إطلالات اليوم السابع من مهرجان فينيسيا 2023 من وحي الأحجار الكريمة

مهرجان فينيسيا السينمائي،بنديتا بوركارولي ،Benedetta Porcaroli ،مصدر الصورة:Stefania D'Alessandro/WireImage)
مهرجان فينيسيا السينمائي، بنديتا بوركارولي Benedetta Porcaroli ،مصدر الصورة:Stefania D'Alessandro/WireImage)

تألقت النجمات خلال اليوم السابع من مهرجان فينيسا السينمائي 2023 بدورته الثمانين بأبهى الفساتين أبرزها للمقدمة كاترينا مورينو Caterina Murino، التي تميزت بفستان بلون الأخضر الزمردي من التفتا بقصة محتشمة مع طابع أميري وهو من تصميم دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وينتمي الى مجموعة Pre Fall 2023. اتسم الفستان بطابع فنتدج بأكمام منفوخة وثنيات عند الخصر ونسقته مع تسريحة فنتدج وطوق ماسي.

Embed from Getty Images


ويمكننا اختصار ما شهدناه في الحدث بأن الفساتين تبدو مستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة Couture with Gem Colors، فالأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي والأزرق الفيروزي وغيرها من الألوان الدافئة المشعة، زينت سجادة المهرجان الحمراء وسجلت إطلالات لا تنسى اخترنا البعض منها، وسنتحدث عنها بالتفصيل.

الأحمر الياقوتي مع بنديتا بوركارولي Benedetta Porcaroli

Embed from Getty Images


تألقت بنديتا بوركارولي Benedetta Porcaroli خلال افتتاح فيلم Enea بفستان من الشيفون الأحمر بياقة قارب وقصة خالية من الأكمام مع تنورة منسدلة حتى الأسفل بقصة واسعة، وهو من تصميم دار برادا Prada وقد صمم بطلب خاص من النجمة. ويتسم الفستان بظهر مكشوف يزدان بعقدة كبيرة وتزينت بأقراط طويلة من الذهب الوردي. وشكلت إطلالتها الأجمل الى جانب فستان شريكة النجم كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيزأ التي لفتت الأنظار بإطلالتها بالأحمر مع حذاء بلاتفورم أسود ذي علو شاهق ناقض لون الفستان الصارخ من ماركة Vetements.

 

تابعي معنا المزيد حول جورجينا رودريغز تتألق على السجادة الحمراء باللون الأحمر


الأخضر الزمردي مع أريادنا غوتييريز Ariadna-Gutiérrez

Embed from Getty Images


تميزت أريادنا غوتييريز Ariadna-gutiérrez بفستان One Shoulder باللون الأخضر المزدان بقصات مزمومة وبفتحات منفذة بتقنية التفريغ الثلاثي البعد من الأمام، وينسدل من الكتف وشاح من الموسلين الشفاف، وقد تألقت النجمة بشينيون عال مشدود برقي وتزينت بمكياج سموكي للعيون.

الأسود الأونيكس مع كارلوتا روبالتلي Carlotta Rubaltelli

Embed from Getty Images


تألقت كارلوتا روبالتلي Carlotta Rubaltelli بفستان أسود يتسم بتقنية تفريغ عند محيط الخصر وتزدان التنورة بترصيع بورود مرصعة بأحجار زهري ومتوهجة عند الخصر، وهو مزود بفتحة جانبية تبرز الصندل العالي الأسود المونوكروم الذي انتعلته ليتناسق مع إطلالتها الراقية. أما جوليا دي كويليو Giulia Di Quilio فاختارت الأسود بطابع ميتاليكي براق مع مشلح أسود ينسدل من الكتفين على شكل وشاح شفاف.

Embed from Getty Images

الأبيض اللؤلؤي مع نيفيس ألفاريس Nieves Alvarez

Embed from Getty Images


اختارت نيفيس ألفاريس Nieves Alvarez فستاناً من الكريب الحريري المطرز عند أطرافه ويتسم بقصة كم واحدة مطرزة بدقة وتتسم التنورة بشق عال أنثوي يكشف عن صندل أبيض ميتاليكي عالٍ وقد سرحت شعرها على شكل شينيون طبيعي، وتزينت بعقد ماسي ضخم.

تابعي المزيد من إطلالات مهرجان البندقية واكتشفي أجمل إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 في اليوم السادس