ودعي شهر يناير بأحجار بخته الملونة

ودعي شهر يناير بأحجار بخته الملونة
ودعي شهر يناير بأحجار بخته الملونة

يتميز شهر يناير بأن له أكثر من حجر بخت؛ مثل العقيق والأوبال والجمشت والزمرد؛ ولكل حجر منها تاريخه وصفاته ومميزاته، ولكنها تدور جميعاً ضمن نطاق الطاقة الإيجابية والتوازن، فحجر الأوبال الوردي يُعرف بأنه حجر السلام، أما الجمشت فهو الحجر الأقوى من حيث التوازن العاطفي، العقيق هو حجر التوازن والانسجام، أما الزمرد فهو حجر الحب غير المشروط.
ومع نهاية شهر يناير دعينا نودعه مع مجوهرات رُصعت بهذه الأحجار الكريمة الملونة التي يمكنك ارتداؤها على مدار العام، على أمل أن يحمل في أيامه كل تفاؤل وطاقة إيجابية.

قلادة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co


إذا كنتِ من النساء اللاتي تفضلن اعتماد القلادات المُرصعة بالأحجار الكريمة التي تتناسب مع شهور السنة أو حسب الموسم الحالي؛ لا تترددي في اختيار قلادة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co المرصعة بحجر الأوبال الوردي المعروف بأنه حجر السلام؛ حيث يساعد مرتديه على تهدئة القلق.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ جاءت مُرصعة بحجر الأوبال الوردي والألماس اللامع المستدير؛ وتتميز هذه القلادة الدائرية المُرصعة بالألماس المتلألئ بالأوبال الوردي، وهو حجر مرغوب للغاية وموجود في الطبيعة بشكل رائج.
فاللون الوردي المضيء للحجر يُبرز بشكل جميل تصميم الذهب الوردي على الرغم من كونها قلادة متعددة الأوجه، ننصحكِ بإعتماد هذه القلادة مع تصميمات تيفاني الأخرى للحصول على مظهر جريء.

أقراط Cleo Rev Midi Diamond Drop من مارلي Marli New York

أقراط Cleo Rev Midi Diamond Drop من مارلي Marli New York


ولأن الأقراط قطعة أساسية في إطلالاتكِ المسائية للحفلات والمناسبات؛ نرشح لكِ أقراط Cleo Rev Midi Diamond Drop من مارلي Marli New York؛ التي جاءت مُرصعة بحجر الجمشت؛ حيث يمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة ويُزيدكِ جاذبية وأناقة.
صُممت الأقراط من الذهب عيار 18 قيراطًا؛ فيما جاءت مُرصعة بحجر الجمشت بتصميم هرمي مبتكر من الخطوط الرسومية؛ مع الألماس اللامع المشع بأحجار ماسية تمنحكِ لمسة ساحرة تخطف العيون.
ويُعتبر الجمشت من الأحجار الخمس الرئيسية الأكثر قيمة في العالم، ويبدد الغضب والخوف والقلق ويوازن تقلبات المزاج؛ ويعتبر هذا الحجر هو الأقوى من حيث التوازن العاطفي لأنه يركز على مشاعر الفرد، مما يمنح القدرة على التعامل مع المشاكل العاطفية.

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


يعتبر حجر العقيق من أوائل الأحجار المعروفة بشهر يناير؛ لذا لا تترددين في اختيار سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
وصُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ على شكل زهور برسيم مُرصعة بخمس حليات من حجر العقيق الأزرق، بجاذبية لا مثيل لها.
ويُعرف حجر العقيق بأنه حجر التوازن والانسجام؛ كما أنه يساعد على إعادة بناء الثقة بالنفس ويرتبط بالقدرة على التحمل والشجاعة والحيوية والقوة؛ ويخلق مساحة للتأمل ويعزز التركيز والوضوح والإدراك.
ربما ترغبين أيضاً بالتعرف على مجوهرات مرصعة بحجر الأوبال الوردي بتصاميم عصرية لإطلالاتكِ في 2024

قلادة Fiorever من بلغاري Bvlgari

قلادة Fiorever من بلغاري Bvlgari


منذ أكثر من ستة آلاف عام، وقع العالم في حب الجمال الأخضر اللامع لحجر الزمرد الأخضر؛ وطالما كان يُنظر إلى الزمرد على أنه جوهرة قوية للغاية؛ لها طاقة معينة وهالة تسحر العقل، للمرأة الباحثة عن حجر مليء بالطاقة والحب غير المشروط، فالزمرد سيساعدكِ لإضفاء إشراقة على طاقتكِ.

ولأنه لا غنى عن اعتماد القلادات في إطلالاتكِ اليومية المختلفة؛ اعتمدي قلادة Fiorever من بلغاري Bvlgari.
صُممت القلادة على شكل زهرة جذابة ذات بتلات أربع؛ حيث تعكس هذه القلادة تصاميم بلغاري للأحجار الكريمة النادرة والنابضة بالحياة؛ وجاءت مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ ومُرصعة في المنتصف بحجر الزمرد بقطع بريانت؛ ولمزيد من الفخامة جاءت مُرصعة بالألماس المرصوف.

خاتم Possession open من بياجيه Piaget

خاتم Possession open من بياجيه Piaget


ولإطلالة عصرية؛ نرشح لكِ من بياجيه Piaget خاتم Possession Open؛ فهو خيارًا مناسبًا للإطلالات المسائية والنهارية.
صُمم الخاتم المفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصع بـ20 ماسة قطع بريانت؛ ومُزين بحجرين من العقيق الأحمر؛ حيث يتميز التصميم بحلقتين دائريتين مرصوفتين بالألماس ومزينتين بالعقيق الأحمر اللامع على كلا الطرفين؛ لإطلالة أكثر جاذبية.
هل تفكرين بالاطلاع على أقراط ذهب صغيرة مُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة تناسبكِ للإطلالات اليومية.