شقة جوني ديب وكيت موس للبيع!

7 صور

تعتبر شقة الممثل الأمريكي Johnny Depp وعارضة الأزياء Kate Moss الواقعة في قرية غرينتش، في حي ويفرلي بليس، الشاهد على انتهاء قصة حبهما، إذ طرحت في سوق العرض والطلب للبيع، علماً بأنها عرضت للإيجار سابقاً مقابل 19000 دولار أمريكي شهرياً.
من المعروف أنّ نجوم هوليوود لديهم شغف بامتلاك القصور الفخمة، التي تندرج تحت عنوان الترف. ولكن من المدهش أنّ منزل هذين النجمين الشهيرين يبدو محدوداً في مساحته الداخليّة، إذ يضمّ غرفتي نوم وحمّامين فقط، ويحيل إلى الطرازين الريفيّ والكلاسيكي، لأنه ينتمي إلى حقبة 1800. تزيّن دواخله جدران الطوب والسقوف العالية، التي تصل إلى 7.6 أمتار.
ولعلّ سرّ هذا البيت المنعزل هو الهروب من عدسات ضوضاء الشهرة للاسترخاء في أجواء مفعمة بالهدوء والرومانسية.

قصر جينيفر لوبيز المنيف بــ17 مليون دولار

صحيح أن غرفة المعيشة تحظى بمساحة مفتوحة، إلا أنها تنبض بالدفء والحميميّة، إذ تؤثثها أريكة تمتدّ على شكل حرف "إل" باللاتينية، ويغطّيها القماش الأزرق، حيث يستلقي المالكون ليكونوا مقابل نيران الموقد المشتعلة. ويلفت السقف المؤثث بالزجاج الشفاف ليسمح بدخول الإضاءة الطبيعية في النهار، فيما ينعم النجمان العاشقان بمراقبة السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة في أجواء الليل الحالمة.
وتجاور هذه المساحة طاولة دائرية بسيطة مزوّدة بسطح من الرخام، وتحوطها كراسٍ يتفرّد كلّ منها بشكل لا يُشبه الآخر، مما يضفي لمسة حيوية على المساحة.
بدوره، يتبع المطبخ الطراز الأمريكي، إذ يطلّ على مساحة الاستقبال، وتكسو جداره الرئيسي قطع الحجر البنيّة، علماً بأن أسطح التحضير داكنة اللون، وتنسجم مع مكوّنات وأرضية المطبخ "الباركيه". وتتقدّم الكراسي المنخفضة "كاونتر" ذا سطح رخام.
تبدو غرفة النوم الرئيسية بعيدة عن التكلّف، إذ تمتاز بطابعها الريفي البسيط، ويقتصر أثاثها على سرير مزدوج، فيما تحتوي على مساحة مخصصة لحوض الاستحمام.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع