إطلالات رمضانية محتشمة للنجمات هذا الأسبوع.. فمن الأجمل؟

سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على إنستغرام

في هذا الأسبوع، نشرت العديد من النجمات إطلالات رمضانية ساحرة خلال تلبيتهن مناسبات اجتماعية لهنّ، وقد اخترنا لكِ سيدتي أجمل الإطلالات؛ لتستوحي منها إطلالة العيد. ومن أجمل الإطلالات هيفاء وهبي، التي أطلّت بقفطان أبيض مصنوع من الموسلين الشفاف والمزدان بالفرو عند أطرافه. وتزيّنت بمجوهرات ألماسية على قاعدة من الذهب الأصفر، من تصميم عبدالله سكجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


يمنى خوري تتألق بعباية بيضاء ووشاح للرأس

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youmna Khoury (@youmi.kh)

 

تألقت المؤثرة المعروفة باسم "يومي" على مواقع التواصل ويتابعها الملايين من المعجبين بعباية باللون السكري، وهي مصنوعة من الكريب الحريري ومزودة بحزام بني رفيع عند الخصر، ونسقت معها وشاحاً من الساتان الحريري بلون الخردل على الرأس وانتعلت حذاء عالياً بنياً فاتحاً وحملت حقيبة ميني من دار هيرميس Hermes. 

لجين عمران في قفطان أبيض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

 

وخلال زيارة قامت بها الى مصر حيث لبت دعوة الإعلامية أسماء إبراهيم، تألقت الإعلامية لجين عمران بقفطان أبيض مطرز بخيوط ذهبية بطابع حرفي متفن وهو من تصميم المغربية ليلي عمراوي وقد نسقت معه مجوهرات من الذهب الأصفر بطابع تراثي يليق بالمناسبة التي تحضرها. 

وللمزيد من الإطلالات الشرقية تابعي أصالة تلهمك أجمل إطلالات عيد الفطر.. شاهديها بالصور

 

درة زروق بقفطان تونسي من ريحانة

 

وتميزت النجمة درة زروق باختيار عباية تونسية الطراز بلون الباستيل الأزرق ومطرزة باليد بخرز وأحجار وخيوط فضية وملونة ومزودة بغطاء للراس ونسقتها النجمة بطريقة عصرية مع سروال من الكريب الأبيض بقصة مستقيمة مع قميص مماثل قطني.

وانتعلت حذاء من الجلد الأبيض بكعب عال تتداخل فيه مادة الـ Pvc الشفافة من تصميم جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. ويذكر أن دار ريحانة للقفاطين والعبايات هي من نفذت لها هذا التصميم الراقي الذي أطلت به في القاهرة. 

رؤى الصبان في قفطان أبيض من دار المخمرية

وتألقت الإعلامية والمؤثرة رؤى الصبان بقفطان على شكل زي باللون البيج مطرز باليد بخيوط براقة، ويتسم بأكمام من الشيفون تنسدل على شكل كاب طويل عند الأكتاف؛ يمتد حتى الكاحل، وانتعلت حذاء عالياً مناسباً معه واكتفت بتسريحة شعر بسيطة.

الزي يحمل توقيع دار المخمرية المعروفة بتصميم أزياء تراثية من عبايات وقفاطين مشغولة باليد. 

يارا في إطلالة بلون الباستيل

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

كما تميزت النجمة يارا بتنسيقها خلال مشاركتها في برنامج تلفزيون في المملكة العربية السعودية باختيار تنورة متعددة الثنيات من الكريب الحريري الزهري بلون الباستيل، مع سترة على شكل قميص من اللون نفسه، وتزينت بمجوهرات ماسية برزت من خلال تسريحة الشينيون الناعمة التي سرحت بها شعرها وهي من تصميم سمرا جولري. 

سيرين عبد النور في بدلة خضراء محتشمة 

 

وبدورها، تألقت النجمة سرين عبد النور بإطلالتها المحتشمة ببدلة بلون الأخضر العشبي والتي تتألف من سترة قصيرة وضيقة مع تنورة مستقيمة من الكريب بقصة ميدي.

ونسّقت معها وشاحاً مطبعاً بالألوان عصبته حول شعرها في إطلالة رمضانية راقية.  ونشرت النجمة جملة من الخيارات لإطلالات العيد التي تفضلها، ومن بينها زياً بلون الباستيل الزهري وهو عبارة عن ثوب مع بوليرو على شكل كاب قصير من الكريب يزدان بعقدة فضية براقة تمنحه طابعاً رومانسياً. 

لم لا تتابعين معنا المزيد من الإطلالات المحتشمة وتكتشفي أجمل فساتين محتشمة من أسبوع دبي للموضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CHOICE Official (@choicegcc)