خواتم ذهب مفتوحة تزيدك أناقة ورقيّ لشتاء 2024

خواتم ذهب مفتوحة تزيدك أناقة ورقيّ لشتاء 2024
خواتم ذهب مفتوحة تزيدك أناقة ورقيّ لشتاء 2024

الخواتم الذهب المفتوحة من أكثر قطع المجوهرات العصرية والراقية التي ابتكرها مُصممو المجوهرات العالمية؛ بتصاميم متنوعة وجذابة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات اليومية التي ترافقكِ وتمنحكِ اللمسة الخاصة وتظهر أناقة أصابعكِ .
وأصبحت الخواتم المفتوحة من الصيحات الساحرة التي حظيت برواج ملحوظ خلال السنوات الأخيرة؛ وهي من التصاميم التي يُمكنكِ اعتمادها مع خواتم آخرى بصيحة التكديس أو بمفردها؛ ولاحظنا أثناء جولتنا بين أشهر الدور العالمية؛ تقديمها من خلال المصممون بموديلات مختلفة الأشكال تناسب النساء التي تحب ارتداء المجوهرات غير التقليدية.
لذا دعينا سيدتي نشاهد معًا أجمل وأرقى موديلات الخواتم الذهب المفتوحة بتصاميم سوف تنال إعجابكِ وتُبهركِ لتناسب مختلف إطلالالتكِ .

خاتم Triple Butterfly من غراف Graff

خاتم Triple Butterfly  من غراف Graff
                                                                                                         خاتم Triple Butterfly  من غراف Graff 

 

 


للمرأة الناعمة صاحبة الذوق الراقي والناعم؛ التي تبحث عن الخواتم المفتوحة اخترنا لكِ من غراف Graff؛ خاتم ذهب مفتوح مصنوع من الذهب الأبيض بثلاث فراشات أنيقة تحتضن الإصبع؛ وجاءت أجنح الفراشات مرصوفة بالماس اللامع؛ حيث يُعد تصميم الحلقة المفتوحة تعبيرًا عصريًا آسرًا عن شعار غراف الشهير، والذي كان مصدرًا دائمًا للإلهام للدار على مر العقود.
وصٌمم خاتم Triple Butterfly الساحر من الألماس المرصوف بنمط الفراشة الثلاثية الظلية ويبلغ وزنه الإجمالي حوالي 0.45 قيراط.

خاتم Frivole Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 خاتم ذهب أصفر بتصميم مفتوح من الزهور مُرصع بماسات مستديرة لامعة
خاتم Frivole Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
 


مثل العديد من الزهور التي تتراقص مع النسيم، تتميز إبداعات Frivole من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels برسوماتها وجمالياتها الرائعة؛ حيث تضفي هذه الزهور الإشراق على أصابعكِ.
وصٌمم خاتم Frivole المفتوح من بين الأصابع بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ المُرصع بماسات مستديرة لامعة بـ 4 أحجار ألماس؛ وجاء تصميم البتلات فريد على شكل قلب.

خاتم Possession open من بياجيه Piaget

خاتم ذهب وردي مفتوح بحلقات دوارة بالألماس اللامع
                                              خاتم ذهب وردي مفتوح بحلقات دوارة بالألماس اللامع
 


ولإطلالة تُزين أصابعكِ بشكل خاص مليء ومُرصع بالكامل بالألماس اللامع؛ نرشح لكِ من بياجيه Piaget خاتم مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومُرصع بـ 104 ماسات بقطع بريانت.
استمتعي بالأناقة المبهجة لأيقونة مجوهرات بياجيه حول إصبعكِ؛ الآسر للحلقات الدوارة والشهير في مجموعة الدار؛ ويعبّر خاتم Possession open المفتوح الملتوي المتلألئ من الذهب الوردي عن البراعة الفنية المبهرة لألماس بياجيه.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد من خواتم فاخرة مرصوفة بالسترين لإطلالات شتاء 2024

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

 خاتم ذهب مفتوح بتصميم نحلة من شوميه Chaumet
خاتم ذهب مفتوح بتصميم نحلة من شوميه Chaumet
 


للمرأة العصرية التي تحب اعتماد الخواتم البسيطة المُعبرة عن أسلوبها؛ اخترنا لكِ من شوميه Chaumet؛ خاتم Bee My Love بتصميم مفتوح على شكل نحلة مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ جاء مرصُوف بـ43 ماسة قطع بريانت بوزن 0.53 قيراط وماسة واحدة بوزن 0.25 قيراط تقريبًا؛ لإطلالة أكثر جاذبية.

خاتم Serpent bohème من بوشرون Boucheron

خاتم ذهب أبيض مفتوح بتصميم قطرتان جميلتان مرصوفتان بالألماس
خاتم ذهب أبيض مفتوح بتصميم قطرتان جميلتان مرصوفتان بالألماس من بوشرون Boucheron

 

وفي أخر تصميم نرشح لكِ من بوشرون Boucheron؛ خاتم بتصميم قطرتان جميلتان مرصوفتان بالألماس ومحاطتان بخرزات من الذهب الأبيض تعانقان إصبعكِ بشكل ساحر؛ يُمكنكِ دمج هذا الخاتم حسب الرغبة مع أقراط أو خاتم Serpent Bohème XS البسيط للغاية.
فيما صٌمم خاتم Serpent bohème من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومُرصع بـ16 ماسة مستديرة 0.47 قيراطًا؛ وهو من أكثر التصاميم الراقية والتي يمكنكِ تكديسها مع خواتم آخرى.

ربما يهمكِ أيضًا الاطلاع على أساور مزدوجة مرصوفة بالأحجار الكريمة..موديلات عصرية بتصاميم فاخرة