سيدتي ترافق ماريا بحراوي إلى مهرجان كان السينمائي.. مشوار من الأناقة والحلم يتحقق

ماريا بحراوي Maria Bahrawi مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة:Eamonn McCormack/Getty Images for Red Sea International Film Festival)
ماريا بحراويMaria Bahrawi مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة:Eamonn McCormack/Getty Images for Red Sea International Film Festival)

هو حلم من العمر تمنته الممثلة السعودية الشابة ماريا بحراوي أن تطأ مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، فكان لها ما أرادت؛ إذ حقق لها فيلم "نورة" أعز أمنياتها. أيام قضتها ماريا بحراوي في مدينة كان الفرنسية للمشاركة في فعاليات المهرجان في ظل شراكة إعلامية تجمعها مع "سيدتي"، حيث تولى فريق متكامل مرافقتها على مدار أيام المهرجان، واهتم بكامل تفاصيل إطلالاتها، كما رافقتها كاميرا "سيدتي" لتسجيل أبرز اللحظات التي ستبقى محفورة في ذاكرتها من المهرجان.
النجمة التي دخلت الفن من أوسع أبوابه شاركت في مهرجان كان السينمائي لأول مرة، وهي التي دخلت عالم السينما من خلال الفيلم السينمائي "نورة" ليحقق عملها الأول إنجازاً باختياره للمشاركة رسمياً ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي يُعد من أشهر المهرجانات السينمائية حول العالم. كما عبَّرت الفنانة ماريا بحراوي لـ "سيدتي" خلال استعداداتها لحضور مبادرة "المرأة في السينما" التي أُقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي؛ عن امتنانها لوطنها على تمكين المرأة السعودية والدعم الذي أسهم في وصولها وممثلات سعوديات أخريات للعالمية في السينما وصناعة الأفلام. ولهذا السبب جمعت لك "سيدتي"  كامل الإطلالات التي رصدناها لماريا بحراوي من يومياتها في كان، تلك المدينة الفرنسية الرابضة بمحاذاة الريفييرا الفرنسية.

سيدتي ترافق ماريا بحراوي وترعى إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي


ورافقت "سيدتي" الممثلة ماريا بحراوي لحضور فعالية جيل 2030 في مهرجان كان السينمائي الدولي. وأطلت خلالها، في المدينة الفرنسية واستعرضت بعدسة سيدتي إطلالتها التي اختارتها من دار رباعيات للأزياء، وهي عبارة عن بذلة باللون البنفسجي الباستيل بدرجة الخزامى ومطرزة الحواف باللون الأسود، واتسم البنطلون بقصة مستقيمة، ونسَّقت معها حذاءً من جيمي شو Jimmy Choo وحقيبة من ماش آند ماش Mach & Mach. واهتمت بإدارة التنسيق الإبداعي والأزياء الخبيرة واستشارية المظهر روان كتوعة وrefinedconsultancy، وتولت الستايلست رغد محمد تنسيق اللوك الكامل، واعتنت الخبيرة تمارا دراغو بمكياجها، واهتمت الخبيرة إليزابيث فوغل بتسريح شعرها الذي رفعته على شكل Natural Updo.
تابعي المزيد عن ماريا بحراوي بطلة نورة: تواجد الفيلم في مهرجان كان السينمائي نجاح وفخر.. فيديو خاص سيدتي

ماريا بحراوي بالجمبسوت الأسود في كان


كما أطلت ماريا بحراوي في مهرجان كان بلوك ثانٍ يتألف من جمبسوت أسود خالٍ من الأكمام، ويتميز بقصة مستقيمة ومنسق مع كاب منفوخ باللون الأبيض أضفى على إطلالتها هالة دراماتيكية راقية. الزي من توقيع كلٍّ من رباعيات فاشون وإتوال لابوتيك وتزينت بمجوهرات ماسية من بوشرون Boucheron تتألف من أقراط من الألماس مع طوق وسوار وخاتم. واهتمت بإدارة التنسيق الإبداعي والأزياء الخبيرة واستشارية المظهر روان كتوعة و refinedconsultancy وتولت الستايلست رغد محمد تنسيق اللوك الكامل، واعتنت mabys art بمكياج، واهتمت الخبيرة إليزابيث فوغل بتسريح شعرها بطريقة ذيل الحصان.

ماريا بحراوي بلوك عصري متكامل من الدنيم

على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، عدسة "سيدتي" التقت الممثلة ماريا بحرواي بطلة فيلم "نورة" التي أكدت: "وجود الفيلم في مهرجان كان السينمائي نجاح وفخر لنا". وقد بدت الفنانة الشابة متألقة ومنتعشة بلوك متكامل من الدنيم هو عبارة عن سروال وسترة مونوكروم من منى الشبيل. وحملت حقيبة سوداء من الجلد المحبوك من فندي Fendi، وانتعلت حذاءً من عاليا بيج يزدان برباط مجوهر من جيمي شو Jimmy Choo. كما تزينت بأقراط من شانيل Chanel مطعمة بشعار الدار.

ماريا بحراوي وإطلالة ناعمة بالفستان المورد

واتسمت إطلالتها في اليوم الرابع من يومياتها في مدينة كان بطابع رومانسي تجسد بفستان من الأورغنزا بقماش بيج مطبع برسوم منمقة وملونة من الزهور، ويتسم بأكمام طويلة شفافة وواسعة وبقصة ميدي تحت الركبتين تنسدل بدلال على قوامها. فستانها من تصميم ماركة Halo Selections، وانتعلت صندلاً أبيض مفتوحاً ومرصعاً بأحجار كريستالية لامعة من ماش أند ماش Mach & Mach مع حقيبة من رباعيات فاشون. واهتمت بإدارة التنسيق الإبداعي والأزياء الخبيرة واستشارية المظهر روان كتوعة وrefinedconsultancy وتولت الستايلست رغد محمد تنسيق اللوك الكامل، في حين اهتم بالمكياج mabys art، أما شعرها فتولت الاهتمام به إليزابيث فوغل، وأما التنسيق الإبداعي فتولاه إيليا ريسا وتصوير الفيديو ماي كونديهان.

ماريا بحراوي بلوك أصفر مع قصة Peplum


استعداداً لمشاركتها في حفل مبادرة المرأة في السينما أطلت الممثلة ماريا بحراوي بزي بلون الأصفر الكريمي القريب إلى الباستيل، وهو يتألف من بلوزة بياقة منخفضة على شكل سبعة مع قصة Peplum تزدان بكشاكش عند الخصر لإبرازه برقي متناهٍ. والتنورة منفذة من قماش الكريب الراقي بقصة مستقيمة طويلة تصل إلى حد الكاحل، ومطرزة بأحجار لؤلؤية تعكس الضوء عليها. وانتعلت معها الحذاء العاجي المزدان برباط مجوهر على شكل سلسال يُعقد عند الكاحل، وهو من تصميم جيمي شو Jimmy Choo. ولتتويج هذه الإطلالة الراقية التي تحمل توقيع المبدعة المصممة إيمان العجلان، تزينت الفنانة بمجوهرات من بوشرون Boucheron، هي عبارة عن عقد مع أقراط وخاتم مفتوح، والطقم مرصع بالألماس المتوهج على قاعدة من الذهب الصافي. وتنتمي هذه المجوهرات إلى خط Serpent Boheme الذي أطلقته الدار منذ العام 1968، وتحتفي هذه المجموعة بالحرفية اليدوية التي تمتلكها الدار في الترصيع وتقطيع الأحجار الألماسية المصممة لتلتقط الضوء.
واهتمت بإدارة التنسيق الإبداعي والأزياء الخبيرة واستشارية المظهر روان كتوعة وrefinedconsultancy وتولت الستايلست رغد محمد تنسيق اللوك الكامل، في حين اهتم بالمكياج mabys art، أما شعرها فتولت الاهتمام به إليزابيث فوغل.

ماريا بحراوي بفستان الكتف الواحد بقصة الأميرات

تألقت النجمة السعودية ماريا بحراوي في اليوم السادس من إقامتها في كان، وأطلت على السلالم الحمراء بفستان أزرق بقصة الكتف الواحدة المزينة بفيونكة، صُمم من قماش الساتان، وأضافت للفستان لمسة فاخرة بالأقراط من علامة Yeprem، التي صُممت من الذهب الأبيض، وجاءت مرصعة بحجر ياقوت أزرق من أعلى، ثم تتدلى بالانحناءات المرصعة بالألماس، التي تبدو مثل الأفعى، بالإضافة إلى سوارين متطابقين بتصميم الأفعى تُزينهما أحجار الألماس والياقوت، مع الخاتم الألماسي المرصوف بالياقوت بتصميم الأقراط نفسها؛ لتتناغم تلك القطع الفاخرة مع فستانها الأزرق الملكي. إطلالتها الرائعة حملت توقيع المصمم إيليو أبو فيصل، وتولى الخبير سيباستيان إسكندر تسريحة شعرها المرفوعة، واهتمت دار Mabys_ Art بمكياجها البرونزي الدافئ، واهتم استشاري الموضة إيليا ريسا تنسيق اللوك ليجعلها تتألق على سلالم المهرجان في قصر المؤتمرات.

ماريا بحراوي بفستان بالأبيض والأسود

‏وفي لحظات تاريخية. شاركت ماريا مع صناع وأبطال فيلم "⁧‫نورة‬⁩" في فعليات السجادة الحمراء لعرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي، بوصفه أول فيلم سعودي يشارك في المهرجان. كاميرا "سيدتي" في كان رافقت رحلة بطلة الفيلم السعودي “نورة” ماريا بحراوي من الفندق إلى الريد كاربت في مهرجان كان بدورته الـ77، ومنها إلى مقر عرض الفيلم بوصفه أول فيلم سعودي يشارك في المنافسة الرسمية على جوائز مسابقة نظرة ما. وقد ظهرت النجمة بفستان أبيض خالٍ من الأكمام مع ياقة مستديرة حول العنق، ويزدان برسوم باللون الأسود، ويتميز بتصميم على شكل مثلث يتسع من الأسفل ويصل إلى حد الكاحل.
تابعي المزيد عن سيدتي شريك إعلامي للممثلة ماريا بحراوي خلال حضورها مهرجان كان السينمائي2024