كريم بنزيما يؤكد على تطور كرة القدم السعودية خلال مشاركته في منتدى مسك العالمي

كريم بنزيما يؤكد على تطور السعودية خلال مشاركته في منتدى مسك العالمي - الصورة من واس
كريم بنزيما يؤكد على تطور السعودية خلال مشاركته في منتدى مسك العالمي - الصورة من واس

شارك الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، ضمن فعاليات منتدى مسك العالمي، خلال جلسات اليوم الأول التي انطلقت أمس الأربعاء 15 نوفمبر 2023، بالدرعية، وحرص خلال الجلسة أن يسلط الضوء على الدور المؤثر للاعبي دوري روشن السعودي من الأجانب في دعم أبناء المملكة العربية السعودية بما يمتلكه كل لاعب من خبرة.

كريم بنزيما في منتدى مسك العالمي

ووفقا لما ذكر في واس، شهد حضور الجلسات الأولى من منتدى مسك العالمي سلسلة من القيادين والوزراء والمؤثرين محليا وعالميا، ومن أبرز الحضور أمس "كريم بنزيما" الذي دعا من خلال منصة مسك الرسمية اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري السعودي لمشاركة خبراتهم لأبناء السعودية، وذلك خلال فعاليات جلسة "نجوم في الصحراء".

وتابع "بنزيما" تصريحاته مشيدا بالشعب السعودي وقال "إنهم ليسوا مجرد محبين فحسب، بل عاشقين ويمنحونا الحماس، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم"، حيث أشار خلال كملته أنه منذ اللحظة الأولى لوصوله للمملكة وهو يشعر بالفخر لحجم المحبة والحفاوة والترحيب الذي استقبله به الشعب السعودي.

واسترسل لاعب نادي الاتحاد السعودي موضحا أنه كان يضع في خطته منذ اللحظة الأولى لانضمامه للاتحاد مساعدة زملائه اللاعبين عبر تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب بعضهم البعض، خاصة وأنه يتمتع بخبرة قوية في مسيرته الاحترافية كونه انضم لـ نادي ريال مدريد الإسباني، وهو ما أكد عليه خلال كلمته وأوضح " ينبغي أن أعطيهم خلاصة خبرتي التي اكتسبتها من نادي ريال مدريد الإسباني، ويجب على كل لاعب محترف أن يعطي كل ما لديه من خبرة من أجل استفادة أبناء هذا الوطن فهم يستحقون ذلك".

وعن التطور الملحوظ في قطاع الرياضة بالمملكة العربية السعودية بشكل عام، وكرة القدم السعودية بشكل خاص، أكد بنزيما أن كرة القدم السعودية تشهد تطور مستمرا والدليل على ذلك وجود النجوم العالميين المحترفين في الدوري السعودي، والذي أشار إلى ضرورة أن يدعموا زملائهم ليصلوا لمراحل متطورة.

للمزيد تابعي وزير الرياضة: السعودية موطن مثالي ومميز لتنظيم نسخة استثنائية من كأس العالم 2034

استضافة السعودية كأس العالم 2034

في الـ5 من أكتوبر الماضي للعام الجاري 2023، أعلن كريم بنزيما عن دعمه لاستضافة السعودية كأس العالم 2034، وعبر حسابه الرسمي على منصة إكس غرد "خبر رائع، تهانينا لجميع أصدقائي وجماهير المملكة العربية السعودية على هذا الإعلان الكبير، أعلم مدى حبكم لكرة القدم، وماذا تعني لكم، ستكون نسخة رائعة من كأس العالم".

واصفا تلك الخطوة بالمستقبل المشرق للرياضة في المملكة العربية السعودية، وبدوره وزير الرياضة أن إعلان المملكة نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، يشكل خطوة هامة وطبيعية في رحلتنا كدولة شغوفة بكرة القدم، وتجسيداً حقيقياً لمسيرة النجاح التي تشهده.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر