هبة الدري تكشف تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2024

هبة الدري- الصورة من صفحتها على إنستغرام
هبة الدري- الصورة من صفحتها على إنستغرام
تخوض الفنانة هبة الدري الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل يحمل اسم "منت رايق" من تأليف منى النوفلي وإخراج نهلة الفهد.

هبة الدري تشوق متابعيها لمسلسلها الرمضاني منت رايق


وشاركت هبة الدري متابعيها عبر "إنستغرام"، مجموعة صور ظهرت من خلالها وهي تطلع على الإسكريبت الخاص بالمسلسل برفقة فريق العمل، وعلقت قائلة: "منت رايق.. رمضان 2024... تأليف منى النوفلي، إخراج نهلة الفهد".

عمل درامي في رمضان الماضي

"نون النسوة" هو أحد الأعمال الدرامية التي عُرضت في موسم دراما رمضان المنقضي، وحقق العمل وقتها أصداءً إيجابية بعد الإشادة الكبيرة التي حظي بها من قبل الجمهور.
ومن بين بطلات هذا المسلسل الفنانة هبة الدري، التي قدمت شخصية "ندى" خلال أحداث هذا المسلسل، والتي استفزت وقتها جمهور العمل بسبب التنازلات التي قدمتها في حياتها.
"نون النسوة" هو دراما اجتماعية تسلط الضوء على المشكلات الزوجية، ولكن في إطار رومانسي، وذلك من خلال قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون.
ويضم العمل عدداً من النجوم بجانب هبة الدري منهم: حسين المهدي، شهد الياسين، عبد المحسن القفاص، وآخرون، والعمل من تأليف سلام محمد، ومن إخراج محمد كاظم.
اقرأ المزيد.. هبة الدري تتحدث عن مسلسل "خط أحمر".. وما علاقة يعقوب عبد الله؟

عمل مسرحي

كما شاركت الفنانة هبة الدري خلال الفترة الماضية في عمل مسرحي يحمل اسم "sing"، الذي دارت أحداثه حول عدد من الشخصيات لها أحلام تحاول تحقيقها رغم الكوارث والمآسي التي تعيشها، كل ذلك يتم تقديمه في أجواء استعراضية مميزة.
وبجانب هبة الدري، يشارك في هذا العمل عدد من النجوم، منهم: فهد باسم، روان العلي، شيخة العسلاوي، صمود المؤمن، شملان العميري، منصور البلوشي، طلال باسم، وأحلام التميمي، والمسرحية من إخراج عبد الله عباس، وتأليف عثمان الشطي.

كما شاركت الفنانة هبة الدري في عمل مسرحي آخر عُرض أيضاً، خلال الفترة الماضية، ويحمل اسم "ونزداي"، وهي مسرحية موسيقية واستعراضية، وتميل إلى الرعب، من بطولة: هبة الدري، صمود المؤمن، فتات سلطان، عبد الله المسلم، غدير السبتي، نواف العلي، محمد الكاظمي، إسماعيل سرور، ملك أبو زيد، شيماء قمبر، وسعيد السعدون. سينوغرافيا وإخراج مسرحي عبد الله عبد العزيز المسلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».