في يوم الأم: فساتين حوامل موضة ربيع 2024 لإطلالة مميزة

فستان من ماركة Sara Battaglia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من ماركة Sara Battaglia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كانت الفساتين الواسعة القاسم المشترك بين المجموعات التي قدمتها أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024، مما يصب في صالح المرأة الحامل التي تفتش عن أزياء تؤمن لها إطلالة مريحة وأنيقة في نفس الوقت، وهذا العام ركز المصممون على الفستان القميص، والذي قُدم بقصات محتشمة وعملية، كما أظهروا اهتماماً كبيراً بالفساتين الـTent الضخمة، وحظيت الفساتين عالية الخصر بحضور مميز على المنصات.
استعدي للاحتفال بيوم الأمّ واختاري اللوك الذي ستطلين به من الآن بإلقاء نظرة على أحدث موديلات فساتين حوامل قدمتها عروض الأزياء الجاهزة، وتابعي القراءة لتتعرفي إلى أفكار تنسيق كل قطعة.

فساتين حوامل بقصة الـTent موضة 2024

فستان من ماركة Altuzarra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تغب الفساتين الواسعة المصممة بقصة الـTent عن ساحة الموضة العالمية، وهي من القصات المناسبة للمرأة الحامل؛ حيث تساعد في إخفاء المناطق الممتلئة من الجسم، وجدنا فستاناً أبيض طويلاً سادة لدى ماركة ألتوزارا Altuzarra، ننصحك بتنسيقه مع حذاء ذهبي مدبب بكعب عريض قصير، واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل، وارتدي أقراطاً ذهبية مرصعة.
لا يفوتك مشاهدة في يوم الأم أجمل إطلالات المؤثرة سمر شاكر وعائلتها

فساتين حوامل مستوحاة من قصة القفطان

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ليس هناك أنسب من الفساتين الواسعة المصممة على طراز القفطان؛ لتطلي بها في يوم الأم هذا العام؛ لتحصلي على إطلالة شرقية تناسب الشهر الفضيل، من هنا نرشح لكِ الفستان الأسود الطويل السادة والمصمم بأكمام منفوخة وياقة V Neck من مجموعة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، ارتديه مع حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش عريضاً مطرزاً بألوان زاهية، وتممي أناقتك بأقراط الـHoops الكبيرة.

فساتين حوامل بخصر عالٍ موضة الموسم

فستان من تصميم Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تناسب موضة الفساتين المصممة بخصر عالٍ المرأة الحامل، خاصة المصممة بتنانير واسعة مزينة بكسرات عند الخصر، كما في الفستان الأخضر الليموني المصمم من دون أكمام ومميز بالقبة المربعة من توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي حقيبة سوداء، وزيني أذنيك بأقراط متدلية ناعمة.

فساتين حوامل واسعة منخفضة الخصر

فستان من ماركة Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا مانع من ارتداء الفساتين منخفضة الخصر الرائجة ولكن بشرط أن تكون واسعة وغير محددة لمنطقة الخصر مثل الفستان الطويل المزين بطبعات ناعمة من مجموعة ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، لائميه مع حذاء باليرينا باللون الزهري الفاتح، واحملي حقيبة باللون البني الداكن، يمكن إضافة جاكيت جينز طويل لهذه الطلة لترفعي من مستوى فخامتها.

فساتين حوامل موردة لإطلالة ربيعية

فستان من ماركة Sarawong - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احتفلي بالربيع قبل أن يأتي، واختاري الفستان الذي ستطلين به في يوم الأم مطبعاً بالورود الملونة، مثل الفستان الواسع الطويل المصمم بياقة عالية من مجموعة ماركة ساراونغ Sarawong، ونسقيه مع صندال وردي شفاف، واحملي حقيبة Tote كبيرة باللون الأخضر.

الفستان القميص الواسع يناسب الحوامل

فستان من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تميزت الفساتين المصممة على طراز القميص بقصاتها المحتشمة والواسعة، مما يرشحها لتكون رفيقتك في يوم الأم، سيعجبك الفستان الميدي الأزرق المزين بزخارف مفرغة من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه مع صندال مسطح وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي.

فساتين حوامل طبقات آخر موضة

فستان من ماركة Sara Battaglia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ركزت ماركة سارة باتاليا Sara Battaglia على الفساتين الحوامل المصممة من طبقتين، وقدمت موديل أزرق فاتحاً شديد النعومة والرقي، نرشحه لكل أمّ في آخر شهور الحمل، نسقيه مع حقيبة Pouch من نفس لونه مزودة بقفل فضي، وانتعلي Slippers سوداء على غرار العارضة.
قد يهمك الاطلاع على فساتين حوامل ربيعية تخفي البطن البارز لإطلالة يوم الأم 2024