بالصور والفيديو.. مايكل سينكو يختتم اليوم الثالث من أسبوع دبي للموضة بعرض مبهر

اختتم المصمم العالمي مايكل سينكو Michael Cinco اليوم الثالث من أسبوع دبي للموضة في دبي وتر فرونت في حي دبي للتصميم؛ بعرض مبهر تتوافر فيه كل عناصر الإبهار، فالفساتين تراوحت ألوانها من الأزرق الباستيل بتدريجاته المائلة إلى الأخضر والرمادي مروراً بالزهري والرمادي الغريج Greige، وانتهاءً باللونين الأسود والأبيض؛ إذ برع المصمم الفلبيني العالمي الذي يتخذ من دبي مقراً له، بتنفيذ مجموعة للنساء والرجال من فساتين بليزر أو بقصات أميرية مع بلوزات ذات قصات هندسية.

عرض المصمم مايكل سينكو Michael Cinco- تصوير  أحمد الليثي- خاص سيدتي


كما تضمن عرض المصمم مايكل سينكو المعاطف الواسعة والكاب الذي زين أكتاف العارضين جميعاً، وذلك ضمن قالب مستقبلي أجاد المصمم حبكته مستعيناً بقماش اللاميه وزخرفات الريش والزهور والجرسيه المطاطي اللامع واللاتكس الأسود. وسجلت المجموعة ومضات من البنفسجي والأحمر.لقد قدم المصمم تشكيلة غنية للنساء والرجال؛ فاستعان بألوان الزهري الخشبي إلى جانب الأسود والرمادي الباهت للرجال ضمن قالب عصري يواكب النمط الشبابي من دون التخلي عن الرقي في التصاميم. باختصار اتسمت المجموعة بالطابع الرومانسي وبالألوان المائية التي سادت التصاميم الراقية التي أطلقها المصمم ضمن مجموعته لخريف وشتاء 2024- 2025.
لِم لا تتابعين معنا أسبوع دبي للموضة يدخل يومه الثاني: عودة إلى العشرينيات

عرض مجموعة مايكل سينكو Michael Cinco لخريف وشتاء 2024- 2025 الراقية- تصوير  أحمد الليثي- خاص سيدتي


خيارات مثالية لشهر رمضان المبارك والأبيض يفوز

Riva- تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي

اتسم عرض choice بطابع كلاسيكي عصؤي فالبيض امتزج مع الفضي او على شكل مونوكرون في قالب عصري يحاكي نبض الواقع فيما أطلقت دار ريفا مجموعة رمضانية ومعاطف ترنش وفساتين مع غطاء للراس لتتألّقي في موسم الشتاء المقبل.
كما شاركت كل من سيرين عبد النور وبلقيس فتحي في عروض اليوم الثالث، وجلستا في الصفوف الأمامية للعرضين، وقد تألقت سيرين من ماركة Choice، فارتدت تنورة منفوخة مع سترة قصيرة براقة منفذة من الترتر الأسود، وأرخت شعرها على كتفيها بنعومة، وقد صورت سيرين مؤخراً حملة الدار لصيف 2024 التي عُرضت أمام الجمهور. تلاعبت الدار بالأقمشة الراقية كالحرير والجرسيه ممزوجة مع التويد، وتم تنسيق عصابات للراس لتتماشى مع إطلالات رمضانية أنيقة وبألوان محايدة إضافة اللى لون الأحمر القرميدي الذي برعت الدار في تنسيقها.

ريفا Riva- تصوي  أحمد الليثي- خاص سيدتي

وبدورها تألقت بلقيس فتحي بفستان باللون الأحمر الكرزي من الحرير المنفوخ، ويتسم بياقة قارب وأكمام نصفية.
بشكل عام اتسم عرض Choice بالطابع العصري؛ فرأينا الفساتين على شكل قمصان والشورتات مع السترات، وغلب طابع البوهو المعاصر. أما دار ريفا Riva فأطلقت تشكيلة عصرية مع مجموعة من وحي شهر رمضان؛ لتتألقي، سيدتي، في الشهر المبارك، في الوقت الذي ركزت فيه ماركة Selfmade على ألوان الأبيض والأسود والميتاليكي والرمادي الباهت. واستعانت الدار بالجلد الأسود على شكل فساتين خالية من الأكمام وسترات بطابع عصري لا يخلو من الرقي والأناقة.

سلفمايد Selfmade- تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي
سلفمايد Selfmade- تصوير أحمد الليثي خاص سيدتي


ومن المرتقب أن يشهد الحدث اليوم إقبالاً كثيفاً بفضل خمسة عروض مقررة على جدول اليوم الرابع ومن أبرز الأسماء المصممة العراقية زينة زكي، والمصممة اللبنانية المقيمة في دبي ديما عياد، على أن يختتم الحدث في تاريخ 8 فبراير الجاري، مستبقاً أسابيع الموضة العالمية في عواصم الموضة الأربعة التي ستبدا بعد أيام معدودة من انتهائه.
يمكنك، سيدتي، متابعة عروض أسبوع دبي للموضة معنا ومشاهدة عرض المصمم مايكل سينكو عبر الرابط أدناه: