موديلات ساعات بأساور ساتان.. ستمنحكِ إطلالة راقية في صيف 2024

ساعات بأساور ساتان
أجمل موديلات ساعات بأساور ساتان.. ستمنحكِ إطلالة ناعمة في صيف 2024

يبدو أن موضة الساتان لن تنحصر هذا العام في زاوية الأزياء فقط، بل ستطال المجوهرات والساعات الفاخرة أيضاً، والدليل نجده في مجموعات الماركات العالمية التي امتلأت بعشرات الموديلات التي تعكس كل مرادفات الفخامة والرقي، وهى كل ما تحتاجينه لإكمال إطلالتك في صيف 2024.
كوني على اطلاع بأحدث إبداعات الماركات العالمية من الساعات المصممة بأساور ساتان، وتعرفي معنا على أسرار تنسيقها مع الأزياء والمجوهرات لتحصلي على إطلالة مواكبة لآخر مستجدات الموضة العالمية تتفردين بها في مختلف الأوقات.

ساعة Tiffany Cocktail من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany Cocktail من تيفاني أند كو Tiffany & Co


أحببنا ساعة Tiffany Cocktail من تيفاني أند كو Tiffany & Co، المصممة بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بأحجار الألماس المستديرة، جاءت بميناء بيضاء مزينة بطبعة Guilloche.
الساعة المزودة بسوار من الساتان الأسود وإبزيم مرصع بالألماس، يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، فهى مثالية لإطلالات النهار خاصة اذا كنتِ تعتمدين أسلوب الـOld Money الأنيق، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وارتدي بنطلوناً أسود عالي الخصر ينتهي طوله عند الكاحل، وانتعلي صندلاً أسود مصمماً بكعب عريض متوسط الطول Chunky Heels، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم، اختاريها باللون الأسود أو بلون ترابي على الموضة، وزيِّني أذنيكِ بأقراط Studs من الذهب الأبيض.

ساعة L'Épi de Blé من شوميه Chaumet

ساعة L'Épi de Blé من شوميه Chaumet


لن تستطيعي أن تتخطي جمال ساعة L'Épi de Blé من شوميه Chaumet، المصممة بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً تُزينها 112 ماسة قطع بريانت بإجمالي وزن 1.81 قيراط مع غطاء سري مزين بسنابل القمح ومرصوف بـ87 ماسة قطع بريانت بوزن 1.02 قيراط.
صُممت الميناء من حجر الأفينتورين الأسود، وأزدانت بحجر ألماس قطع بريانت بوزن 0.01 قيراط مستقر عند الساعة 12، وجاءت العقارب مطلية بالذهب الأصفر على شكل ورقة الشجر.
الساعة التي تعمل بحركة أوتوماتيكية ميكانيكية سويسرية ذاتية الملء، زودت بحزام من الساتان الأسود، وإبزيم دبوسي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصوف بـ53 ماسة قطع بريليانت0.11 قيراط.
قطعة فاخرة مثالية لإطلالات السهرة، لا تترددي في تنسيقها مع فستان أسود قصير يصل طوله عند حدود الركبة، وانتعلي حذاءً مدبباً بكعب عالٍ رفيع مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مبطنة مزودة بسلسال ذهبي.

ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari

ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari


لفتتنا ساعة Divas' Dream من بلغاري Bulgari، المصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالألماس، وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، ومزودة بحزام من الساتان البني، مع إبزيم قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بألماس قطع بريانت.
الساعة التي تعمل بآلية حركة كوارتز، وظفيها مع إطلالتك المسائية، وجربي تنسيقها مع جمبسوت بني داكن أو اختاريه باللون النحاسي الرائج، وانتعلي صندلاً ناعماً من نفس لونه، ثم احملي حقيبة كلاتش سوداء سادة.
قد يهمك الاطلاع على 5 نصائح مفيدة لتكوني خبيرة في اختيار القلادات

ساعة Premier Delicate Silk من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Premier Delicate Silk من هاري وينستون Harry Winston


جمعت ساعة Premier Delicate Silk من هاري وينستون Harry Winston بين الفخامة والنعومة، وجاءت لتكون المكمل المثالي لإطلالتك النهارية والمسائية بفضل علبتها المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بـ57 ماسة قطع بريانت، مع ميناء مصممة من الحرير الوردي الفاتح المطرز بالذهب والمزدان بـ12 ماسة قطع بريانت.
تميزت الساعة بسوارها المصمم من الساتان البرغندي، وهو مزين أيضاً بـ17 ماسة مع إبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
الساعة التي تعمل بحركة أوتوماتيكية، جربي تنسيقها مع البدلات البرغندي الواسعة وتممي الإطلالة بقميص أبيض، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي السادة، وزيدي إطلالتك فخامة بأقراط متدلية ناعمة متوسطة الطول مصممة من الذهب الوردي، يُفضل أن تكون خالية من الترصيعات.

ساعة Limelight Tonneau من بياجيه Piaget

ساعة Limelight Tonneau من بياجيه Piaget


ستعجبك ساعة Limelight Tonneau من بياجيه Piaget، المصممة بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ86 ماسة قطع بريانت يزن 1.8 قيراط. وزينت الميناء بـ292 ماسة قطع بريانت بوزن 0.8 قيراط، وصُمم التاج من السيراميك الأسود.
الساعة التي زُودت بحزام من الساتان الأسود، صُممت بإبزيم مرصع بـ13 ماسة قطع بريانت بوزن 0.1 قيراط.
ارتدي هذه الساعة الفاخرة مع فستان ساتان أسود طويل، وارتدي أقراطاً متدلية من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وانتعلي حذاءً مدبباً أسود سادة، وتممي أناقتك بكلاتش فضي صغير.
لا يفوتك الاطلاع على موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2024