عروض مميزة في الشوارع وموسيقى حية في مسيرة الاتحاد احتفالاً بعيد الاتحاد 52 لدولة الإمارات

عروض مميزة واحتفالات بعيد الاتحاد
عروض مميزة واحتفالات بعيد الاتحاد
تستعد دبي لإقامة احتفال مميز بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة في يوم 1 ديسمبر. ففي استعراض رائع للمواهب، ستنطلق مسيرة عيد الاتحاد بالتعاون مع وطني الإمارات، التي تتضمن 100 من الفنانين إضافة إلى فرقة رائعة من شرطة دبي على خيول مهيبة، مع الفرقة الموسيقية لشرطة دبي أيضاً، إلى جانب مجموعة طلاب من أكاديمية شرطة دبي المرموقة، و60 طالباً من طلاب المدارس، ما يمثل تجربة نابضة بالحياة تجذب الجماهير في قلب دبي.

مسيرة الاتحاد

وستقام مسيرة عيد_الاتحاد - التي ستتضمن أيضاً عروضاً ثقافية - يوم الجمعة 1 ديسمبر في شارع المدينة وشارع الملتقى وشارع لندن في سيتي ووك بدبي بين الساعة 4:30 عصراً و5:30 مساءً. وستكتسي شوارع المدينة بالألوان الخضراء والحمراء والبيضاء بينما يدخل 250 مشاركاً في المسيرة إلى هذه المنطقة الشهيرة، حيث سيجتمع سكان دبي وزوارها على حدٍ سواء للاستمتاع بهذا العرض السنوي.

للتعرف إلى المزيد: العرض الرسمي لعيد الاتحاد الـ 52 يقام في مدينة إكسبو هذا العام

احتفال الإمارات

تحتفل دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر من كل عام بعيد الاتحاد، وهو ذكرى اتحاد الإمارات السبع والتأسيس الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971. وبمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لعيد الاتحاد، تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من 1 وحتى 3 ديسمبر مجموعة من الفعاليات الاحتفالية في جميع أنحاء المدينة، وتدعو إليها المواطنين والمقيمين والزوار للاحتفال بروح الاتحاد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر