هذا ما لفتنا في إطلالات جوائز إيمي 2023 بعد طول انتظار

نظَّم القيمون على جوائز إيمي Emmy Awards 2023 الحفل السنوي المرتقب والذي تم إرجاؤه في السابق وانتقل إلى العام الجديد حاملاً سلسلة من المفاجآت، من حيث صيحات الأزياء التي أطلقتها النجمات في هذا الحفل الذي جرى على مسرح Peacok في لوس أنجلوس بدورته الـ 75. طغت كعادة المهرجانات الدولية الأخيرة ألوان الأحمر والأسود والبنفسجي ولكن حفل جوائز إيمي 2023 حمل العديد من المفاجآت التي سنوردها على الشكل التالي:

طغيان الريش والخيوط على الأزياء التي اختارتها النجمات

ساد حفل جوائز إيمي 2023 الأزياء المنفذة بالكامل أو عند الأكمام أو أطراف الفستان، فمن ارتدت الريش والشراريب بطريقة أفضل في هذا الحفل؟

 

جيسيكا تشاستاين في حفل جوائز إيمي 75، (مصدر الصورة: Neilson Barnard Getty Images via AFP)

تألقت النجمة جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain بفستان باللون الأخضر الليموني وهو منفذ من الترتر البراق ومزخرف بخيوط براقة وكأنها نثرات من القماش يحاكي طابع Fringes، ويتميز بقصة طويلة مستقيمة تنحدر نحو الأسفل، واعتمدت تسريحة ناعمة مع مكياج بسيط ارتكز على العينين. واكتفت بأقراط ماسية ضخمة. لقد سيطرت مؤخراً ألوان الأسود والأحمر والأبيض، ولكننا أعجبنا بومضات فوسفورية زينت سجادة جوائز إيمي 2023 وخاصة ثوب كل من النجمة جيسيكا وبادما لاكشمي اللتين اختارتا هذا اللون الصارخ الذي لا يمر مرور الكرام.

ديسي ليديك في فستان نيود من الريش

ديسي ليديك Desi Lydic، (مصدر الصورة Neilson Barnard / Getty Images via AFP)

تألقت النجمة ديسي ليديك Desi Lydic بفستان نيود يتسم بياقة منخفضة على شكل سبعة وهو منفذ بالكامل بالريش العاجي حتى الأسفل، وقد اتسمت تسريحتها بالبساطة ومكياجها بالنعومة.

إيسا راي الأجمل في القفطان المنفذ من الريش والمطرز باللؤلؤ والأحجار البراقة

إيسا راي Issa Rae، مصدر الصورة Frazer Harrison /Getty Images via AFP

اعتمدت النجمة إيسا راي Issa Rae في إطلالتها على قفطان من تصميم باميلا رولاند Pamela Rolland من مجموعة صيف 2024 الراقية، وهو منفذ من التول ومطرز بخيوط من الأحجار الذهبية ومزخرف بالكاب بريش النعام الحريري.

 التفتا البني يعود مع النجمة زوري هايل

زوري هايل Zuri Halle،( مصدر الصورة Frazer Harrison / Getty Images via AFP)


كما ارتدت النجمة زوري هايل الفستان المزموم الخالي من الأكمام ويتميز بلون بني بلون الشوكولا، وهو مصنوع من التفتا ويتسم بقصة حورية ويزدان بتنورة منفذة من ثنيات عند الركبتين لتلامس الأرض.

 التايير الأرستقراطي الرمادي Greige مع ماريا بيلو

ماريا بيلو Maria Bello، مصدر الصورة Frazer Harrison /Getty Images via AFP

وعلى طريقة الأميرات اختارت النجمة ماريا بيلو Maria Bello البلوزة الكروب البيضاء المطرزة بخيوط وأحجار رمادية براقة وتزدان بسلاسل من الخرز الفضي الرفيعة، ونسقت معها التنورة البيضاء المنفوخة بقصة ميدي، والتي تذكّرنا بنجمات هوليوود في العصر الذهبي، وحمل الزي توقيع جورج حبيقة، وهو ينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2022. كما نسقت الحذاء البلاتفورم الأسود والكلاتش المماثل.


 القفازات الطويلة اختفت 

هايدي كلوم Heidi Klum، (مصدر الصورة Jerod Harris /Getty Images via AFP)


ارتدت العارضة هايدي كلوم من تصميم طوني ورد فستاناً من الكريب الحريري بلون تركوازي، ويحاكي تصميمه على حد ما نشره المصمم انتظام التنفس في الجسم ويتسم بكتف غير متجانسة مع ذيل قصير، وقصة مزمومة عند الخصر وهو من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 الراقية. اعتمد الستايلست المعروف روبرت زنغاري الأسلوب المينيمالي في تنسيق الثوب، فخلت إطلالتها من المجوهرات ما عدا الأقراط الفيروزية، والظلال الفيروزية التي أحاطت بالعينين.
تابعي معنا أخبار الفائزين بجوائز إيمي واكتشفي أن فيلم The Bear يتفوق في فئة الدراما الكوميدية بـ 6 جوائز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TONY WARD (@tonywardcouture)


 تفاصيل الظهر هي الأساس

كلير داينز Claire Danes، مصدر الصورة Frazer Harrison / Getty Images via AFP

قد يبدو ثوبها للوهلة الأولى عادياً من الأمام فهو من الكريب الحريري بلون الباستيل الزهري، ويتسم بياقة قارب مقفولة من الأعلى وهو خالٍ تماماً من التطريز ويحمل طابع مونوكروم بامتياز. ولكن المعادلة تتغير عندما تستدير النجمة لتكشف عن ظهر مكشوف ومزخرف بتطرير منمق ومحبوك بالأحجار الملونة المتوهجة على قاعدة من القماش المعقود على شكل درابيه، وتنسدل التنورة من الخلف على شكل ذيل قصير يضفي الرقي المطلوب على إطلالة بمستوى الحدث الذي تتواجد فيه النجمة. الفستان من بالمان Balmain وهو ينتمي إلى طابع فنتدج، وتزينت بمجوهرات من دار كارتييه Cartier.

 

ميلا الزهراني بفستان أسود براق

 

 

تألقت الممثلة السعودية ميلا الزهراني بفستان أسود براق ومنسق مع قفازات شفافة طويلة وقد حمل توقيع المصمم جورج شقرا. كما تزينت مجوهرات راقية من دار بوشيرون Boucheron.

 

فساتين كبحر غني بالموج الأحمر

كاميلا مورون Camila Morrone في حفل جوائز إيمي 75، (مصدر الصورة Neilson Barnard /Getty Images via AFP)


تميزت إطلالة النجمة كاميلا مورون Camila Morrone بفستان أحمر من نوع Slip Dress ويتسم بحمالات رفيعة وقصة منسدلة ضيقة تتسم بذيل قصير وراء الفستان، وهو من تصميم أتولييه فرساتشي Atelier Versace، وقد صمّم بطلب خاص من النجمة. ونشرت دار فرساتشي عبر خاصية ستوريز كواليس تنفيذ الفستان الذي ازدان بمشابك عليها شعار الدار عند الحمالات، ولكن من الجزء الخلفي للفستان. واكتفت النجمة بتسريحة متموجة بسيطة ومكياج مينيمالي من دون مجوهرات.

 

 الأحمر على طريقة ماريلين مونرو العصرية

كاثرين هيغل Katherine Heigel، مصدر الصورة Robyn BECK / AFP


تألقت النجمة كاترين هيغيل بفستان من الكريب الحريري الخالي من الأكمام ويتسم بقصة حورية ويحاكي تصميم الجزء العلوي بتلات الورود مشبوكة ببروش ماسي عند الصدر، وأرفق مع ذيل قصير يوحي بطلة درامية. وتوجت النجمة إطلالتها بتسريحة متموجة ناسبت شعرها البلاتيني وأحمر شفاه أحمر كامد اللون لتحاكي بإطلالتها النجمة الراحلة مارلين مونرو. الفستان من تصميم المصممة العالمية ريم عكرا وتزينت بمجوهرات ماسية من Rahaminov.
يمكنك متابعة إطلالات جوائز إيمي بدورات سابقة لتكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2022.. نظرة خاطفة على الدورة الماضية