أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2024 ينطلق اليوم وظهور مفاجئ لجنيفر لوبيز

أنا ونتورAnna Wintour وجنيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض كوتش Coach spring summer 2024، مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©
أنا ونتورAnna Wintour وجنيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض كوتش Coach spring summer 2024، مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©

تنطلق اليوم فعاليات أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2024 وتستمر لغاية الأربعاء المقبل، لأول مرة بزخم بعد عودة المصممين الأميركيين الى منصات العروض بعد انحسار موجة الكورونا، مثل رالف لورين Ralph Laurenومارك جاكوبس Marc Jacobs وجوزف التوزارا Joseph Altuzarra ، فلقد شهد قطاع الموضة في نيويورك تشتتاً بفضل تقديم عدد من المصممين الأميركيين عروضهم في كل من باريس وميلانو في المواسم السابقة. وسيغيب عن الحدث كل من كريستيان كوين Christian Cowan وتوم فورد Tom Ford اللذين سيعرضان جديدهما في كل من باريس وميلانو كما اعتادا مؤخراً.

وقبل انطلاق جدول العروض الرسمي استبق المصمم ستيوارت فيفرز Stuart Vevers التوقيت الرسمي وعرض مجموعة دار كوتش Coach لصيف 2024، في مكان أثري هو مكتبة نيويورك الوطنية، وكانت المفاجأة مع حضور النجمة جنيفر لوبيز مرتدية سترة من الدنيم الخردلي وانتعلت جزمة من جلد الثعبان باللونين الأسود والأبيض. كما وضعت نظارات قاتمة بإطار ذات لون نيود مائل الى الزهري، وحملت حقيبة فضية مزودة برباط قصير. لقد حرصت النجمة على الحضور من باب دعمها للمصمم الذي يحتفل بمرور 10 سنوات على توليه مهامه الإبداعية لدى الدار.

أسبوع نيويورك للموضة، النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


وقد اتسم العرض بسيطرة الجلد من معاطف وفساتين منسقة بعناية مع جزمات طويلة أو قصيرة، بطراز أنثوي أو عسكري. وفي المقابل ، طالعتنا فساتين بطابع اللانجري من الحرير المطرز بالدانتيل وتتسم بقصة ميدي. وسادت النظارات السوداء التي اتخذت شكلاً مستطيلاً أو على شكل قلوب. لقد أطلقت الدار للصيف المقبل صيحتين هما Sheer Trend و No Pant Look فطغت السترات طويلة من دون حاجة الى سروال على مثال ما ارتدته جاي لو التي جلست في الصفوف الأمامية للعرض. كما تضمنت متاجر الدار بعض الحقائب الجديدة التي رآها الحضور وعرضت للبيع في اللحظة نفسها خلال العرض، وخصصت الدار قسماً لبيع الإكسسوارات القديمة مع التعديلات تحت شعار Re Loved.

فستان Slip Dress من كوتش Coach، مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


أما أبرز الألوان التي طالعتنا إضافة الى الأسود، الأصفر العسلي أو الخردلي والبرغندي والكرزي والبنفسجي. كما برع المصمم في الاستعانة إما بدرجتين متفاوتتين من اللون نفسه، أو بتنسيق ألوان متناقضة كالكرزي مع الحقيبة الصفراءـ أو البنفسجي مع البرغندي، ولفتتنا الجزمات المتوسطة الطول مع جوارب صوفية أطول من الحذاء لتكشف عن خامتها تحت الحذاء.
تابعي المزيد من إطلالات غير تقليدية من أسبوع الموضة في نيويورك

فستان من الجلد من كوتش Coach، مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


أما بالنسبة الى الحقائب، فلقد أطلقت الدار حقائب كبيرة ذات أشكال هندسية، البعض منها كبير يشبه حقائب التسوق ولكن التصميم المميز هو حقيبة Tabby المنفذة من جلد متقاطع المربعات بألوان الباستيل وتتسم بحجم صغير وهي مزودة بسلسال طويل، والبعض منها مطبع بقبلات حمراء.

 

حقيبة Tabby، مصدر الصورة : Launchmetrics/Spotlight ©
       حقيبة Tabby، مصدر الصورة : Launchmetrics/Spotlight ©

تابعي المزيد عن عروض الموضة في نيويورك وألقي نظرة على صيحات أسبوع الموضة في نيويورك NYFW FW 2023 -2024