لمسات فخمة بمنزل كريس جينر والدة "الأخوات كارديشيان"

9 صور

بمساعدة المصمّم الداخلي جيف أندروز، استطاعت Kris Jenner، والدة "الأخوات كارديشيان" Kardashian، إضفاء لمسات فخمة على منزلها الواقع في "لوس أنجلس"، حيث تتلألأ الثريات المعاصرة، وتحلّ الألوان الترابية وتشيع جواً راقياً على المكان.

تلعب الألوان الترابية دور البطولة في إشاعة أجواء هادئة راقية داخل غرفة المعيشة، حيث يتسلل الدفء إلى ثنايا هذا الركن، من خلال ظلال لون الشامبانيا، والخامات الموظفة في إعداد ديكوره. بدوره، يجذب الناظر إلى صورة المكان ذلك الموقد المحاط بأعمال الرخام، تعلوه لوحة تخطف البصر، بحيث يقف الزائر حائراً أمامها محاولاً استكشاف لغزها!

شقة جوني ديب وكيت موس للبيع!
للفخامة عنوان في غرفة الطعام ذات الطابع المترف، إذ تخترق فضاءها طاولة مستطيلة محوطة بكراس مزودة بقوائم خشبية ومنجدة بالمخمل البني، وتتدلى من سقفها ثريات ثلاث محملة بحبات الكريستال تزيد المكان أناقة، فيما تصميم الستائر ينطق حروف الأناقة!
ويتألق المطبخ ببياضه ويشي بالرفاه، إذ يحظى بمساحة رحبة تحضن "جزيرتين"، تتدلى فوق كل منها ثريا جذابة. وتتلألأ الأرضية بالأبيض والأسود، ممّا يضفي حيوية على المساحة.
للحمّام الرئيس مساحة فسيحة تنمّ عن ذوق مترف، مع ديكور يحاكي ذلك المكرر في غرف القصور الفخمة، من بطولة الأسود والأبيض. إذ يضمّ الحيز جلسة مؤلفة من أرائك ومقاعد تجمع بين الأناقة والراحة في تصميمها، يقابلها حوض الاستحمام المسور بزوجين من "الأباجورات". بدورها، تخطف الأبصار تلك المكتبة المنفذة من الخشب الأبيض، خصوصاً أن مرآة تتوسط رفوفها ودرفها.
للإبداع علامة فارقة في تصميم جلسة تجاور المسبح الرئيس، حيث تسترخي فيها المالكة مع أفراد عائلتها وأصدقائها.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع