فيديو.. تسريحات شعر اعتمديها في عيد الفطر 2024 بموديلات لافتة وعصرية

هل أنت محتارة في اختيار تسريحة شعر تناسب إطلالتك في عيد الفطر 2024، لا سيما في ظل توفر العديد من موديلات تسريحات الشعر اللافتة والرائجة؟ ما عليك سيدتي؛ ثمّة خيارات متنوعة من تسريحات شعر، سواء المرفوعة الأنيقة أو المنسدلة الكلاسيكية وغيرها من موديلات تسريحات الشعر العصرية واللافتة، التي يُمكنك اعتمادها في هذه المناسبة، وتزيني بها شعرك الطويل كان أم القصير، لتبرز جمالك وتعزز من إطلالتك، في ما يأتي، يستعرض "سيدتي" تسريحات شعر لتعتمديها في عيد الفطر 2024 بموديلات عصرية، ومستوحاة من أبرز اتجاهات موضة الشعر التي برزت في أسابيع الموضة لشتاء وخريف 2024-2025، سترضي حتماً ذوقك.

تسريحات شعر الكعكة بموديلات لافتة

إذا كنت من محبات تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة، ثمّة خيارات عديدة يُمكنك الاختيار من بينها، مواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر التي برزت في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024-2025، إليك موديلات متنوعة من تسريحات شعر الكعكة، فلا تتردّدي في اختيار ما يُعجبك لتتألقي بتسريحة شعر مرفوعة تناسب أجواء عيد الفطر 2024.

تسريحة الكعكة المرفوعة بأسلوب منخفض

من عرض موغلر Mugler - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من أجمل تسريحات الشعر التي لا تزال تحتل الصدارة في موضة تسريحات الشعر لعام 2024، تسريحة الكعكة المنخفضة، هذه التسريحة، تعدّ من التسريحات الأنيقة التي تبرز جمال ملامح الوجه، وتضفي على إطلالة المرأة لمسات أنثوية ناعمة، اعتمديها على غرار عارضة دار موغلر Mugler في أسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف وشتاء 2024-2025، وانعمي بإطلالة عصرية وأنيقة في عيد الفطر 2024.

تسريحة الكعكة المرفوعة بأسلوب الشينيون المبلل

من عرض جيرمانير Germanier - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

للتألق في عيد الفطر 2024، بتسريحة شعر أنيقة تخطف الأنفاس، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر الكعكة المبللة بأسلوب الشينيون، كالتي برزت في عرض دار جيرمانير Germanier في أسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف وشتاء 2024-2025، هذه التسريحة ستكون خياراً مثالياً، لا سيما إذا كنت ترغبين التألق بتسريحة شعر مرفوعة غير تقليدية في عيد الفطر.

تسريحة الكعكة بأسلوب الريترو

من عرض ريتشادر كوين Richard Quinn - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لإطلالة عصرية ولافتة في عيد الفطر 2024، لا تفوتي فرصة اعتماد تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب مبتكر من وحي الستينيات، وزيني شعرك بتسريحة الكعكة مع الغرة الريترو على طريقة عارضة دار ريتشارد كوين Richard Quinn في أسبوع الموضة بلندن لموسم خريف وشتاء 2024-2025، وانعمي بتسريحة شعر تجمع بين الأناقة والعصرية في آن.

تسريحة الكعكة المبللة العالية بأسلوب مبتكر

من عرض هوي Hui - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من تسريحات شعر الكعكة اللافتة والتي تناسب إطلالتك في عيد الفطر 2024، تسريحة شعر الكعكة العالية المبللة بأسلوب مبتكر، هذه التسريحة حتماً ستعزز من جمال ملامح وجهك، وستمنحك إطلالة حيوية تنبض أنوثة، اعتمديها على غرار عارضة دار هوي Hui في أسبوع الموضة بميلان لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

تسريحة الكعكة المرتفعة بأسلوب مضفر

من عرض روكي ستار Rocky Star - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تسريحة شعر الكعكة المرتفعة بأسلوب مضفر، تُعتبر من تسريحات الشعر الرائجة والمواكبة لاتجاهات موضة الشعر لعام 2024، وهي من التسريحات الأنيقة والتي يمكنك اعتمادها لتزيني بها شعرك في عيد الفطر على طريقة عارضة دار روكي ستار Rocky Star في أسبوع الموضة بلندن لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

تسريحات شعر طويل لافتة وعصرية

لصاحبات الشعر الطويل، واللواتي يفضلن اعتماد تسريحات شعر طويل ناعمة وأنيقة في آن، تبرز جمال خصلات شعرهن الطويل في عيد الفطر 2024، هناك العديد من موديلات تسريحات الشعر العصرية والمواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر لهذا العام، يمكنهن الاختيار من بينها. ومنها:

تسريحة شعر طويل بيتش ويفي

من عرض إليزابيتا فرانتشي Elisabetta Franchi - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

مهما تنوّعت تسريحات الشعر العصرية والأنيقة، تبقى تسريحة الشعر الويفي، سواء العريض أو الرفيع من تسريحات الشعر اللافتة، التي لا تغيب عن الموضة، فهذه التسريحة ستكون خياراً رائعاً لتزيني بها شعرك الطويل في عيد الفطر 2024، اعتمديها بأسلوب البيتش ويفي على طريقة عارضة دار إليزابيتا فرانتشي Elisabetta Franchi في أسبوع الموضة بميلان لموسم خريف وشتاء 2024-2025، حتماً ستبرز جمال خصلات شعرك الملونة، وتمنحك إطلالة أنيقة ولافتة في عيد الفطر.

تسريحة شعر طويل مبللة

من عرض آنيي ريكوردز Aniye Records - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تميّزي بإطلالة ناعمة وعصرية، وأضيفي إلى إطلالتك في عيد الفطر المزيد من التألق، واعتمدي تسريحة شعر مبللة بأسلوب مموّج على غرار عارضة دار آنيي ريكوردز Aniye Records في أسبوع الموضة في ميلان لموسم خريف وشتاء 2024-2025، تعدّ هذه التسريحة من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة مهما اختلفت، مما يجعلها حليفة إطلالاتك المميزة.

تسريحة شعر الباف

من عرض غوري Gorey - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

هذه التسريحة تعدّ خياراً رائعاً وأنيقاً لاعتمادها في عيد الفطر 2024، بخاصة إذا كنت صاحبة شعر طويل، وترغبين في اعتماد تسريحة شعر أيقونية، بأسلوب مرفوع مع إسدال خصلات شعرك على الأكتاف، فما عليك سوى اختيار تسريحة شعر مموجة نصف مرفوعة على طريقة الباف مسحوبة إلى الخلف على غرار عارضة دار غوري Gorey في أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2024-2025، فإن تسريحة الشعر المنفوخة هي تسريحة جذابة بلمسات عصرية تعزز من إطلالتك.

تسريحة شعر طويل مستقيمة

من عرض زومير Zomer - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة في آن، والتي تُناسب إطلالتك في عيد الفطر 2024، لا سيما إذا كنت تفضلين تسريحات الشعر الكلاسيكية بعيداً عن التكلف والمبالغة، هي تسريحة الشعر الطويل المستقيمة مع الفرق الوسطي للغرة والمنسدلة على طول الشعر، كالتي برزت في عرض دار زومير Zomer في أسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على صيحات جمالية تضج أنوثة من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024-2025

تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب لافتة

تتنوّع موديلات تسريحات شعر ذيل الحصان من حيث طريقة تطبيقها، سواء مرتفعة أو منخفضة وحتى مضفرة وغيرها من الأساليب التي يمكنك الاختيار من بينها لتزيني بها شعرك في عيد الفطر 2024، إليك موديلات متنوعة من تسريحات شعر ذيل الحصان، لتستوحي منها ما يعجبك.

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب متداخل

من عرض ديل كوري Del Core - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

بدلاً من اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض بأسلوب تقليدي، بإمكانك أن تجعليها تسريحة شعر أكثر جاذبية وعصرية، لتتألقي بها في عيد الفطر 2024 وتكوني محط أنظار، اعتمديها بأسلوب مبتكر من خلال لف خصلات الشعر الخلفية بطريقة متداخلة على طريقة عارضة دار ديل كوري Del Core في أسبوع الموضة في ميلان لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الريترو

من عرض روخ Rokh - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

بإمكانك أيضاً أن تتألقي في عيد الفطر 2024، بإحدى تسريحات ذيل الحصان العصرية، تمنحك مظهراً أنثوياً، بحيث تعتمدين تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الريترو المنسدلة حول الجبين بأسلوب مبتكر على غرار عارضة دار روخ Rokh في أسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

تسريحة ذيل الحصان الضفيرة المبللة

من عرض أوما وانغ Uma Wang- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تُعدّ تسريحة ذيل الحصان المضفرة من تسريحات الشعر الجميلة والناعمة، وتبقى أنيقة وثابتة لساعات طويلة، وهي مناسبة لاعتمادها في عيد الفطر، بخاصة إذا كنت ترغبين في تسريحات شعر ناعمة تبرز جمال ملامح وجهك، اعتمديها بأسلوب مبلل على غرار عارضة دار أوما وانغ Uma Wang في أسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف وشتاء 2024-2025.