أجمل فساتين محتشمة من أسبوع دبي للموضة 2024

تشويس Choice- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي
تشويس Choice- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

بات العثور على فساتين محتشمة تناسب المحجبات أمراً سهلاً، بفضل جهود كبريات دور الأزياء العالمية والعربية في إرضاء ذوق المرأة العربية، والتي كانت تعاني قبل سنوات قليلة في إيجاد ما يناسبها على منصات أسابيع الموضة، وبما أننا نتابع أسبوع دبي للموضة 2024؛ الذي يُعد حدث الموضة العربي الأبرز، كان من الطبيعي أن نرصد عدداً من الفساتين المميزة بقصاتها الساترة، والتي تنوعت بين النهاري والسواريه المناسب للسهرة، والقاسم المشترك بين ما رأينا فخامة الخامات ودقة التطريز.
ومع اقتراب شهر رمضان المبارك أعددنا لك أجمل موديلات فساتين محجبات، زينت منصات عروض أسبوع دبي للموضة الأخير، لتتعرفي من خلالها على آخر صيحات موضة 2024، وتختاري منها ما يعزز أناقتك في مختلف الأوقات والمناسبات.

الفستان القميص من عرض ريفا

فستان من ماركة Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال موضة الفساتين المصممة على طراز القميص متصدرة مشهد الموضة، وجدنا تصميماً محتشماً يناسب إطلالات المحجبات النهارية لدى ماركة ريفا Riva، يتميز بلونه البرتقالي الجذاب، زينيه بحزام عريض باللون الجملي على طريقة العارضة، وانتعلي حذاء بلون الجسم Nude Shoes، واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأسود.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أبرز الصيحات التي لفتتنا في أسبوع دبي للموضة 2024

فستان سهرة من ماركة أنايا

فستان من ماركة Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعتبر مجموعة ماركة أنايا Anaya من أفضل ما شاهدنا خلال أسبوع دبي للموضة، واحتوى العرض على إطلالات نهارية وأخرى تناسب السهرة، أعجبنا منها الفستان الميدي مستقيم القصة الذي جمع بين اللونين الأحمر والأسود والمميز بأكمامه الطويلة، والكاب الطويل الذي منحه طابعاً ملكياً فاخراً، جربي تنسيقه مع حذاء أسود مزود بسوار مرصع يلف الكاحل، واحملي كلاتش أسود سادة، واعتمدي توربان أسود.

فستان بياقة عالية من ديما عياد

فستان من ماركة Dima Ayad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كان للفساتين المصممة بياقات عالية حضور مميز على منصات عروض أسبوع دبي للموضة، وجدنا تصميماً أنيقاً يناسب النهار في عرض المصممة ديما عياد Dima Ayad وتميز بأكمامه التي تنتهي على شكل الجرس والخطوط العمودية التي تزينه، نسقيه على طريقتها مع صندال ناعم، واحملي حقيبة باللون الأزرق الداكن، وزيني رأسك بتوربان أو طرحة بلون ترابي.

فستان ترتر من ماركة هوماريف

فستان من ماركة Humariff - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كان الترتر نجم عروض أسبوع دبي هذا العام، فقد صادفناه في أغلب العروض، حتى أن بعض المصممين غلفوا به موديلات كاملة، كما في الفستان البني طويل الأكمام المصمم بقصة حورية البحر Mermaid Dress، والمزدان بوردة كبيرة على أحد الكتفين من مجموعة ماركة هوماريف Humariff، نسقيه مع صندال أسود سادة، واختاري الحقيبة من اللون نفسه، وتممي اللوك بتوربان ساتان أسود.

فستان ميتاليك من رزمان رزيني

فستان من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حظيت فساتين السهرة المصممة بألوان ميتاليكية بحضور كبير على مدرجات عروض أسبوع دبي، وأحببنا الفستان الذهبي المحتشم المصمم بأكمام منفوخة مزمومة حول المعصم Bishop Sleeves، والمزدان بالتطريز على الياقة وأساور الأكمام، وننصحك بتنسيقه مع صندال ذهبي من دون تطريز، واحملي كلاتش فضي أو أسود مزود بقفل ذهبي، وزيني رأسك بطرحة باللون الفضي الفاتح لتنسجم مع تطريز الفستان.

فستان مطرز من زينة زكي

فستان من ماركة Zeena Zaki - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت المصممة زينة زكي Zeena Zaki عرضاً ساحراً، كان لأزياء السهرة الحصة الأكبر فيه، حيث تهادت العارضات بفساتين فائقة الأناقة، وكان للون الأزرق الملكي Royal Blue حضور مميز، من جهتنا أعجبنا الفستان الأزرق الواسع المصمم على طراز القميص والمزود بحزام من نفس اللون والخامة ومزين بالترتر اللامع، نسقيه مع صندال أسود على غرار العارضة، وأكملي أناقتك بكلاتش أسود، واعتمدي طرحة من نفس لون الفستان.
قد يهمك أيضاً الاطلاع على أجمل صيحات المكياج من أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2024