الجاكيت الجلد صيحة لا تغيب عن مدرجات الموضة نسقيها لخريف 2023

 سيرجيو هودسون Sergio Hudson (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
سيرجيو هودسون Sergio Hudson (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يعتبر الجاكيت الجلد من أهم قطع الأزياء في خزانة كل فتاة لأن تنسيقه يعدّ سهلاً وسريعاً سواء مع البنطلون أو التنورة أو الفستان، كما يمكنكِ ارتداؤه في مشاوريكِ النهارية والمسائية. وهو  صيحة من صيحات الموضة التي لا تبطل أبداً ونراها على منصات العروض مع كل موسم خريف بحيث تزين إطلالات العارضات، وها هي تتجدد مع موسم خريف 2023 فاستفيدي منها واعملي على تنسيقها بما يليق بك.

تنسيق الجاكيت الجلد لخريف 2023 من سيرجيو هودسون Sergio Hudson (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

أعجبنا هذا الجاكيت المميز من سيرجيو هودسون Sergio Hudson والذي جاء  على طراز البليزر باللون البني الغامق وقد نسقت معه العارضة توب ستايل كورسيه من الجلد أيضاً مع بنطلون بني واسع مع القماش وحذاء بوت من اللون نفسه لإطلالة ساحرة تعكس أناقة  ودفء الإطلالات الخريفية.

 

تنسيق الجاكيت الجلد لخريف 2023 بأسلوبك الخاص

الجاكيت الجلد لخريف 2023 من زيمرمان Zimmermann (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

لإطلالة شبابية أنيقة اعتمدي الجاكيت الجلد لخريف 2023،اخترنا لك هذا الموديل من علامة زيمرمان Zimmermann مع فستان طويل أنيق جداً باللون الزهري الفاتح لطلّة لا مثيل لها تتسّم بالشياكة والتميّز.
يمكنكِ اختيار الجاكيت الجلد بألوان محايدة مثل الأسود أو البيج أو الجملي ، وغيرها من الألوان الأساسية، فهذه الدرجات يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس المتوفرة لديكِ بطريقة بسيطة. لذلك لا تتردّدي من تجربة تنسيق الجاكيت الجلد بالطريقة التي تتماشى مع ذوقكِ الخاص بشكل أكثر من رائع. أما في حال كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع عليكِ التركيز على اختيار تصميم الجاكيت الجلد الذي يتناسب مع شكل قوامكِ، سواء باختيار الموديلات الفضفاضة أو الضيقة أو الطويلة بحيث تكون إطلالتكِ موفقة وخالية من أي أخطاء. ننصحكِ باعتماد هذا الموديل من دار تشاندلر Chandler باللون الأحمر مع حزام على الخصر لتحديده، نسّقي معه فستاناً باللون الأسود لمظهر متجدّد وجذّاب.

الجاكيت الجلد لخريف 2023 من تشاندلر Chandler (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يتناسب معكِ عليك الاهتمام باختيار بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقكِ سواء الفضفاض أو التقليدي البسيط. حيث يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين القصيرة أو الميدي فهذه الطريقة يمكن أن تمنحكِ مظهراً رائعاً وتساعدك ِفي الحصول على مظهر جذاب بشكل بسيط وبدون مبالغة وتجنّبكِ الشعور بالبرد في ظل الطقس الخريفي المتقلّب.
إن كنت ترغبين في اعتماد الجاكيت الجلد في العمل بطريقة رسمية تتناسب مع ذوقكِ فيجب التركيز على اختيار التصميم البسيط من البليزر الجلد وليس الموديلات الفضفاضة. ويمكنك تنسيق البليزر مع التنورة بالقصة المستقيمة الضيقة أو مع البنطلون الرسمي فهذه أفضل قطع يمكن أن تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بشكل بسيط، لكن ننصحكِ بضرورة الانتباه إلى أمر مهم جداً وهو اختيار البليزر الجلد البسيط بألوان محايدة مثل الأسود أو البيج وذلك لضمان سهولة تنسيقه . ولا تنسي باختيار الأحذية الكلاسيكية للحصول على إطلالة مبهرة بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك في العمل.

 

الجاكيت الجلد لخريف 2023 إطلالة عصرية ملفتة

اخترنا من جوليكولوم Julycolumn هذا الجاكيت الجلد بالتصميم العصري المميز وجاء باللون الرمادي الخريفي، تمّ تنسيقه مع تنورة لمظهر شبابي وعصري، وجاءت التنورة مطبعة بنفس تصميم الورود التي زينت الجاكيت لتعطي لمسة تناغم مميزة وملونة في الوقت عينه لتبث الحيوية في الزي الذي اختارت معه الكفين من الجليد باللون الأسود مع حذاء جلدي مسطح باللون الأبيض لمزيد من الراحة في الحركة في لمسة تجمع بين أناقة الطلة ومتطلبات الحركة سريعة الإيقاع.

الجاكيت الجلد لخريف 2023 من جوليكولوم Julycolumn (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

أما من علامة جيني Genny فوقع اختيارنا على هذه الجاكيت باللون الأزرق البترولي المميز، مع ياقة كبيرة وحزام على الخصر، اقتنيه للحصول على مظهر رائع مناسب لذوقكِ في مختلف الأوقات لطلّة مميّزة تخطف الأنظار خاصة وأنه من السهل تنسيقه بعدة طرق لإطلالة وغير تقليدية.
اكتشفي طرق تنسيق المعاطف بنقشة المربعات للمحجبات.

الجاكيت الجلد لخريف 2023 من جيني Genny (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

  إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية فعليكِ تجربة اعتماد الجاكيت الجلد مع قطع مميزة مثل السويتشيرت بألوان النيون بطريقة رائعة أو مع التوب الكورسيه الذي يعدّ من أكثر الصيحات رواجاً لخريف 2023. كما لا مانع على الإطلاق من أن ترتدي الجاكيت الجلد على سروال من الجلد بحيث تحصلي على إطلالة مميزة تليق بالموسم البارد، وأخيراً لا تتردّدي في تنسيق الجاكيت الجلد مع تنورة من الجلد أيضاً قصيرة تناسب أجواء الخريف، فهي من القطع المميّزة التي تمنحكِ لمسة أنثوية رائعة كالموديل الذي لاحظناه لدى علامة ميو ميو Miu Miu .

الجاكيت الجلد لخريف 2023 من ميو ميو Miu Miu (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

موديلات جاكيتات بليزر لخريف 2023.