرون مواليدهم الجدد الاستفادة من هذه الأجواء المميزة والحزمة الخاصة بهذه المناسبة عبر زيارة الوجهات البريطانية الخاصة بقضاء ما بات يعرف بـ "شهر عسل المولود الجديد" في لندن وويلز، والاستمتاع بعطلتهم الأخيرة قبل ميلاد الطفل الجديد وتأسيس العائلة.

وبهذه المناسبة، قالت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في دولة الإمارات العربية المتحدة: "قد تكون مسألة تأسيس أسرة وتربيتها أمراً مجزياً، ولكنه يمثل أيضاً كثيراً من المتاعب والعمل الشاق للأبوين. ولذا سيقدر الوالدان المستقبلين فكرة الحصول على عطلة أخيرة لشخصين للاسترخاء وإعادة التواصل والاستمتاع بهواء الريف البريطاني المنعش وتدليل نفسيهما قبل البدء بفصل جديد من حياتهما".

وتوفر مراكز اللياقة اليومية ومجموعة من المواقع الثقافية والطبيعية جواً باعثاً على الاسترخاء في ويلز لتخفيف التوتر اليومي لكل من الأم والأب والذي قد يترافق مع التجهيز لقدوم هذا المولود. ويمكن للزوجين أيضاً القيام ببعض خيارات التسوق أثناء زيارتهم للندن في المتاجر والمحال التي تحظى بشعبية لدى العديد من الآباء والأمهات الذين يتوقعون مولداً جديداً، تماماً مثل الدوق والدوقة وغيرهم من المشاهير ومن ثم تناول المأكولات البريطانية الشهية".