بمناسبة يوم ميلادها.. أنغام بإطلالات فخمة وناعمة تخطف الأنظار

أنغام
أنغام _ الصورة من حسابها على انستغرام

تحتفل النجمة أنغام اليوم 19 يناير بمناسبة ذكرى ميلادها؛ فقد أصبحت على مرور الأعوام الماضية أيقونة للموضة وشاهدنا في الآونة الأخيرة كيف تطورت أناقتها بشكل ملحوظ ومميز؛ فهي تسحر العيون كعادتها في إطلالاتها المختلفة سواء في حفلاتها الغنائية أو المهرجانات.
وتُتقن أنغام اختيار الأزياء التي ترتديها بعناية وحرص بالغ، مع الإكسسوارت والمجوهرات الخاصة بها؛ مما جعلها أيقونة من أيقونات الموضة والجمال في العالم العربي؛ وفي جولة على حسابها على انستغرام، جمعنا لكِ أجمل الإطلالات التي تألقت بها في مختلف المناسبات والحفلات.

أنغام بجمبسوت ساحر باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


تعشق أنغام ارتداء كل ما هو جديد وأنيق ولافت للأنظار؛ وفي إطلالة ساحرة خطفت عيوننا على حسابها الخاص؛ بينما كنا نتجول أعجبنا العديد من الإطلالات الفخمة التي منحتها اللمسة الجريئة والأنثوية معاً.
ارتدت جمبسوت صُممت بحمالات عريضة مع فتحة أمامية بتصميم V تكشف الصدر؛ وجاءت مُزينة بالكامل بأحجار الكريستال والإستراس الأبيض والشفاف والذهبي؛ ولمزيد من الفخامة والجاذبية جاءت الياقة مُزينة بدوائر ذهبية؛ مع الخصر المحدد المُزين بأسلوب يخطف العيون؛ وصُممت الأرجل من الترتر الأسود اللامع بقصّة واسعة وطويلة.

أنغام بفستان فخم وكلاسيكي باللون الأخضر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


يبدو أن تصميم الترتر والإستراس من التصاميم المُفضلة والأقرب لقلب أنغام؛ حيث لاحظنا أن معظم إطلالاتها يُزينها الترتر بمختلف ألوانه مع مختلف الأزياء التي ترتديها حسب المناسبة.
وفي هذه الإطلالة ارتدت فستاناً طويلاً مُزيناً بالكامل بالترتر الأخضر الداكن؛ وصُممت الأكمام ضيقة وطويلة؛ وأكتاف مرفوعة وجاء تصميم الصدر على شكل V يخطف الأنظار؛ وصُممت التنورة طويلة بقصّة مستقيمة ضيقة مع فتحة أمامية تكشف أحد الساقين؛ وانتعلت صندل باللون الأسود؛وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية خطفت القلوب.
ولعشاق الأناقة شاهدي أناقة النجمة درة زروق تجمع بين الفخامة والأنوثة

أنغام بإطلالة زاهية وراقية ملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


تُفضل النجمة أنغام اعتماد الإطلالات الزاهية والملونة؛ التي تمنحها الرقيّ والأناقة سواء في حفلاتها الغنائية أو في المناسبات الخاصة؛ حيث تلفت الأنظار بذوقها الرفيع والفريد.
وفي هذه الإطلالة اختارت أن تعتمد بليزر طويل من الساتان صُمم بأكمام طويلة وأكتاف عريضة مرفوعة؛ فيما صُممت الياقة عريضة مع جيب جانبي واحد ناحية الصدر؛ وجيب أمامي كبير؛ مع زرار واحد للإغلاق؛ ونسقت معه توب أسود وسروال ضيق باللون الزهري؛ ولمزيد من الجاذبية انتعلت حذاء بوت طويل باللون الوردي من الشامواه وجاء بكعبٍ رفيع وطويل.

أنغام بإطلالة عصرية وناعمة باللون الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


وفي بعض الأحيان تلجأ النجمة أنغام لاعتماد الإطلالات الناعمة والعصرية؛ التي تتناسب مع مختلف إطلالالتها اليومية وتكون في ذات الوقت عملية وراقية.
لذا فقد اختارت بلوفر قصير بتصميم هادئ وأنيق؛ صُمم من الفرو الأبيض وجاء بأكمام طويلة مُزينة بالفرو؛ وبقصّة الأوف شولدرز، ونسقت معه سروال جينز ضيقاً جاء مُزيناً بشكل مثالي بحبات الإستراس الشفافة؛ وانتعلت حذاء بوت طويل جلد باللون الأبيض بكعبٍ عالٍ.
نقترح عليك متابعة إطلالات شتوية تجمع بين الأنوثة والفخامة من ياسمين صبري