أبرزها نزال قوي بين فرانسيس انجانو وتايسون فيوري.. أحداث رياضية كبرى في موسم الرياض 2023

نزالات وأحداث رياضية كبيرة في موسم الرياض 2023
نزالات وأحداث رياضية كبيرة في موسم الرياض 2023

بدء العد التنازلي لانطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023 تحت شعار  BigTime""، والذي من المقرر أن يفتح أبوابه أمام الجمهور في الـ28 من أكتوبر بمشاركة أشهر النجوم، حسب ما أعلن عنه الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في وجود سلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة بجانب النزالات والأحداث الرياضية.

نزالات رياضية في موسم الرياض

تنطلق الدورة الرابعة من موسم الرياض 2023 حاضنة لسلسلة من الأحداث والنزالات الرياضية، وسيسجل حفل الافتتاح الرسمي للموسم مجموعة من العروض الرائعة على رأسها ملاكمة "أشرس رجل في العالم"، كما يتضمن الموسم بعض الأحداث الرياضية المتمثلة في الآتي:

-        يوم 28 أكتوبر 2023، يقام لأول مرة نزال تاريخي في أرض الرياض Battle of the Baddest بين الملاكم العالمي فرانسيس انجانو والملاكم البريطاني تايسون فيوري.

-        انطلاق كأس موسم الرياض في الـ2،5، 8 فبراير 2024، في منطقة بوليفارد هول.

-        يوم 26 ديسمبر 2023 انطلاق منافسات التنس ضمن فعالية كأس موسم الرياض للتنس في حضور أبرز أبطال الرياضة العالميين، كما ستتم استضافة أفضل لاعبات التنس للمنافسة على لقب كأس موسم الرياض.

-        في الـ12 من فبراير 2024، انطلاق منافسات بطولة الرياض للبادل.

-        يوم 29 أكتوبر 2023 إقامة متحف تفاعلي لأكبر شغف صنعه الإنسان "كرة القدم" بأكبر مجموعة متكاملة من قطع كرة القدم التاريخية النادرة.

-        انطلاق فعالية دووس، تسمح للزوار بمعايشة تجربة مثيرة في منحدرات لولبية ومتعددة المستويات.

-        إقامة بطولة موسم الرياض 2023 بين أندية سعودية النصر والهلال تحت مظلة موسم الرياض ضد نادي عالمي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

بدوره أطلق موسم الرياض كتيب يتضمن أبرز الفعاليات والأحداث الترفيهية والرياضية بالإضافة إلى أبرز مناطق الموسم والمقاهي والمطاعم التي يحتضنها هذا العام، يمكنك الاطلاع عليها تفصيليا من هنا.

موسم الرياض 2023 BigTime!

يعد موسم الرياض واحدا من أبرز الفعاليات التي تنطلق في المملكة العربية السعودية لعكس مفاهيم جديدة عن عالم الترفيه والتسلية، وينطلق كل عام من قلب العاصمة الرياض للتأكيد على اعتبارها وجهة الباحثين عن الترفيه الأولى، وينطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة للعام الجاري تحت شعار BigTime! محتضنا مناطق جديدة على رأسها بوليفارد هول، وهاوس أوف هايبز، بالإضافة إلى سلسلة كبرى من الفعاليات والأنشطة يمكنك الاطلاع عليها تفصيليا عبر قراءة  موسم الرياض !Big Time في نسخته الرابعة .. شعار جديد بهوية ابتكارية ورؤية مستدامة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر