نسقي إطلالتك مع ابنتك استعداداً لعيد الفطر

زي الأم وابنتها من ماركة ماركس أند سبنسر - الصورة من العلامة
زي الأم وابنتها من ماركة ماركس أند سبنسر - الصورة من العلامة

مع اقتراب شهر رمضان على نهايته، قد يبدو من الجميل أن تبدئي بالتفكير بإطلالات العيد لكِ ولابنتك، وليس أجمل من أن تنسقي أزياءكما؛ لتتناغم الإطلالتان معاً، فقد يكون جميلاً اختيار الطبعة نفسها، الموديل نفسه، أو حتى اللون نفسه بتصميم مختلف، لذا أعددنا لكِ سيدتي باقة من الخيارات؛ لتتألقا معاً في عيد الفطر:


1- اعتمدي الفستان - القميص من الكتان

يعتبر الكتان قماشاً مريحاً ويحافظ على رونقه لأنه لا يفسد رغم التوضيب، وجربي لها فستاناً أبيض من الكتان مع أكمام منفوخة من التول، وليكن بقصة ميدي واسعة. يمكنكما اعتماد تسريحة شعر متشابهة لمزيد من التناغم في المظهر. 

زي الأم وابنتها من ماركة ماركس أند سبنسر - الصورة من العلامة


2- جربي الفستان الحريري باللونين الأبيض والأصفر

تعتبر هذه الأقمشة التي تزدان بطبعة أيقونية من فرساتشي Versace، مثالية للعيد لأنها فاخرة ومريحة ولا تسبب حساسية في الجو الحار، وجربي لها سروالاً من الحرير من القماش المطبّع نفسه، مع بلوزة تي شيرت قطنية بيضاء.

زي للأم من فرساتسي Versace- الصورة من الدار
زي للابنة من دار فرساتشي Versace


3- ليكن اللون الزهري الرومانسي قاسماً مشتركاً بينكما

جربي العباية من الكريب الحريري بلون الباستيل، بقصة أكتاف محشوة، مع تصميم مستقيم وياقة مزمومة راقية، وجربي لها فستاناً من القطن الزهري بنفس درجة الباستيل.

زي للأم من فرساتسي Versace- الصورة من الدار
زي للابنة من فرساتسي Versace- الصورة من الدار


قد يهمك متابعة أجمل الأزياء الباستيل؛ لتكتشفي معنا إطلالات رمضانية محتشمة للنجمات هذا الأسبوع.. فمن الأجمل؟


4-نسقي عبايتك السوداء الفاخرة مع عباية مطبعة لصغيرتك 

جربي العباية الحريرية السوداء المحبوكة بتطريز من الكروشيه عند الأسفل وعلى الأكمام التي تشبه بتصميمها الكيمونو، ونسقي لابنتك العباية الملونة المطبعة بالأصفر على قاعدة من القماش الأبيض.

عباية سوداء للأم من فرساتسي Versace- الصورة من الدار
عباية للابنة من فرساتسي Versace- الصورة من الدار


5- اختاري لها لوناً محدداً من قفطانك المطبّع وانتقي فستانها للعيد

جربي القفطان المصنوع من الحرير العاجي والمطبع بزهور ونباتات ملونة، واختاري لوناً من الزهور، ونسقي معها فستان ابنتك القطني وابتاعيه على شكل فستان أزرق مطبع بزهور منمقة، مع ياقة بيضاء قطنية، وقصة مزدانة بالثنيات عند تنورة الفستان. ونقترح عليك تنسيق النقشات والطبعات الملونة بين الأم وبنتها، ولا يشترط أن تكون بنفس الألوان، بل يمكن أن تكون النقشات مستوحاة من الطبيعة مثل نقشات الورود مع اختيار ألوان متناغمة بين الأم والإبنة. 

 

قفطان من أنتروبولوجي Anthropologie- الصورة من الدار

 

فستان من ماركة فيليتا Filita- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


6- جربي البدلة البيضاء المصنوعة من الكريب:

زي للأم وابنتها من ماركس أند سبنسر- الصورة من الدار
                                         زي الأم وابنتها من ماركة ماركس أند سبنسر - الصورة من العلامة


اختاري البدلة المنسقة مع بلوزة من الحرير العسلي معاً، وجربي لها فستاناً أبيض قطنياً مع كارديغان قصير من الصوف الأبيض المحبوك لها. ويمكنك اختيار نفس القماش الذي يجمع بينك وبين إبنتك في إطلالة واحدة، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تعتمدي قماش الجينز مع إبنتك بغض النظر عن القطع، ويمكن أن ترتدي إبنتك فستان جينز. لِمَ لا تتابعين معنا موديلات حقائب لربيع وصيف 2024 أساسية في خزانة كل امرأة قصيرة