نسقي البروش مع أزيائك على طريقة النجمات لتتألقي بفخامة ساحرة

إسعاد يونس ببروش ألماسي فاخر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
إسعاد يونس ببروش ألماسي فاخر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تعد البروشات من أبرز قطع مجوهرات متعددة الاستخدامات، وهي تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والتصاميم، مما يتيح لكِ القدرة على اختيار البروش المناسب لأي نمط أزياء تعتمدينه، سواء في اللوك النهاري الكاجوال، أو إطلالات العمل الرسمية، أو حتى في المناسبات والسهرات؛ حيث يضيف لمسة فاخرة للوك، ويمكن أن يغيره بشكل كامل، ولذلك نعرفك كيفية تنسيق البروش مع الأزياء المختلفة على طريقة النجمات؛ لتستلهمي منها أفكاراً تناسب ذوقك.

بروش الثعبان يُغير من إطلالاتك بشكل كامل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)


تقع كثير من النساء في حب مجوهرات الحية أو الثعبان التي تتسم بالفخامة؛ حيث يبدعها عديد من علامات المجوهرات الشهيرة، وفي مقدمتها دار بلغاري Bulgari المعروفة بتصاميمها الساحرة؛ حيث تضيف طابعاً خاصاً لأي إطلالة، وخاصةً في القلادات والأساور، كما يمكن أن يكون البروش بتصميم الثعبان؛ ليمنحك لمسة ساحرة في المناسبات والسهرات.
من الإطلالات المميزة للنجمة المصرية إسعاد يونس، هذا اللوك بالبليزر الوردي بصيحة الكاب مع بنطلون باللون الأبيض، وكما تلاحظين أضافت بروش الثعبان الذهبي للبليزر ليغير من طابعه بشكل كبير، ويجعل إطلالتها أكثر فخامة ورقياً، وخاصةً أنه مرصع بأحجار الألماس.

البروش البسيط مع البليزر لإطلالة رسمية


هناك العديد من موديلات البروشات البسيطة التي تحمل شعارات الماركات، وباختيار واحد منها، ستبدو إطلالتك جذابة وعصرية، وخاصةً مع أزياء العمل الرسمية، فيمكنك تنسيق البروش الذي يحمل شعار الماركة المفضلة لديكِ مع بليزر أنيق في العمل، كما أن هذا اللوك سوف يتناسب مع المناسبات الرسمية في المساء.

بروش Cassander من سان لوران Saint Laurent


وقد اختارت ياسمين صبري بروش سان لوران Saint Laurent المعدني باللون الذهبي، لتنسقه مع البليزر الأبيض، وهو بروش كاساندر Cassander مصنوع من النحاس بتصميم يحمل الحروف الأولى من اسم الماركة.
اكتشفي أبرز موديلات خواتم ذهب وبلاتين تناسب الأصابع الممتلئة والقصيرة بتصاميم راقية

البروش يضفي لمسة جذابة للفساتين الناعمة


إذا كان لديكِ فستان بسيط بلون موحد وقصة ناعمة، فلتعيدي ارتداءه مجدداً بإضافة البروش البراق إليه؛ ليصبح فستاناً مميزاً وأنيقاً، وتبدو إطلالتك لافتة للأنظار، ويمكن أن تستوحي الفكرة من إطلالة درة بفستان جيفنشي Givenchy الأبيض المزين بالبروش البراق على الصدر، وتنسدل منه الأهداب المرصعة ليغير من الفستان بشكل كامل، ومن خلال هذه الفكرة، يمكنك تحويل الفستان اليومي إلى فستان سهرة.

اختاري بروش أيقونياً لإطلالة ساحرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


بالنظر إلى أشهر علامات المجوهرات، ستجدين لكل علامة تصاميم مجوهرات أيقونية خاصة بها، والتي يمكن أن تختاري من بينها أحد التصاميم؛ لينضم إلى صندوق مجوهراتك، ويرافقك في كثير من المناسبات لتحصلي على إطلالة فخمة، حيث إن تصاميم البروشات الأيقونية لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ويمكن إعادة ارتدائها في أي وقت، كما يسهل تنسيقها مع كثير من الأزياء.
ويعد البروش الطائر على الصخرة من تيفاني آند كو Tiffany & Co أحد تلك التصاميم الأيقونية الخاصة بالعلامة الشهيرة، والمعروف باسم Bird on a Rock، حيث يقف الطائر على صخرة مصنوعة من الذهب ومرصعة بحجر ألماس أصفر أو أبيض، أو يمكن أن يكون مرصعاً بحجر كريم ملون حسب ذوقك.
وكونها سفيرة لعلامة تيفاني آند كو Tiffany & Co، عادةً ما تتألق نانسي عجرم بمجوهرات أخاذة بتوقيع الدار العريقة، وهنا نسقت أكثر من قطعة مجوهرات، ومنها بروش الطائر من الذهب الأبيض والأصفر، ومرصع بالألماس الأبيض؛ ليتناغم مع البدلة النسائية باللون الأبيض، ويضيف لمسة فاخرة لإطلالتها الناعمة.

بروش Bird on Rock من تيفاني آند كو Tiffany & Co


يتوفر بروش Bird on a Rock بألوان الذهب المختلفة، مثل هذا التصميم الذي يجمع بين البلاتين والذهب الأصفر، عيار 18 قيراطاً، والذي جاء مُرصعاً بالألماس والياقوت الوردي لعين الطائر، على صخرة مستطيلة الشكل من الألماس الأصفر.
تعرفي إلى أهم 5 نصائح مفيدة لتكوني خبيرة في اختيار القلادات