الطراز الاسباني في منزل بروس ويليس

10 صور

قام النجم Bruce Willis ببيع منزله، الذي يقع في مدينة "بيفرلي هيلز" بولاية كاليفورنيا، مقابل 16.5 مليون دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أنّه كان اشتراه سنة 2004 مقابل 9 ملايين دولار أمريكي، وعاش فيه مع زوجته العارضة ايما هيمينغ وابنتيهما. الجدير بالذكر أن الأسرة انتقلت للعيش في شقّة فخمة بـ"نيويورك"، أخيراً.
يتبع البناء الطراز الاسباني، ويعود تاريخه إلى سنة 1928، ويضمّ 11 غرفة نوم و11 حمّاماً وملعب كرة مضرب (تنس) وحمّام سباحة كبيراً ومطبخاً في الهواء الطلق.
تطلّ غرفة المعيشة على المساحة الخارجية، من خلال الأبواب الزجاجية الضخمة المؤطرة بالخشب، فيما تقتصر مكوّنات هذه الغرفة على المقاعد الوثيرة، التي تتكئ على "الموكيت" الأبيض الذي يغطي الأرضية المكسوّة بخشب "الباركيه". هناك، تضفي ألواح الخشب في تصميم السقف لمسةً جذابةً إلى المساحة، كما تساعد في تعميق الاحساس بالطراز الاسباني الريفي السائد في أركان المنزل. يبدو الموقد المثبت ضمن الجدار الرئيس لافتاً، إذ يمنح المالكين شعوراً بالدفء.
بخلاف غرفة المعيشة البسيطة، تبدو لمسات الفخامة والأناقة واضحة في غرفة الطعام، وتتمظهر من خلال طلاء الجدران الأحمر القاني، اللون الذي يحضر أيضاً على الكراسي المنجدة بالجلد، فضلاً عن أعمال الخشب الصلب التي تبرز على الأرضية وطاولة "البوفيه"، علماً أنها تنسجم بشكل لافت مع السقف البرونزي المنقوش!
بدوره، يطغى اللون الزيتي على مكوّنات المطبخ، الذي يمتدّ على مساحة مستطيلة، ويتبع الطراز الريفي.
كما تحظى غرفة النوم الرئيسة بفسحة هامة، وتطغى عليها الألوان الفاتحة، لا سيما قطعة الموكيت "البيج" التي تفترش الأرضية، والسرير المزدوج المنجد بالقماش الأبيض، بالإضافة إلى بعض القطع الملونة كالمقعد المنجّد بالجلد البني و"الشيزلونج" المبطن بالقماش الأخضر.
تتبع غرفة النوم الثانية تصميم غرفة المعيشة في تفاصيلها، من خلال السقف المزدان بألواح الخشب، والموقد المثبت في الجدار الجانبي. كما تتلألأ الأريكة، التي تتكئ على السرير الخشب، بلونها الأزرق فتضفي الحيوية على الغرفة!

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع