بريتني سبيرز تتحدث عن حادث صفعها وهذا تصريح فيكتور ويمبانياما

بريتني سبيرز وفيكتور ويمبانياما (combination of pictures created on July 7, 2023 shows US singer Britney Spears and Victor Wembanyama). مصدر الصورة: VALERIE MACON and Patrick T. Fallon / AFP
بريتني سبيرز وفيكتور ويمبانياما (combination of pictures created on July 7, 2023 shows US singer Britney Spears and Victor Wembanyama). مصدر الصورة: VALERIE MACON and Patrick T. Fallon / AFP

تعرضت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز لحادث، حيث تم صفعها على وجهها من قِبَل أحد الحُرَّاس الشخصيين للاعب كرة السلة بالدورى الأمريكى للمحترفين؛ فيكتور ويمبانياما، وذلك عندما رأت سبيرز اللاعب وسارت باتجاهه تنقر على كتفه لطلب صورة معه داخل منتجع وكازينو أريا في لاس فيغاس، بما أنها واحدة من معجبيه. لكن واحداً من الحرس الخاص به قام بمهاجمتها وصفعها على وجهها محاولاً دفعها بعيداً عن اللاعب وهو لا يعرف أنها نجمة البوب.

توجه رئيس الحرس الخاص للاعب سان أنطونيو إلى بريتنى واعتذر عما بدر من طاقمه وتحدثت فرقهما الأمنية لبعض الوقت، فيما قدم فريق المطربة بلاغاً للشرطة، الذي جاءت نتيجته صادمة للمغنية مما جعلها تخرج عن صمتها وتتحدث عن الحادث.

شرطة لاس فيغاس لم توجه أي اتهامات لحارس فيكتور ويمبانياما

أعلنت شرطة لاس فيغاس أنه لن يتم توجيه اتهامات ضد حارس الأمن، وذلك بعد أن اختتمت تحقيقها في الحادث المزعوم الذي حدث في 5 يوليو 2023، في مجمع 3700 من شارع لاس فيغاس. وقالوا في بيان: "لن يتم توجيه اتهامات ضد الشخص المتورط".
قد تجدينه شيقاً لمعرفة أغرب أنواع الفوبيا في حياة المشاهير

بريتني سبيرز غاضبة

في حديثها الأول منذ الحادث، أعربت بريتني سبيرز عن صدمتها وغضبها وتصر على الاعتذار و الاحترام بعد الصفعة المحرجة من قِبَل حارس أمن اللاعب فيكتور ويمبانياما. وقد انتقلت مغنية Toxic إلى قصص إنستغرام وحسابها على تويتر، لمشاركة رد فعلها الغاضب على الاعتداء الصادم المزعوم وشرح جانبها من القصة. كتبت النجمة في البيان: "التجارب المؤلمة ليست جديدة بالنسبة لي وقد حصلت على نصيبي العادل منها. لم أكن مستعدة لما حدث لي الليلة الماضية. تعرفت على رياضي في فندقي ورأيته مرة أخرى. قررت الاقتراب منه وأهنئه على نجاحه. كان صاخباً حقاً، لذلك قمت بالنقر على كتفه لجذب انتباهه. أنا على دراية ببيان اللاعبين حيث ذكر أنني أمسكت به من الخلف لكنني ببساطة نقرت على كتفه. ثم صفعني أحد حراسه على وجهي. كاد أن يطرحني أرضاً وسبب لي أن أزاح نظارتي عن وجهي. أنا أتزاحم من قِبَل الناس طوال الوقت. لقد اجتاحني مجموعة من 20 معجباً على الأقل، ولم يصب فريقي الأمني أياً منهم".

وتابعت قائلة: "هذه القصة محرجة للغاية لمشاركتها مع العالم ولكنها موجودة بالفعل. ومع ذلك، أعتقد أنه من المهم مشاركة هذه القصة وحث الناس في نظر الجمهور ليكونوا قدوة ومعاملة جميع الناس باحترام". ثم أعربت بريتني عن أسفها لتصاعد العنف الجسدي بشكل عام، مشيرة إلى أنه غالباً ما يكون خلف الأبواب المغلقة، ثم أصدرت طلباً بالإعتذار، حيث قالت: "لم أتلق بعد اعتذاراً علنياً من اللاعب أو أمنه أو منظمته. آمل أن يقوموا بالإعتذار". واختتمت حديثها قائلة: "إنني أقدر الكم الهائل من الحب والدعم الذي أتلقاه في الوقت الحالي. "شكراً لمحققي لاس فيغاس على دعمهم".
قد يهمك معرفة أشقاء للمشاهير لم نكن نعلم بوجودهم

بيان اللاعب فيكتور ويمبانياما


كسر نجم الدوري الاميركي للمحترفين فيكتور ويمبانياما صمته بعد أن صفع حارس أمنه نجمة البوب بريتني سبيرز في وجهها عندما حاولت الاقتراب منه لالتقاط صورة.

قال فيكتور، متحدثًا عن الحادث: "حدث شيء ما، قليلاً، عندما كنت أسير مع بعض الأمن من الفريق إلى مطعم ما. كنا في القاعة. كان هناك الكثير من الناس، لذلك كان الناس ينادونني. كان هناك شخص واحد يناديني لكن فريق الأمن تحدث معه".

ذهب فيكتور ليقول أنه لا يمكن أن يتوقف عندما كان الشخص (بريتني) تنادي اسمه و تمسكه من الخلف، حيث قال: "لم أر ما حدث لأنني كنت أسير بشكل مستقيم ولم أتوقف. أمسكني هذا الشخص من الخلف- وليس من كتفي- أمسكت بي من الخلف. أنا أعرف فقط أن الأمن دفعها بعيداً". وأكد أن حارسه دفع بريتني بعيداً، وأشار إلى أنه لا يعرف مقدار القوة التي استخدمها لإبعاد نجمة البوب عنه.

وأضاف أنه لم يكن لديه أي فكرة عن أن المعجب الذي حاول الاقتراب منه هو بريتني، حيث قال: "لم أكن أعرف لمدة ساعتين، لكن عندما عدت إلى الفندق... اعتقدت أنها ليست مشكلة كبيرة، ثم أخبرني أمن توتنهام أنها بريتني سبيرز".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»