أجمل فساتين سهرة من أسبوع دبي للموضة 2024.. تصاميم تجسد الفخامة

فستان أزرق باستيل من ماركة Michael Cinco - تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي
فستان أزرق باستيل من ماركة Michael Cinco - تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي

على مدار الأيام القليلة الماضية تابعنا بكل شغف عروض أسبوع دبي للموضة 2024، وكنا متحمسات لمشاهدة جديد الماركات العربية والعالمية لا سيما فساتين السهرة، والتي أتت لترضي الأذواق كافة هذا العام، كما نجحت في منافسة إبداعات كبريات الدور المتخصصة في صناعة الأزياء الراقية، فرأينا الفساتين المصممة بالتنانير الضخمة، والموديلات المغلفة بالكامل بالتطريز، كما حظيت الفساتين المزودة بالكابات الطويلة بحضور لا يمكن تجاهله.
ولهذا السبب، قمنا بجولة سريعة على عروض أسبوع دبي للموضة، ورصدنا لكِ أجمل موديلات فساتين سهرة ظهرت على منصات عروض أشهر المصممين المشاركين؛ لتكتشفي منها آخر صيحات الموضة.

فساتين ميدي نجمة أسبوع دبي

فستان من ماركة Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


يبدو أن الفساتين الميدي أو تلك المصمّمة بطول يعلو الكاحل ببضعة سنتيمترات ستكون نجمة 2024، فقد رأيناها على أكثر من منصة خلال متابعتنا لأسبوع دبي للموضة، فقدمت ماركة أنايا Anaya واحداً من أجمل التصاميم حيث تميز بقصته المستقيمة المحددة لمنطقة الخصر، وأكمامه الطويلة والكاب الطويل الذي يصل إلى الأرض، ولونه الذي دمج بين الأحمر القاني والأسود الملكي، وهو من الخيارات المثالية لسهرة يوم الحب.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى أبرز صيحات تسريحات الشعر والمكياج من اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة

الفساتين المزودة بالكاب تغزو المنصات

فستان من ماركة Humariff - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


هيمنت فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل على عروض أسبوع دبي للموضة، وخطف أنظارنا الفستان الزهري المزدان بالكامل بالترتر اللامع من مجموعة ماركة هوماريف Humariff، وتميز بقصته المحتشمة وبتلات الورود الكبيرة المثبتة على أحد جانبي الصدر ببروش على شكل الفراشة، وهو تصميم فريد يحاكي ذوق الجريئات الباحثات عن الإطلالات التي تجعلهن محط الأنظار في المناسبات الهامة.

 

فساتين حورية البحر موضة لا تغيب

فستان من ماركة Mrs. Keepa - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


تتعاقب المواسم وتبقى فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid Dresses حاضرة على المنصات، وبقصات اعتيادية ترضي الأذواق كافة، كما في الفستان الأسود المصمم بكتف واحد One Shoulder Dress الذي وجدناه في مجموعة ماركة Mrs. Keepa، والمميز بالكم المنفوخ والقصة البسيطة المعانقة للجسم، موديل أنيق سهل التنسيق لكونه من القطع القليلة الخالية من التطريز.
لم لا تتابعين معنا أجمل موديلات فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لعروس 2024

الأكمام الطويلة الأبرز في أسبوع دبي

فستان من ماركة Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


من الطبيعي أن نرصد الكثير من الفساتين المحتشمة على منصات عروض أسبوع دبي للموضة، وكانت الموديلات المصممة بأكمام طويلة القاسم المشترك بين أغلب العروض، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود مستقيم القصة والمزدان بتطريز لامع من توقيع ماركة ريفا Riva، وأعجبنا تنسيقه مع Slippers وحقيبة من اللون نفسه ونمط التطريز.

فساتين مستوحاة من الحضارة الفرعونية

فستان من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


قدمت دار رزمان رزيني Rizman Ruzaini واحداً من أهم عروض أسبوع دبي للموضة، واستوحت بعض التصاميم من الحضارة المصرية القديمة حيث زينَت ياقات الفساتين الناعمة السادة بتطريز فائق الدقة منحها لمسة فخامة لا تضاهَى، تؤهلها لتكون نجمة السجادة الحمراء في 2024، وقد عشقنا الفستان الساتان الأبيض الكريمي المزود بكاب منبثق عن الأكمام.

الفساتين المنفوشة حاضرة بقوة

فستان من ماركة Michael Cinco - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


كالعادة حجزت فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة لنفسها مكاناً على مدرجات العرض، وبرع المصمم مايكل سينكو Michael Cinco في تصميم فستان ديكولتيه أزرق فاتح مميز بقبته المبتكرة والتطريز المتقن الذي يزينه، ونرشحه لعروس في حفل خطوبتها، وننصحها بتنسيقه مع صندل فضي بكعب عالٍ رفيع وأقراط متدلية من الذهب الأبيض.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على عرض مايكل سينكو الذي اختتم به اليوم الثالث من أسبوع دبي