مجوهرات ماسية فاخرة تُزين نجمات العالم في حفل أمفار بمهرجان كان 2024

هيدي كلوم Heidi Klum في حفل amfAR (مصدر الصورة: Eamonn M. McCormack /Getty Images)
هيدي كلوم Heidi Klum في حفل amfAR (مصدر الصورة: Eamonn M. McCormack /Getty Images)

حضرت أبرز النجمات وعارضات الأزياء العالميات حفل أمفار amfAR الخيري "مؤسسة أبحاث الإيدز" الذي أُقيم على هامش مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77.
شهدنا خلال الحفل العديد من الإطلالات الراقية للنجمات بمجوهرات فاخرة سحرتنا بتصاميمها الفريدة، من أشهر الدور العالمية، في حين كانت الأقراط الماسية والعقود الفاخرة من مجموعات المجوهرات الراقية للماركات العالمية حاضرة بقوة؛ لتُكمل سحر وفخامة النجمات في هذا الحفل.
في السطور التالية، شاهدي معنا كيف نسَّقت النجمات مجوهرات الألماس والأحجار الكريمة مع إطلالتهن الأنيقة في حفل amfAR.

الزمرد الأخضر يُبرز جمال ياسمين صبري

تحرص ياسمين صبري على اختيار الأحجار الكريمة الملونة لتزيين إطلالاتها على السجادة الحمراء أو الفعاليات الفنية؛ لذلك كان اختيارها موفقاً خلال حفل amfAR لهذه المجوهرات الأيقونية من شوبارد Chopard، حيث تألقت بعقد تشوكر مرصوف الألماس وأحجار الزمرد الأخضر، بتصميم استثنائي يأسر العيون، نسَّقته مع أقراط حلقية مرصوفة بالألماس والزمرد، وساعة فاخرة زينت علبتها أحجار الزمرد والألماس.
وأكملت هذه المجوهرات الراقية أناقة ياسمين صبري بهذا الفستان الفضي للمُصمم جان بيار خوري Jean Pierre Khoury.

طقم ألماس فاخر يعزز فخامة ميشيل يوه Michelle Yeoh

سحرنا تصميم هذه المجوهرات الفاخرة التي اختارتها ميشيل يوه Michelle Yeoh لحضور حفل amfAR، حيث نسَّقت مع فستانها الأسود من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، مجوهرات ماسية فاخرة من أحدث المجموعات الراقية لعلامة ميكيموتو Mikimoto.
لفتنا تصميم هذا العقد الفاخر الذي صُمم على شكل زخارف مُفرغة من الزهور المرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة الخضراء والأرجوانية، مع أقراط متدلية زينتها أحجار اللؤلؤ والألماس، إضافة إلى ساعة سوداء بميناء كبير مرصوف بالألماس، وخاتم ناعم مرصوف بالألماس والأونيكس الأسود.

عقد تشوكر يمنح ناتاشا بولي رقياً استثنائياً

لاحظنا رواج عقود التشوكر على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024، حيث اختارتها العديد من النجمات لتُكمل فخامة إطلالاتهن الراقية، وفي حفل amfAR تألقت ناتاشا بولي Natasha Poly بعقد تشوكر بتصميم عصري جذاب، حيث جاء على شكل 6 صفوف من الحلقات المُفرغة التي تُطوق العنق وتُزينها أحجار الألماس اللامعة؛ ما لفت الأنظار إلى إطلالتها العصرية الجذابة بفستان حمَّالات فضي بقصَّة عمودية طويلة، نسَّقته مع حزام فضي عريض، وهو من مجموعة خريف وشتاء 2007 لدار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
ربما ترغبين أيضاً بالاطلاع على أجمل إطلالات حفل أمفار الخيري ضمن مهرجان كان السينمائي 2024

الساعة السوداء تُكمل أناقة داشا يانينا

تألقت داشا يانينا Dasha Yanina بفستان أسود مُزين بالريش من علامة YANINA نسَّقته مع ساعة بسوار أسود وعلبة مرصوفة بالألماس الأبيض بتصميم كلاسيكي فاخر، ارتدتها في اليد نفسها مع سواري تنس مرصوفين بالألماس بصيحة التكديس، كما لفتت الأنظار إلى ملامحها الناعمة بأقراط كبيرة متدلية مرصوفة بالألماس، إضافة إلى سوار ذهبي عريض بتصميم Cuff.

كارولينا كوركوفا تتألق بالأقراط الحلقية بتصميم عصري

لفتتنا أيضاً هذه المجوهرات الماسية العصرية التي اختارتها كارولينا كوركوفا Karolina Kurkova من علامة دي بيرز De Beers لتعزز جمالها وتُبرز فخامة إطلالتها العصرية في حفل amfAR، حيث نسَّقت مع فستانها الجلدي الأسود من Valdrin Sahiti أقراط حلقية مرصوفة بالألماس يتدلى من منتصفها حجر ألماس صغير بقطع كمثري، نسَّقتها مع سوار عريض زينته صفوف طولية من الذهب المرصوف بالألماس، إضافة إلى خواتم ماسية بصيحة التكديس؛ لمزيد من الفخامة والأناقة.

هيدي كلوم تكتفي بالأقراط الماسية الضخمة

اكتفت عارضة الأزياء الشهيرة هيدي كلوم Heidi Klum بهذه الأقراط الماسية الفاخرة لتُزين إطلالتها بفستان لفت أنظارنا بتصميمه الجريء؛ إذ تميز الفستان من توقيع ليفر كوتور Lever Couture بالكشاكش التول التي تغطيه بالكامل وبتصميم قصير من أحد الجانبين، وطويل من الجانب الآخر؛ ليلتف حول الساق ويظهر مجدداً من الخلف منسدلاً على الأرض.
ولأن تصميم الكشاكش لا يحتاج للكثير من المجوهرات؛ اكتفت هيدي كلوم بأقراط ضخمة بتصميم عصري زينتها زخارف مُفرغة مرصوفة بأحجار الألماس، إضافة إلى حجر كبير من الزمرد يُزين مركز كل قرط لمزيد من الفخامة والجاذبية.