أزياء /إطلالة النجمات

5 نجمات لتستوحي من أناقتهن الكاجوال هذا الأسبوع

بدأت عطلة نهاية الأسبوع، وبدأت معها المشاوير والزيارات، خصوصاً زيارات الصباح. وعلينا ـ طبعاً ـ نحن النساء أن نعتمد الأسلوب الأنيق بشكل دائم حتى في أوقات العطل. ولكي تستطيعي أن تعتمدي هذا الأسلوب الأنيق، الكاجوال، اخترنا 5 نجمات لتستوحي منهن.
البداية، مع عارضة الأزياء Rosie Huntington-Whiteley التي تنسّق بشكل دائم أجمل وأروع الإطلالات الكاجوال والأنيقة، فنراها تختار السروايل الضيّقة مع القمصان الفضفاضة وتعطيها بعض الرسمية مع السترات المميّزة.
وهنالك أيضاً الممثلة الشابة Vanessa Hudgens ذات الأسلوب البوهيمي المستوحى من السبعينات، حيث نراها في معظم الأوقات تختار الفساتين الطويلة والأحذية الصيفيّة المسطّحة مع النظارات الشمسية ذات التصاميم الكلاسيكية.
أمّا Alessandra Ambrosio فهي تفضّل راحتها فوق كلّ شيء، فتختار السراويل الواسعة والقمصان القطنية المريحة والأحذية الرياضية العملية لتنسيقها بأجمل الطرق والألوان.
مدونة الموضة Olivia Palermo تتمتع بأسلوب كاجوال، وإن كان رسمياً. وهي تحرص على أناقتها بشكل مستمر، لا سيما عند اختيار الحقائب الجلدية الفاخرة والملابس المنسّقة بأجمل أسلوب.
وهنالك الممثلة Jessica Alba التي نعشق جميعنا إطلالاتها اليومية المنسّقة بأكثر الطرق عصرية. هي تختار قطعاً مميّزة وتدمجها بطريقة مميّزة مع بعضها البعض.
شاهدي إطلالات النجمات الخمس لهذا الأسبوع، واستوحي منهن إطلالة يومية أنيقة ومعاصرة.

 

سيعجبك أيضاً: 

استوحي من النجمات أجمل الإطلالات المحافظة لأناقتك في رمضان

اللون الأبيض لإطلالتك الصيفية على طريقة نجمات هوليوود

اخترنا لك من الجميلة:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X