في يوم ميلاد كارول سماحة تذكري أجمل تسريحاتها اللافتة والجذابة

في يوم ميلاد كارول سماحة
في يوم ميلاد كارول سماحة تذكري أجمل تسريحاتها اللافتة والجذابة (الصورة من حساب كارول سماحة الرسمي على إنستغرام)

تحرص النجمة اللبنانية كارول سماحة على التنوّع في إطلالتها، واختيار تسريحات الشعر العصرية واللافتة، والتي تبرز جمال شعرها بأسلوب جذاب، وتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالتها، سواء النهارية الكاجوال أو المسائية الرسمية. دعونا، اليوم وفي مناسبة ذكرى يوم ميلاد كارول سماحة نسلّط الضوء على أجمل تسريحات شعرها التي زينت بها شعرها في مشوار حياتها.

أجمل موديلات تسريحات شعر كارول سماحة

استهلمي تسريحة شعرك من وحي تسريحات شعر النجمة اللبنانية كارول سماحة والتي اعتمدتها في العديد من مناسباتها، وتألقي بإطلالة عصرية تنبض أنوثة.

تسريحة شعر قصير كاريه

تبحث كارول سماحة دائماً عن التغيير ومواكبة صيحات موضة الشعر، وقد تألقت بتسريحة شعر كاريه قصير مالسة، واختارت معها الفرق الجانبي مع الغرة الطويلة المنسدلة على طول الخط الجانبي للشعر. هذه التسريحة أضافت المزيد من النعومة على إطلالة كارول سماحة. إذا كنت صاحبة شعر قصير، اعتمدي هذه التسريحة وتألقي على غرار كارول سماحة.

تسريحة شعر متوسطة الطول مموجة

لا تخشى النجمة اللبنانية كارول سماحة كسر الروتين، واعتماد تسريحات شعر مختلفة ومتنوعة تناسب طول شعرها. ولعلّ أبرزها تسريحة شعر متوسط الطول، بأسلوب الويفي المموّج وبدت غاية في الجمال، إذ برزت هذه التسريحة جمال خصلات شعرها المموجة بأسلوب جذاب ولافت.

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة

من تسريحات الشعر المرفوعة التي اعتمدتها النجمة اللبنانية كارول سماحة في إطلالتها، لا سيما الكاجوال تسريحة الشعر المرفوعة على هيئة كعكة عالية. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات المرفوعة الناعمة والتي تسلط الضوء على جمال ملامح الوجه وتبرزها. إلى ذلك، هذه أجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة، قد ترغبين في اعتمادها أيضاً.

تسريحة شعر بأسلوب مجعد

لاضفاء لمسات عصرية وعفوية على إطلالتها، وتسليط الضوء على جمال خصلات شعرها الملونة، اختارت النجمة كارول سماحة تسريحة شعر بأسلوب المجعد، واعتمدت معها مع الفرق الوسطي والغرة الطويلة المنسدلة على طول جانبي الشعر.

تسريحة شعر ويفي عريض

من أجمل تسريحات الشعر التي لاقت رواجاً كبيراً في صفوف النجمات، تسريحة شعر الويفي العريض. هذه التسريحة كانت ولا تزال تحتل الصدارة في موديلات تسريحات الشعر، وتعتبر من التسريحات الجذابة التي تعزز من إطلالة المرأة وتضفي المزيد من الجمال على خصلات الشعر الطويل. اعتمديها على طريقة النجمة كارول سماحة، مع الفرق الوسطي. قد يهمك التعرف إلى أفكار تسريحات شعر من وحي إنستغرام النجمات؟

تسريحة شعر مالسة

اعتمدي تسريحة شعر مالسة على طريقة النجمة كارول سماحة، بخاصة إذا كنت صاحبة شعر طويل وتفضلين تسريحات الشعر الناعمة. فهذه التسريحة ستكون خياراً موفقاً لاعتمادها في إطلالتك الكاجوال على غرار كارول سماحة.

بعدما تعرفت إلى تسريحات شعر كارول سماحة التي اعتمدها، ما رأيك الاطلاع على كارول سماحة في يوم ميلادها؟