موديلات صنادل فضية تزيد من أناقتك لسهرات صيف 2023

موديلات صنادل فضية تزيد من أناقتك وأنوثتك لسهرات صيف 2023 - مصدر الصورة Shutterstock
موديلات صنادل فضية تزيد من أناقتك وأنوثتك لسهرات صيف 2023 - مصدر الصورة Shutterstock

هناك الكثير من موديلات الصنادل الفضية الفخمة، والتي تتميّز بالأناقة والجاذبية؛ وانتشرت هذا الصيف موديلات كثيرة منها لاقت رواجاً، واعتمدتها معظم النساء والفتيات؛ فهي من أهم القطع التي يجب أن تكون متوفرة في خزانتك بمختلف تصاميمها، لذا فقد اخترنا لكِ عدة تصاميم أنيقة؛ لكي تتألقي بها أثناء إطلالتك في السهرات هذا الصيف، وتنتقي منها الموديل الأنسب والأقرب لذوقكِ مع الفساتين أو الأطقم التي تُفضلينها .

صندل باللون الفضي.. من غوراف غوبتا Gaurav Gupta

Gaurav Gupta
الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.


إذا كنتِ من السيدات اللاتي يفضلن اعتماد الصنادل الكلاسيكية والمفتوحة في السهرات والمناسبات؛ والتي تزيد من فخامة إطلالتكِ، يمكنك اعتماد هذا الصندل حيث صُمم من الجلد باللون الفضي اللامع ، ومزين بالإستراس الفضي وجاء بكعب رفيع عالٍ وجزء أمامي يكشف الأصابع بشكل كامل؛ ونعل مرتفع مزين بالإستراس الفضي اللامع ، فيما جاء سوار الصندال ملتف حول الساقين.
اكتشفي معنا موديلات صنادل فخمة تزين إطلالتك في سهرات صيف 2023

صندل باللون الفضي .. من سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti

 Celia Kritharioti
الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.


للمرأة صاحبة الذوق الرفيع والعالي الذي يخطف الأنظار، والمميز أيضاً، اخترنا لكِ صندل يليق بذوقك؛ من سيليا كريثاريوتي حيث صُمم بكعب هندسي طويل من الزجاج الشفاف، وجاء بتصميم يكشف الأصابع بشكل كامل، ومزين من الأمام بجزء شفاف مطرز بالكريستال الأبيض؛ وصمم النعل باللون الفضي؛ فيما جاء سوار الصندل ملتف حول الساقين مع جزء شفاف بكعب الساقين .

صندل باللون الفضي.. من Lilo

Lilo
الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.


يمكنك ارتداء هذا الصندال في حفلات الزفاف؛ حيث صمم باللون الفضي مُطرز باللؤلؤ الأبيض؛ وصُمم بكعب رفيع وعالٍ، وجاء من الأمام بجزء كامل يكشف الأصابع، وصممت بسيور عديدة رفيعة باللؤلؤ ملتفة حول القدمين والساقين وجاءت من الخلف بشكل مفتوح يجذب الأنظار.

صندل باللون الفضي .. من كريستيان كوين Christian Cowan

 Christian Cowan
الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.

لكي تعتمديه مع الفساتين القصيرة؛ نسقي هذا الصندل الضخم من كريستيان كوين المصمم من الجلد اللامع باللون الفضي؛ جاءت بتصميم مغلق من الأمام مع جزء صغير يكشف الأصابع فيما صمم النعل ضخم ومرتفع؛ وصمم الكعب عريض وطويل بتصميم جذاب؛ وجاء بسيور رفيعة ملتفة حول الساقين .

صندل باللون الفضي .. من كوش Koché

Koché
الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.


إذا كنتِ من محبات الصنادل ذات الكعب الرفيع ، وفي ذات الوقت بتصميم جذاب، نرشح لكِ صندل من كوش فضي اللون بتصميم فخم وجذاب؛ وجاءت الأصابع الأمامية مكشوفة، ومزيناً بسيور ملتفة حول القدمين وينسدل منها كريستال بتصميم كمثرى فيما جاء السوار ملتف حول الساقين وجاء أيضاً في نهاية القدمين .
اكتشفي ما هي موديلات أحذية شبكية لإطلالة جريئة في صيف 2023