فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حقائق جديدة في علاقة حلا الترك بوالدتها منى السابر

حلا الترك
حلا ووالدتها
حلا الترك
حلا وشقيقها
حلا الترك
حلا وجدتها
حلا مع والدتها وجدتها وشقيقيها
حلا الترك
حلا ووالدتها
حلا الترك
حلا الترك

يوما بعد يوم تتكشف حقائق جديدة في حياة حلا الترك ، ويتبيّن أن كل ما قالته جدتها مها الترك حول علاقتها غير الجيدة بزوجة والدها دنيا بطمة كان صحيحاً ، بل هي كانت تجد نفسها مضطرة إلى القيام بما لم تكن تستطيع رفضه بسبب صغر سنها. حتى ما قالته حلا أمام القاضي في المحكمة أنها لا تريد أن تعيش مع والدتها منى السابر، لم يكن صحيحاً، وربما هي أجبرت على قول هذه العبارة والبكاء بسبب ضغط تعرّضت له.
الصورة الأخيرة لـ حلا الترك وشقيقيها محمد وعبد الله مع والدتهم منى السابر وجدتهم مها الترك، تؤكد أنهم يمضون أسعد أيام حياتهم، وكل ما تقوله حلا منذ لحظة إنتقالها للعيش مع والدتها، يوضح أنها كانت تتنتظر هذا اليوم، ومثلها شقيقاها عبد الله ومحمد الترك.
ففي صورة جديدة تجمعها بوالدتها كتبت حلا" أنت تبقى أمي لآخر يوم في عمري"، هذه الصورة التي نشرتها منى السابر عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام"، علقت عليها " حبيبة ماما الله يرضى عليكي وتكوني بارة في والديك ويوفقك في كل خطوه تخطيها ويبعد عنك كل شي سيء وأشوفك دائماً مرتاحة البال"، وتعكس الكلمات التي تكتبها منى السابر دعوة منها لكي تبقى حلا ابن بارة في حق والدها، رغم أنه طالها بكلام غير لائق.
كما علقت منى السابر على مجموعة من الصور التي تجمعها بأولادها وجدتهم مها الترك نشرتها أيضاُ على موقع "إنستقرام": اليوم كان الفرايتي شو لعبد الله في مدرسه عبد الرحمن كانو الدولية ،حبيبي الله يحفظه ويطول بعمره يارب يالله ".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X