أجمل تسريحات الشعر الطويل للمناسبات بموديلات عصرية ولافتة

أجمل تسريحات الشعر الطويل للمناسبات
سريحات الشعر الطويل للمناسبات

إذا كنت بصدد تلبية مناسبة ما، وترغبين في اعتماد تسريحة شعر تبرز جمال خصلات شعرك الطويل، وتتألقين بإطلالة تخطف الأنظار في مناسباتك؟ "سيدتي" اختار لك، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الطويل للمناسبات، بموديلات متنوعة عصرية ومواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر الرائجة، لتزيني بها خصلات شعرك الطويل، سواء كنت تفضلين تسريحات الشعر المرفوعة، أو المنسدلة، وحتى المموّجة بأساليبها المتعدّدة. فلا تتردّدي في اعتمادها لتتألقي جمالاً وجاذبية.

تسريحة الشينيون بأسلوب مبعثر

تُعتبر تسريحات الشعر المرفوعة بأساليبها المتنوعة، لاسيما الشينيون من تسريحات الشعر الأنيقة والجذابة التي تناسب الحفلات والمناسبات. فما رأيك في اعتمادها بأسلوب فوضوي، مع رفع الغرة الأمامية إلى الوراء بطريقة الباف، وإسدال خصلات شعر مموجة على جانبي وجهك؛ لإضفاء لمسات أنثوية على إطلالتك. حتماً ستكون خياراً مثالياً لتتألقي بإطلالة جذابة تنبض أنوثة في مناسباتك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paula-Belen <3 (@paula_shr)

من بين تسريحات الشعر المناسبة للحفلات والمناسبات، هي تسريحة ذيل الحصان سواء المرتفعة أو المنخفضة وحتى المضفرة وغيرها من الموديلات التي يمكنك الاختيار من بينها لتزيني بها شعرك في المناسبات. كما أنها تلائم جميع أشكال الوجوه. دلّلي شعرك، واختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، مع الفرق الوسطي للغرة. هذه التسريحة، ستعزز من جمال ملامح وجهك، وتمنحك إطلالة أنيقة وناعمة في آنٍ.

تسريحة ريترو عصرية

تميّزي في مناسباتك، ودللي خصلات شعرك الطويل باعتمادك تسريحة شعر الريترو المنسدلة على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة. فهذه التسريحة تعدّ من أجمل تسريحات الشعر للمناسبات وأكثرها رواجاً في صيحات الموضة للشعر لربيع وصيف 2024. كوني السبّاقة في مواكبة صيحات الشعر وتبني هذه التسريحة لإطلالة عصرية وأنيقة تخطف الأنظار في مناسباتك.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بموديلات عصرية.. زيّني بها شعرك

تسريحة شعر نصف مرفوعة بأسلوب الباف

هذه التسريحة تعدّ بديلاً أنيقاً للتسريحات المرفوعة بشكل كامل في المناسبات، وهي تسريحة راقية وأنيقة ومن السهل الحفاظ عليها ثابتة لساعات طويلة. إذا كنت صاحبة شعر طويل، وترغبين في اعتماد تسريحة شعر مرفوعة مع إسدال خصلات شعرك المموجة على الأكتاف، فما عليك سوى اختيار تسريحة شعر مموجة نصف مرفوعة والغرة الباف المسحوبة إلى الخلف، فإن تسريحة الشعر النصفية المنفوخة هي تسريحة جذابة بلمسات عصرية تبرز المعالم الطبيعية لشعرك.

تسريحة شعر الكعكة المبعثرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chignon(@instachignon)

لا يمكن أن تغيب تسريحة الشعر الكعكة، سواء العالية أو المنخفضة عن تسريحات الشعر المناسبة للإطلالات الرسمية والمناسبات. وعلى الرغم من أنها من التسريحات الناعمة والبسيطة، بيد أنها تضفي على إطلالة المرأة جمالاً خاصاً؛ إذ تعزز من ملامح وجهها. فلا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكة في مناسباتك لإطلالة أنثوية لافتة. واختاريها بأسلوب المرتفع والمبعثر، وانعمي بإطلالة جذابة في مناسباتك.
ما رأيك في تجربة أجمل تسريحات الشعر النصفية لإطلالة أنثوية وفق طول شعرك

تسريحة الباليرينا العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Merna Styl (@mernastyl)

هذه التسريحة إحدى تسريحات الشعر الأيقونية التي لطالما كانت مرغوبة ومحبوبة من النساء والفتيات. وتعدّ من التسريحات الناعمة والأنيقة التي تناسب الحفلات والمناسبات. اعتمدي هذه التسريحة مع الغرة الجانبية المالسة، بخاصة إذا كنتِ صاحبة شعر ناعم ومالس، وتميلين إلى تسريحات الشعر الناعمة والمرفوعة.

تسريحة التموجات الشاطئية

مهما تنوّعت تسريحات الشعر بموديلاتها، تبقى تسريحة البيتش الويفي أو تسريحة التموجات الشاطئية من التسريحات المفضلة لدى كثيرات في المناسبات والحفلات. ضعيها ضمن خياراتك لتتألقي في مناسباتك، لاسيما إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فهي تبرز جمال شعرك وتمنحك إطلالة حيوية بلمسات أنثوية جذابة. ولأنها تسريحة ناعمة، لابد أن تضيفي إليها لمسات خاصة؛ ليكون مظهرك في الحفلة فريداً ومتميزاً، وذلك من خلال تزيينها بأكسسوار لافت يتناسب مع فستانك.