بوشرون تحلق فوق السحاب بمجوهرات تحبس الأنفاس في مهرجان كان 2024

فاليري كوفمان بمجوهرات الألماس والزمرد من بوشرون- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار
فاليري كوفمان Valery Kaufman بأقراط الزمرد والألماس من بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

لازال مهرجان كان السينمائي يبهرنا بأجمل قطع المجوهرات الأيقونية، التي ستظل لسنوات تتربع على صيحات الموضة، كما لفتنا تألق دار بوشرون بتصاميمها الراقية على أجمل إطلالات النجمات وعارضات الأزياء العالميات في مهرجان كان السينمائي هذا العام، فبين القطع الماسية الفاخرة شهدنا تلك المرصوفة بالأحجار الكريمة وأخرى مُصممة من أندر المعادن والأحجار.
لنصطحبكِ في هذه السطور في جولة بين أجمل تصاميم المجوهرات التي زينت بها دار بوشرون النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 لعام 2024.

سلمى حايك بأقراط فاخرة وسوار بتصميم آرت ديكو Art Deco

سلمى حايك بأقراط فاخرة وسوار بتصميم آرت ديكو Art Deco من بوشرن- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


بمناسبة حفل عشاء جوائز Women in Motion الرسمي على هامش مهرجان كان السينمائي 2024، تألقت النجمة سلمى حايك Salma Hayek بزوج من أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron، جاءت مرصّعة بحجر الأكوا براز، ومطعّمة بالألماس على الذهب الأبيض، نسقتها مع سوار Art Deco المصنوع من الماس والبلاتين من مجموعة بوشرون الخاصة، بالإضافة إلى خاتم Perspectives من مجموعة المجوهرات الراقية Signature، جاء مرصعاً بحجر بيريل أخضر بوزن 11.50 قيراط، إضافة إلى أحجار الألماس على الذهب الأبيض مع طلاء أسود.

عقد ألماس بتصميم فاخر يعزز جاذبية هان سو-هي

هان سو-هي بعقد ألماس فاخر من بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


وفي حفل عشاء جوائز Women in Motion أيضاً، سحرتنا الممثلة هان سو-هي Han So-Hee بتصميم يحبس الأنفاس لعقد Col الألماس الفاخر من مجموعة Histoire de Style، The Power of Couture للمجوهرات الراقية، الذي صُمم من الذهب الأبيض وجاء مرصوفاً بالألماس مع الكريستال الصخري، في طبقات متتالية تُزين الرقبة والصدر لمزيد من الرقيّ والأناقة.

ميلا الزهراني بعقد تشوكر حصري من أحدث إبداعات بوشرون

ميلا الزهراني بعقد تشوكر من أحدث إبداعات بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

في إطلالة راقية تُعبر عن سحر وجاذبية المرأة السعودية، اختارت الممثلة ميلا الزهراني عقداً حصرياً من المجوهرات الراقية التي ستطلقها بوشرون قريباً، وهي مجموعة Carte Blanche High Jewelry والتي سيُكشف النقاب عنها في 24 يونيو.
جاء العقد بتصميم تشوكر مستوحى من عقود الـCuff التي تطوق العنق، وهو يتميز بلونه الأسود الساحر مع أحجار الألماس الأبيض التي تُزينه بفخامة تحبس الأنفاس.

إيلسا زيلبرستاين تأسرنا بأقراط ريش الطاووس الماسية

إيلسا زيلبرستاين Elsa Zylbertstein بأقراط ريش الطاووس من بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


وفي إطلالة راقية تناسب شخصيتها المُميزة، اختارت الممثلة إيلسا زيلبرستاين Elsa Zylbertstein زوجاً من أقراط Plume de Paon المتدلية، التي صُممت من الذهب الأبيض وجاءت مرصوفة بالياقوت والألماس بتصميم مستوحى من ريش الطاووس، نسقتها مع خاتم Plume de Paon بالحجم الصغير، مُصمم من الذهب الأبيض ومُرصّع بالألماس.

أناييس دوموستييه تتألق ببروش ألماسي فاخر

أناييس دوموستييه Anaïs Demoustier ببروش ألماس من بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


سحرتنا هذه المجوهرات الفاخرة التي اختارتها الممثلة أناييس دوموستييه Anaïs Demoustier من بوشرون في مهرجان كان السينمائي 2024، إذ اختارت عقد Fuchsia بشكل بروش، مُصمم من الذهب الأبيض ومرصّع بالألماس على شكل أوراق الشجر التي يُزينها الألماس لفخامة لا مثيل لها.
ونسقت أناييس مع هذا البروش الفاخر من بوشرون زوجاً من أقراط Broderies المتدلية من مجموعة المجوهرات الراقية Histoire de Style، The Power of Couture، المُصممة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، مع خاتم Acanthe المرصّع بماسة بقطع الوسادة، والماس مع الذهب الأبيض، بالإضافة إلى خاتم Solitaire المرصّع بحجر ياقوت بقطع الوسادة، والألماس على الذهب الأبيض.

علا فرحات بطقم ألماس بتصميم أنثوي ساحر

علا فرحات بطقم ألماس فاخر من بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

المؤثرة وصانعة المحتوى علا فرحات تزيّنت على السجادة الحمرء بزوج من أقراط Serpent Bohème، التي صُممت من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، نسقتها مع فستانها الفيندج باللونين الأسود والأبيض، بتصميم كب أبرز فخامته عقد تشوكر فاخر من مجموعة Serpent Bohème صُمم من الذهب الأبيض المرصوف بـ32 حجر من الألماس.
ولتكمل جاذبية إطلالتها الراقية، ارتدت علا فرحات خاتم Serpent Bohème بالحجم الكبير، مرصّع بالألماس وخاتم Serpent Bohème المفتوح والمزين بثلاث زخارف على شكل كمثري، صُممت من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس الأبيض.

روضة محمد بقلادة ماسية بتصميم عصري

                             روضة محمد بقلادة فاخرة من الألماس من بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


في إطلالة عصرية جريئة على السجادة الحمراء لمهرجان كان، تألقت عارضة الأزياء روضة محمد بأزياء باللون الأحمر مع قبعة عززت جرأة إطلالتها، فيما أكملت الجاذبية بقلادة Vendôme المُصممة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس بقَطْع الكمثرى مع أحجار الألماس الأبيض، نسقتها مع خاتم Parfum مرصّع بالزمرّد والألماس؛ لمزيد من الفخامة.

لا غنى عن الزمرد الأخضر لرقيّ استثنائي لفاليري كوفمان

فاليري كوفمان Valery Kaufman بأقراط الزمرد والألماس من بوشرون في مهرجان كان 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

كان الزمرد الأخضر هو الحجر الكريم الأكثر تواجداً بجانب الألماس على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024، فقد شهدنا أفخم التصاميم التي زينت نجمات العالم مرصوفة بالزمرد الأخضر التي يمنح المرأة بلونه الآسر فخامة لا مثيل لها.
تألقت عارضة الأزياء فاليري كوفمان Valery Kaufman بزوج أقراط New Maharajah من مجموعة المجوهرات الراقية Histoire de Style New Maharajahs، جاءت بتصميم Hoop مستوحى من أشعة الشمس المُشرقة، من الذهب الأبيض المرصّع بالزمرد والألماس، ونسقتها فاليري مع خاتم Parfum المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس وحجر الزمرّد بوزن 11.36 قيراط.