موديلات فساتين ماكسي حرير لإطلالة رومانسية حالمة

موديلات فساتين ماكسي حرير من إيزابيل سانشيس Isabel Sanchis (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
موديلات فساتين ماكسي حرير من إيزابيل سانشيس Isabel Sanchis (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تلجأ الكثير من السيدات إلى اعتماد آخر صيحات الموضة في مجال الفساتين ومنها فساتين الحرير الماكسي التي صمّمت لإضافة لمسات رومانسية حالمة على إطلالتك ، فلا تتردّدي في اللجوء غليها بعدما قدّمتها أفضل الماركات العالمية، بالإضافة إلى تنوّع تصميماتها التي تناسب جميع الأذواق.

فساتين ماكسي حرير لمنحكِ الأناقة والنعومة

فساتين ماكسي حري
  فستان ماكسي حرير من سيمون تيسادوري Simone Tessadori (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 


تحتاج الكثير من السيدات إلى إطلالة رقيقة ناعمة تناسب وقت النهار، وهنا يقع الاختيار على فساتين ماكسي حرير من أفضل التصميمات العصرية التي تحتوي على الزهور مع الألوان المبهجة، ولا مانع من تزيين الفستان بحزام من نفس قماش الفستان لمنحكِ مظهراً جذاباً للغاية، إلى جانب ذلك يمكنكِ تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ مع حقيبة كبيرة الحجم لكي تناسب إطلالتكِ في فترة النهار.
تتميّز الفساتين الماكسي الحرير بأنها اختيار الكثير من السيدات نظراً لأنها تمنحكِ النعومة والرقة بالإضافة إلى أنها إطلالة بسيطة. إلجئي إلى هذا التصميم من علامة سيمون تيسادوري Simone Tessadori باللون الأزرق الناعم مع حزام ذهبي رفيع على الخصر لتحديده بشكل فخم.  ننصحكِ بأن تربطي شعركِ لاكتمال أناقتكِ ومظهركِ البسيط. إذا كنتِ ممن تفضل الإطلالة  الناعمة يمكنكِ ارتداء فستان ماكسي حرير واختاري التصميم المنقط مثل اللون الأسود المنقط بالأبيض أو العكس، كما يمكنك اعتماد حزام على الخصر مع ارتداء حذاء أو صندل ذي كعب عالٍ مع حقيبة صغيرة الحجم، هذه الإطلالة تناسب كثيراً المناسبات المسائية أو السهرات لأنكِ سوف تبدين أكثر نعومة وأنوثة وجاذبية.
اعتمدي هذا الموديل من دار لوريال باريس Loreal Paris باللون الزهري المنعش مع الأكمام الطويلة والشق الجانبي لمظهر أنثوي بامتياز، انتعلي معه حذاءً باللون الفضي.

 

فستان ماكسي حرير من لوريال باريس Loreal Paris (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تعتبر فساتين الماكسي الحرير قطعة أساسية في خزانة كل سيدة بالقصّات الواسعة والفضفاضة وحتى الضيّقة، والتفاصيل الأنثوية الجذابة بين الزخارف والطبعات الزاهية واللمسات التفصيلية التي تبرز أنوثتكِ وأناقتكِ.
اعتمدي هذا الموديل من علامة فوفاري Fovari باللون الفضي الجميل مع شق جانبي طويل في حال كنتِ شخصية جريئة وتحبين الابتعاد عن المألوف. برزت صيحات موضة الفساتين الماكسي الحريرلإطلالة راقية، جذابة ورقيقة، وقد جاءت موديلاتها بستايلات مختلفة ومنوّعة ما بين الطبعات وطبقات الكشكاش الملوّنة وتفاصيل الأكمام المنفوخة.
 

فستان ماكسي حرير من فوفاري Fovari (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


كيف برزت موديلات فساتين قصيرة باللون البيج.. لا تترددي باعتمادها لطلّة شبابية.

 

فساتين ماكسي حرير للسيدة العصرية

فستان ماكسي حريري من أنطونيو ماراس Antonio Marras (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 اعتمدي هذا الموديل من دار أنطونيو ماراس Antonio Marras فلا شكّ أن هذه الإطلالة العصرية تجمع بين الأسلوب الجذاب والأنيق، ولا تنسي استكمال أناقتكِ بانتعال حذاء باللون الذهبي بكعب عالٍ لكي يبرز أنوثتكِ وجمالكِ. ولا مانع على الإطلاق من اختيار هذا التصميم إذا كنتِ تفضلين الخروج في فترات النهار أو حتى في المساء، هذا الموديل المصنوع من القماش الحرير ذي اللون الأوف وايت المنفوش يتمتّع بعدد من الثنيات الأمامية، فبدا من أكثر التصميمات التي تليق بالسيدة العصرية.

فستان ماكسي حرير من مايكل كورس Michael Kors (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
  فستان ماكسي حرير من مايكل كورس Michael Kors (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 


 ابتعدي عن الفستان الماكسي الحرير ذي التنورة الضيقة التي لا تريحكِ أثناء الحركة، لذلك لا بدّ من اختيار الفستان الماكسي الحرير المريح بقصة مستقيمة او واسعة ، ولكن لا ينبغي أن يصل إلى الأرض حتى لا يعيق سيركِ.ما رأيك بهذا الفستان  من مارينيلا بيكسينو Marinella Piccinno بلونه المميز وقصته العصرية التي ستضفي على إطلالاتك لمسة أناقة رومانسية غامضة. ننصحك بهذا الفستان مع اختيار صندل ذهبي أو باللون البني كما  ظهرت به العارضة ونسقيه مع كلاتش ذهبي  أو برونزي لمزيد من الـتألق.

فستان ماكسي حريري من مارينيلا بيكسينو Marinella Piccinno (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


ننصحكِ بأن تستوحي من شهد الجميلي أجمل إطلالات كاجوال.